كشفت نيللي كريم خلال لقائها مع برنامج صباح العربية، على هامش حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس، عن تفاصيل عن فيلمها الجديد.

تفاصيل جديدة عن فيلم "هابي بيرزداي"

وقالت نيللي: انتهيت من تصوير فيلمي الجديد هابي بيرزداي، والعمل من فكرة وإخراج سارة جوهر، والتي تخوض تجربة الإخراج لأول مرة، وأنا أتحمس للمخرجين الجدد، لأنهم يتمتعون بشغف كبير في تقديم أعمالهم.

أبطال فيلم هابي بيرزداي

يضم فيلم هابي بيرزداي بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

مناطق تصوير فيلم هابي بيرزداي

يذكر أن فيلم هابي بيرزداي تم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

آخر أعمال نيللي كريم

وكان آخر أعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة مع المنتج أحمد الدسوقي، وعُرض العمل في النصف الثاني بموسم دراما رمضان الأخير 2024، وشارك في بطولته شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، توني ماهر، جيلان علاء، ولبنى ونس، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، وايضا مسلسل «عملة نادرة»، والذي شارك  في بطولته أحمد عيد، جمال سليمان كمال أبو رية، ندى موسى، وآخرون، إخراج ماندو العدل، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا بسبب انتمائه للدراما الصعيدية.

 انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

 

وكانت الأيام الماضية، شهدت خبر انفصال الفنانة نيللي كريم وهشام عاشور، بعد زواج دام لأكثر من عامين، مؤكدا ان طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، ما أثار التساؤلات عن سبب الانفصال، خاصة كانت تجمعهما قصة حب.

أحدث أعمال نيللي كريم 

 

وأيضا تعاقدت الفنانة نيللي كريم مؤخرا علي مشاركة الفنان محمد هنيدي أحدث أعماله السينمائية هو فيلم «الإسترليني»، الذي يبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل بالاراضي السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيللي كريم الفنانة نيللي كريم نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور

أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا والمعار من صفوف الأهلي، جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب تصريحاته المثيرة للجدل أمس الخميس.

وظهر اللاعب الجزائري أحمد القندوسي في قناة «أون تايم سبورتس»، أمس الخميس، وأثار جدلًا واسعًا، بشأن العديد من الأزمات المتواجدة داخل جدران القلعة الحمراء، وتحديدًا عن ملف الصفقات وأبرزهم فشل صفقتي مواطنه زين الدين بلعيد والتونسي محمد علي بن رمضان.

أبرز تصريحات أحمد القندوسي المثيرة للجدل

- صفقة محمد علي بن رمضان فشلت بسبب الوكلاء، عشان لما بيطرح اسم الأهلي بيدخل وكلاء كتير عشان يخلصوا الصفقة ودي حصلت معايا ومن الأخر مش هتدخل الأهلي من غير وكيل.

- سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي.

- بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل.

- اتقال لـ «بلعيد» إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو مارفضه اللاعب.

- كل ما أقيل بأني قلت لبلعيد لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك.

- اختار أحمد القندوسي في فقرة الأسئلة عن من الأفضل، الحارس محمد بسام إنه أفضل من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

رسالة نارية من أحمد القندوسي لـ إمام عاشور

وعلق أحمد القندوسي على مستوى اللاعب إمام عاشور في الفترة الماضية، قائلًا: «مستوى إمام عاشور في الفترة الأخيرة متراجع بسبب كثرة المشاكل الخارجيه، وليس كورة، ولكن هو لاعب كبير، وعنده أكثر من كده ولازم يراجع نفسه».

وعند مقارنته بأيهما أفضل من الثلاثي محمد إبراهيم لاعب سيراميكا وناصر ماهر لاعب الزمالك وإمام عاشور لاعب الأهلي أجاب: «محمد إبراهيم الأفضل ثم ناصر ماهر ثم إمام عاشور».

وتابع: «أنا بانصحه لاتسمع كلام الناس والسوشيال ميديا وركز في الملعب أفضل، وحاول تتقبل نقد الناس».

كما تحدث عن الفارق بين عبد الله السعيد نجم نادي الزمالك، ونجمي الأهلي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الأداء والمستوى والتأثير مع الفريق.

حيث قال اللاعب الجزائري: «كل واحد من اللاعيبة سواء السعيد أو أفشة أو إمام عاشور مميز في حاجة، أفشة مثلا بيعرف يتمركز كويس، وإمام عاشور بيعرف يلف بالكورة ويرقص ويعمل أسيست عالي».

واختتم: «عبد الله السعيد شغله مختلف خالص، بيعرف يتمركز ويباصي ويساعد الفريق، وعلى الرغم من سنة الكبير ما شاء الله في ناس سنها 24 مش بتعمل المجهود اللي بيعمله، وهو حريف».

مقالات مشابهة

  • 5 أفلام.. تعرف على أحدث أعمال مايان السيد
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور
  • الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر
  • 100 ألف جنيه غرامة جديدة على إمام عاشور.. اعرف السبب
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن تفجير أجهزة البيجر في لبنان
  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • اليوم.. 4 عروض لذوي الهمم والطفل والديودراما بدورة نور الشريف لمهرجان آفاق مسرحية
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور