الثورة نت../

نظم أبناء مديرية صرواح في محافظة مأرب، اليوم، وقفة قبلية مسلحة، لمباركة الإنجازات الأمنية في كشف خلايا التجسس الأمريكية – الإسرائيلية.

وأكد المشاركون في الوقفة التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الأمريكي – السعودي، ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشادوا بدور الأجهزة الأمنية في كشف الشبكة التجسسية التي تعمل لصالح العدو الأرمريكي، وضد مصلحة الشعب اليمني في عدة مجالات .

. معتبرين هذا الإنجاز انتصاراً تاريخياً على أعداء الوطن.

وأكدوا وقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، والصمود الأسطوري لأبناء قطاع غزة في التصدي للهجمة البربرية الصهيونية.

وجدد أبناء صرواح تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيارات التحشيد والتعبئة العامة؛ استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي للتصعيد الأمريكي – البريطاني.

وأعلن بيان الوقفة التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة في مواجهة أعداء الوطن، وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمسّ مصالح الشعب اليمني.

ودعا إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة، واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن، وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف الشعب اليمني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

وقفة جماهيرية بالحديدة تندد بالعدوان الإسرائيلي وتؤكد استمرار نصرة الشعب الفلسطيني

الوحدة نيوز/ شهدت مدينة الحديدة، اليوم وقفة جماهيرية ، تنديدًا بجرائم العدوان الاسرائيلي على منشآت النفط والكهرباء وميناء الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة، إقدام العدو الإسرائيلي، السبت الماضي باستهداف المنشآت والأعيان المدنية، والتي طالت محطة الكهرباء ومخازن الوقود والميناء وأدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المدنيين.

واعتبروا هذا العدوان السافر، حافزا لأبناء الشعب اليمني لمواصلة مساندته للشعب الفلسطيني الشقيق واستمرار مواجهة العدو الإسرائيلي وحلفائه الإقليميين والدوليين بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

وأكد وزير النقل عبدالوهاب الدرة، أن العدوان الاسرائيلي على محافظة الحديدة، لن يحقق أهدافه في إيقاف مساندة الشعب اليمني للأشقاء في قطاع غزة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن استهداف العدوان لميناء الحديدة، يمثل انتهاكا صارخا لاتفاقات جنيف الدولية ويستدعي من الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية محاسبة اسرائيل على هذا الفعل الاجرامي، مبينا أنه سيتم استئناف العمل بالميناء خلال 24 ساعة.

من جانبه أشار وزير الكهرباء، الدكتور محمد البخيتي، إلى أن الشعب اليمني الحر بقيادة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، سيقف بالمرصاد في وجه كل أعداء اليمن والأمة وفي مقدمتهم العدو الصهيوني والأمريكي.

واعتبر هذا العدوان السافر جريمة مكتملة الأركان ومخالفة صريحة لكافة القوانين والمواثيق الدولية التي تجرم استهداف مثل هذه المنشآت الخدمية، لافتا إلى ما تم من تدابير لاصلاح المحطة الكهربائية المركزية واستعادة التيار الكهربائي من مصادر بديلة.

فيما عبّر محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، عن الفخر والاعتزاز بما تقدمه المحافظة من تضحيات في سبيل الله ونصرة الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن غارات العدوان الصهيوني لن ترهب الشعب اليمني بل تزيدهم عزة ورغبة للجهاد في سبيل الله.

وأكد قحيم، أن أبناء الحديدة سيظلون أوفياء وجنبا الى جنب مع القيادة والقوات المسلحة ويستمرون في موقفهم لنصرة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة مهما كانت النتائج.

من جهته أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أن موقف اليمن في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم إيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، وأن اليمن وأبناءه الأحرار مستمرون في مناصرة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان الإسرائيلي.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة، أن العدوان الإسرائيلي الارهابي، لن يخضع الشعب اليمني ولن يرهبه بل يزيده إصراراً على مواصلة مواقفه المشرفه المساندة للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في الدفاع عن النفس.

وأشار إلى أن هذه الجريمة والعدوان الذي تم بموافقة ودعم أمريكي بريطاني، هو استمرار لعدوان وحصار ممتد منذ عشرة أعوام هدفه الأساسي زيادة معاناة الشعب اليمني وثني الجمهورية اليمنية وقيادتها عن مواقفها المساندة للقضية الفلسطينية.

وعبر البيان عن الاستنكار لاستمرار تواطؤ الأنظمة العربية التي خانت وباعت القضية الفلسطينية، وكذا تواطؤ هذه الحكومات التي سمحت لطائرات العدوان الصهيوني بالمرور في أجوائها لتنفيذ جريمتها الجبانة على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة.

وطالب القوات المسلحة بتنفيذ المزيد من الضربات المؤلمة في عمق الكيان الصهيوني، مجددا التأكيد على استمرار ثبات الموقف الشعبي والرسمي وجهود الإسناد للشعب الفلسطيني.

ودعا البيان، الجميع إلى التكاتف والتعاون وتعزيز التلاحم ووحدة الصف الوطني لمواجهة التحديات والتصدي لكافة المؤامرات التي يحيكها أعداء اليمن والأمة.

شارك في الوقفة قيادة وموظفو الكهرباء وموانئ البحر الأحمر والجهات العاملة بميناء الحديدة، وقيادة ومنتسبو فرع شركة النفط وموظفو ديوان محافظة الحديدة والمكاتب التنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية وحشد من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • منتسبو جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة لموظفي هيئة الزكاة بحجة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على الحديدة
  • وقفة لأبناء مديرية مجزر بمأرب تنديداً بالعدوان الإسرائيلي وإعلاناً للنفير العام
  • أبناء الحديدة ينظمون وقفة جماهيرية للتنديد بالعدوان الإسرائيلي وتأكيداً لدعمهم للشعب الفلسطيني
  • قيادات وكوادر وزارة الإدارة المحلية ينددون بالعدوان الصهيوني على منشآت وأعيان مدنية بالحديدة
  • وقفة جماهيرية بالحديدة تندد بالعدوان الإسرائيلي وتؤكد استمرار نصرة الشعب الفلسطيني
  • قائد الثورة: استهداف “يافا” المحتلة يمثل بداية المرحلة الخامسة من التصعيد
  • منتسبو مكتب الصناعة بأمانة العاصمة يفوضون قائد الثورة ويباركون الإنجاز الأمني
  • وقفة لمنتسبي جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة تنديدا بالعدوان على اليمن وفلسطين
  • قيادة وموظفو أمانة العاصمة يؤيدون قرارات قائد الثورة وينددون بالعدوان الإسرائيلي