شمسان بوست / لوريزا نصر علوي

اختتمت إدارة تنمية المرأة في مديرية المنصورة بالتعاون مع مؤسسة SOS للتنمية وبرعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ومدير مديرية المنصورة الاستاذ احمد علي الداؤودي ، اليوم الثلاثاء ٩ / ٧ / ٢٠٢٤ م ، فعاليات الدورة التدريبية الخاصة” بالقيادة والادارة ” وذلك بمشاركة عدد من موظفات المجلس المحلي و إدارات المديرية والتي استمرت على مدار يومان .

.

وضمت الدورة عدة مواضيع تخص اساليب التنظيم الاداري واعداد التقارير وكل مايتعلق بالعمل القيادي، ومهارات التخطيط العملي، وعملية التغيير الإيجابي داخل المؤسسات الادارية .

حيث أكدوا المشاركات في الدورة التدريبية من خلال استبيان والتقييم على أن هذه الدورة قدمت لهم معلومات جديدة وخبرات إضافية بما يتعلق بمفهوم إدارة التغيير ومجالاتها، ومفهوم القيادة الإدارية وأنواعها ، وباْن الدورة كانت إيجابية بكل المقاييس من حيث المضمون والتفاعل والرغبة في الإستفادة، وأضافوا شكرهم لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة ابتداء من قيادات محافظة عدن السيد معالي وزير الدولة محافظ عدن ومدير مديرية المنصوورة وإلى السادة المشرفين والمنفذين و المشاركين في هذه الدورة ..

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

هروب سجين من مركز أمني في إب

كشف مصدر أمني بمحافظة إب، وسط اليمن، عن هروب سجين من حجز بمركز أمني بمركز مديرية السبرة بالمحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وقال المصدر إن المتهم "ريان نبيل" تمكن من الفرار من سجن إدارة الأمن بمنطقة نجد الجماعي بمركز مديرية السبرة، جنوب شرق إب، حيث كان موقوفاً على ذمة قضية تفجير قنبلة في أحد محلات بناشر السيارات.

وبحسب المصدر فإن السجين أقدم على أخذ سلاح آلي لأحد الجنود العاملين في إدارة الأمن أثناء الفرار إلى جهة مجهولة.

وأشار الى ان إدارة أمن المديرية اعتقلت والد السجين واودعته السجن حتى يسلم ولده نفسه ويسلم السلاح الآلي الذي نهبه أثناء هروبه.

وتكررت حوادث تهريب السجناء والتغطية على جرائمهم بتواطؤ قيادات حوثية في ظل فوضى أمنية عارمة تعصف بالمحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

 

مقالات مشابهة

  • مسندم تحتضن أولى الورش التوعوية لفريق "إدارة التغيير والاتصال"
  • عدد من أعضاء مجلس الشورى ومراقبون لـ”الثورة” :التغييرات الجذرية وفق الأسس الثورية والهوية الإيمانية سُلّم بناء الدولة الحديثة
  • هروب سجين من مركز أمني في إب
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 413 سلة غذائية في مديرية المنصورة بمحافظة عدن
  • محافظ الدقهلية يتفقد الممشى السياحي الجديد بمدينة المنصورة
  • “شكشك” يناقش مع مدير صندوق الإنماء الميزانيات وأوضاع الشركات التابعة
  • افتتاح محطتي وقود في مدينة صبراتة ومدينة زوارة
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني مجانية للشباب والفتايات بالأقصر
  • شركة «البريقة» تفتتح محطتي وقود في صبراتة وزوارة
  • القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية تفاعلية في إدارة المخاطر