يواصل الفنان أحمد داود تصوير مشاهده في مسلسل كل سنة مرة، والذي مقرر يعرض عبر منصة إلكترونية شهيرة خلال الفترة المقبلة.

 

يجسد أحمد داود خلال أحداث مسلسل كل سنة مرة، شخصية ممثل مسرحي، والعمل مكون من 10 حلقات، ويشاركه بطولته كل من الفنان القدير أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، والعمل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

 

وفي سياق متصل، ينتظر “داود” موعد عرض فيلم الهوى سلطان، والذي يشاركه بطولته الفنانة منة شلبي وأحمد خالد صالح .

 

كان أبطال فيلم «الهوى سلطان» انتهوا من تصوير مشاهدهم قبل إجازة عيد الأضحى، ويذخل العمل مرحلة المونتاج استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي.

 فيلم الهوى سلطان فيلم الهوى سلطان

يضم فيلم الهوى سلطان، مجموعة من النجوم وأبرزهم:" منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري. 

 

آخر أعمال أحمد داود
 

كانت آخر أعمال أحمد داود في مسلسل زينهم، الذي حقق نجاحا كبيرا وصدى واسعا وقت عرضه على منصة إلكترونية شهيرة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالكوميديا.

 

وجسد أحمد داود خلال أحداث المسلسل شخصية الطبيب الشرعي زينهم، والذي يخفي عمله في الطب الشرعي على والدته لرفضها هذا المجال، كما يدخل في أزمات عديدة بسبب طبيعة عمله ويحاول حل العديد من الألغاز، وتجمعه قصة حب بـ سلمى أبو ضيف مع تتابع الأحداث.

 

والعمل مكون من 30 حلقة، مأخوذ عن كتاب بعنوان أصدقائي الموتى شكرا للطبيب الشرعي محمد جاب الله، ويقدم بطولته أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، بسمة نبيل، إنجي أبو السعود، يارا جبران، ونورا مهدي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

 

أحمد داود

فنان مصري شاب، تصدر المشهد السينمائي في بداياته ببطولة فيلم ولد وبنت، ثم اتجه إلى الدراما بالمشاركة ليتعاون مع نجوم كبار مثل يسرا ونور الشريف وليلى علوي، ويعتبر دوره في مسلسل سجن النسا بوابة دخوله إلى عالم الأدوار المركبة، ليشارك بعدها في بطولة مسلسل جراند أوتيل، ثم مسلسل هذا المساء، كما رصد نجاحًا كبيرًا بشخصية يوسف في مسلسل أهو ده اللي صار.

 

اهتم داود بالبطولة الجماعية على المستوى السينمائي وشارك في أفلام ولاد رزق بجزأيه الأول والثاني، وهيبتا: المحاضرة الأخيرة، ثم شارك بالبطولة السينمائية المُطلقة من خلال فيلم 122 والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 4D.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داود الفنان أحمد داود كل سنة مرة اعمال أحمد داود الفن بوابة الوفد فیلم الهوى سلطان أحمد داود فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسل “سراب”.. والعرض في أغسطس المقبل

متابعة بتجــرد: انتهى المخرج أحمد خالد من تصوير مسلسل “سراب” بطولة الفنان خالد النبوي، مساء أمس السبت، وسط احتفالية فريق العمل كله؛ ليدخل بعدها المشروع مرحلة المونتاج، تمهيداً لعرضه الشهر المقبل عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأعلن الفنان أحمد وفيق، أحد أبطال مسلسل “سراب”، عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، انتهاء التصوير، قائلاً: “تم بحمد لله.. فركش مسلسل “سراب” إخراج أحمد خالد. شكراً لكل كاست العمل على إخلاصهم ومجهودهم. حب كتير بقى”.

مسلسل “سراب” هو النسخة العربية من المسلسل العالمي “Seven Types of Ambiguity”، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي، وهو مكون من 10 حلقات، من إخراج أحمد خالد، وبطولة: خالد النبوي، ويسرا اللوزي، وهاني عادل، وأحمد وفيق، وأحمد مجدي، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ودياموند أبو عبود، وجيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي من خلال مجموعة من العلاقات التي تُسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

يُعرض حالياً للفنان خالد النبوي، في صالات السينما، فيلم “أهل الكهف”، ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: غادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد، وصبري فواز، وبسنت شوقي، ومصطفى فهمي، وبيومي فؤاد، وهاجر أحمد، وأحمد وفيق، ورشوان توفيق، وأحمد فؤاد سليم، وجميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون بوصفهم ضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

والفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قطمير”، ويعود الثلاثة إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر.

أما الفنانة يسرا اللوزي فقد شاركت بموسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “صلة رحم”، الذي حقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور وأشاد به عدد من النُّقاد، وكانت قد جسَّدت خلال أحداث المسلسل شخصية “ليلى”، وهي طبيبة نفسية تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها، كما يتسبب أيضاً بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب. وشارك ببطولة المسلسل كل من: إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، وجاء من تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

وعلى مستوى السينما كان آخر الأفلام السينمائية التي شاركت بها الفنانة يسرا اللوزي هو فيلم “ليلة العيد”، وقد تم عرضه في يناير الماضي، وشارك ببطولة الفيلم: النجمة يسرا، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، وجاء الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله. ودارت أحداثه في إطار درامي حول قضايا المرأة، وذلك من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشكلات وأزمات في الحياة.

main 2024-07-23 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قبل تصويره..تعرف على تفاصيل مسلسل حبيبة لـ سهر الصايغ
  • لهذا السبب..محمد سامي يوقف تصوير مسلسل "إش إش" لـ مي عمر
  • عاجل| وفاة والدة المؤلف باهر دويدار.. وهذا موعد ومكان العزاء
  • حسناء سيف الدين تخرج من "حرب نفسية" وتنتهى من "نبذة سريعة"
  • حسناء سيف الدين تخرج من "حرب نفسية" وتنتهي من "نبذة سريعة" وتتجه للساحل
  • خالد النبوي ينتهي من تصوير مسلسل “سراب”.. والعرض في أغسطس المقبل
  • "حمكت المحكمة" 15 يوما للفنان رياض الخولي.. ما القصة
  • زينة تكشف سبب تواجد ابنها في منزل محمد رمضان
  • رياض الخولي يتعاقد على عمل جديد.. تفاصيل
  • موعد ومكان جنازة الفنان أحمد فرحات