رفض واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عرضًا مغريًا من بطولة دوري روشن خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

فاتي يرفض عرض من الدوري السعودي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قال جافي ميجيل الصحفي في جريدة آس أن أنسو فاتي تلقى عرضًا لا يقاوم من جانب نادي ينافس في بطولة دوري روشن للأنتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف أن فاتي يسعى للبقاء في برشلونة من أجل إثبات إمكانياته وقدراته للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

خامس صفقات الراقي الأوروبية.. الأهلي يحصل على توقيع "صخرة الطليان" شوبير: علي ماهر يجب عليه أن يتحلى بالهدوء وليس افتاع الأزمات

وأشار إلى أن الاسباني اليافع يمني النفس بالإنخراط في التشكيلة الأساسية ومحاولة مساعدة فريقه لحصد البطولات من جديد.

يُذكر أن بعض المصادر الصحفية كشفت أن فاتي يتواجد حاليًا على طاولة إهتمامات باريس سان جيرمان في الصيف لكن تشافي لن يوافق على رحيله خاصةً بعد قرب رحيل ديمبلي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاسباني نادي برشلونة برشلونة فاتي

إقرأ أيضاً:

عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب

رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريمه ماليًا بشكل إضافي، من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين منه برفض تغريمه ماليًا بشكل استثنائي، بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر.

ويخضع عاشور إلى التحقيق بعد عودة الفريق إلى تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إبلاغه بتغريمه ماليًا، وهو ما يرفضه اللاعب نهائيًا، بحسب حديثه مع بعض المقربين منه داخل الفريق.

التحقيق مع إمام عاشور في 3 وقائع بالسوبر الإفريقي

ويجري سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي، ومن ثم توقيع غرامة مالية عليه.

تتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع دونجا، لاعب نادي الزمالك، خلال لقاء السوبر الإفريقي، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة.

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

تصريحات دونجا ضد إمام عاشور

يشار إلى أن نبيل عماد «دونجا»، كشف في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل مشادته مع إمام عاشور، التي بدأت من ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • بعد الهزيمة القاسية أمام القادسية.. هل حرم الأهلي من ركلتي جزاء في دوري روشن السعودي؟
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي