ردت زوجة ألفارو موراتا على الانتقادات التي طالت قائد منتخب إسبانيا قبل مواجهة منتخب الماتادور أمام نظيره الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء في المربع الذهبي لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا، مشيرة إلى أن زوجها يستحق قدرا أكبر من الاحترام في بلاده.

زوجة موراتا تدافع عن زوجها بعد تزايد الانتقادات 

وكتبت أليس كامبيلو عبر حسابها على شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور "الجميع يستطيع الحديث عما يفكر به، لكن لا ينبغي أن يكون عدائيا".

وأضافت "كيف يمكن لشخص أن يبذل كل ما في وسعه من أجل بلاده إذا تولد لديه الشعور بأن الناس لا تثق به؟".

ووصفت صحيفة "ال كونفيدينشيال" قبل أيام موراتا بأنه "القائد الذي يخزي إسبانيا ليس فقط بسبب مستواه المتدني في كأس أمم أوروبا".

نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز نجم حرس الحدود يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك

وأثار موراتا ضجة واسعة أمس الإثنين بعدما صرح في مقابلة نشرتها صحيفة إلموندو الإسبانية أنه "من المحتمل أن أترك المنتخب بعد بطولة أوروبا، ففي إسبانيا لا يوجد احترام لأي شخص أو أي شيء"، وجاء ذلك تعبيرا عن انزعاجه الشديد من كثرة الانتقادات التي يتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفارو موراتا موراتا المانيا المانيا واسبانيا

إقرأ أيضاً:

الإتحاد الاوروبي يفتح تحقيقاً بشأن نجمي اسبانيا

قرر الاتحاد الاوربي لكرة القدم ( الويفا ) فتح تحقيقا انضباطيا بشأن نجمي منتخب اسبانيا الفارو موراتا و رودري بعد الشكوى التي تقدم بها ضدهما اتحاد كرة القدم بجبل طارق  بسبب احتفالهما عقب انتهاء المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 بين أسبانيا و انجلترا والتي انتهت بفوز منتخب اسبانيا بهدفين لهدف .

وكان ألفارو موراتا و رودري قد احتفالا عقب فوز منتخب أسبانيا بالمباراة وباللقب الاوربي حيث قاما بغناء احد الاغاني الاسبانية التي تشير الى ان منطقة جبل طارق أسبانية بينما هي في الوقت الحالي تقع الحكم البريطاني وهو ما ادى الى تقديم شكوى ضدهما من اتحاد كرة القدم بجبل طارق و قام الاتحاد الاوربي بالبدء في التحقيق حول الواقعة و اتخاذ عقوبات انضباطية ضد رودري و الفارو موراتا .

وقال الاتحاد الاوربي في بيان له ان رودري و الفارو موراتا تم توجيه الاتهام لهما بشأن اختراق النظم الكروية للاتحاد الاوربي واستخدام حدث رياضي في الحديث عن امور ليست رياضية والاساءة لكرة القدم و للاتحاد الاوربي لكرة القدم .

وفي حالة تم توقيع عقوبة ضد الاعبين فالن الاقرب هو توقيع عقوبة الايقاف عليهما من جانب الاتحاد الاوربي وهو ما قد يجعل الاعبين يبتعدا عن مباراتي اسبانيا امام كل من سويسرا وصربيا في بطولة دوري الامم الاوربية التي ستدافع فيها اسبانيا عن لقبها .

 

 

مقالات مشابهة

  • الإتحاد الاوروبي يفتح تحقيقاً بشأن نجمي اسبانيا
  • رودري وموراتا يواجهان عقوبات تأديبية بسبب سلوكهما في احتفال إسبانيا بكأس يورو 2024
  • لا جدوى منها.. لماذا تتصاعد الانتقادات لانتخابات الرئاسة الجزائرية؟
  • ريال مدريد يجني الأموال من وراء موراتا
  • ريال مدريد يربح 75 مليون يورو من وراء ألفارو موراتا
  • زوجة ترفض تنفيذ الطاعة وتتهم زوجها بالامتناع عن تحمل نفقاتها وطفلتها
  • النفط النيابية تدافع عن مشروع مد أنبوب البصرة – العقبة الأردنية
  • بعد انتقاد صور المايوه..فرح يوسف ترد بطريقة ساخرة
  • الخدمة السرية الأمريكية ستواصل توظيف النساء رغم الانتقادات عقب محاولة اغتيال ترامب
  • إعادة طرح التجنيد الإجباري في أوروبا مع تزايد خطر نشوب حرب مع موسكو