حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، منذ طرحه، إيرادات بلغت 215 مليون جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

فيلم ولاد رزق 3


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

فيلم ولاد رزق 3

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

قبل العرض| مسلسل "البيت المعلون" على منصة شاهد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

نبوءة “الشيخ أحمد ياسين” بزوال المشروع الصهيوني.. هل سيكون 2027 هو النهاية الحتمية؟

يمانيون| متابعات|

عادت “عملية طوفان الأقصى” وهي في ذكرها الأولى، إلى الأذهان نبوءة الشيخ أحمد ياسين، مؤسس حركة حماس، الذي تنبأ في عام 1998 بزوال إسرائيل بحلول عام 2027. في تصريحاته، استند الشيخ ياسين إلى تفسير قرآني يشير إلى أن الأجيال تتغير كل 40 عاماً، متوقعاً أن تكون الأربعين الثالثة هي موعد النهاية. وقال إن النكبة وقعت في الأربعين الأولى، ثم جاءت الانتفاضة والمقاومة في الأربعين الثانية، وأن الجيل المقبل سيكون جيل التحرير.

والمتأمل إلى ما شهدته الأوساط الإسرائيلية من جدل داخلي حول مستقبل “إسرائيل”، مع اقترابها من الذكرى الثمانين لتأسيسها.

ففي عام 2017، أعلن رئيس الوزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن “إسرائيل” يجب أن تعمل على ضمان استمراريتها لمدة 100 عام، في إشارة إلى القلق المتزايد حول مستقبل الدولة اليهودية. يأتي ذلك بعد تكرار أمثلة تاريخية تشير إلى أن الدول اليهودية السابقة لم تستمر لأكثر من 80 عاماً.

من جانبه، يثير هذا الموضوع قلقاً لدى العديد من قادة العدو الإسرائيلي. رئيس الوزراء العدو الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، حذر في مقال له من لعنة العقد الثامن، مشيراً إلى أن كل الدول اليهودية السابقة شهدت نهاياتها في هذه الفترة. بالمثل، عبر عدد من قادة الفكر والسياسة في العدو عن مخاوفهم من التهديدات الداخلية والخارجية التي قد تقود إلى تفكك الدولة.

 

قلق داخلي وتراجع الثقة

لا يتوقف الحديث عن زوال العدو الإسرائيلي عند التصريحات الفلسطينية فقط، بل ينتشر بشكل متزايد في الداخل الإسرائيلي. يصف يوفال ديسكين، الرئيس السابق لجهاز الشاباك، الوضع الداخلي بأنه أزمة هوية وديمقراطية، ويؤكد أن “إسرائيل” تواجه تحديات تهدد وجودها. إضافة إلى ذلك، يصف المحلل الإسرائيلي آري شافيط الوضع بأنه “نقطة لا عودة” لـ “إسرائيل”، مشيراً إلى تآكل الدعم الشعبي الداخلي واعتماد الدولة على الدعم الخارجي.

من جانبه، حذر الجنرال الإسرائيلي المتقاعد شاؤول أرئيلي من أن المشروع الصهيوني لم ينجح في تحقيق دولة يهودية ديمقراطية، مشيراً إلى الصراعات الداخلية والاختلافات الثقافية والهوياتية كأسباب تهدد استمرارية الدولة، وفق تعبيره.

 

تداعيات هروب الإسرائيليين في عملية “طوفان الأقصى”

أخيراً، تبرز عملية “طوفان الأقصى” التي شهدت هروب جماعي للإسرائيليين كدليل إضافي على ضعف الروابط الداخلية واعتراف البعض بعدم الارتباط العميق بالأرض. مقاطع الفيديو التي انتشرت تُظهر هروب الإسرائيليين في مواجهة العمليات، مما يعزز فكرة عدم استدامة الكيان الصهيوني في ضوء الفشل العسكري والضغط المتزايد من المقاومة الفلسطينية.

في ظل هذه التحذيرات والنبوءات، يظل السؤال قائماً: هل يقترب المشروع الصهيوني من نهايته في العقد الثامن من عمره؟

مقالات مشابهة

  • معلومات عن فيلم الحريفة 2 بطولة نور النبوي
  • يتساوى مع ليفاندوفسكي.. مرموش يحقق أرقامًا مميزةً بعد تألقه أمام بايرن ميونخ
  • نبوءة “الشيخ أحمد ياسين” بزوال المشروع الصهيوني.. هل سيكون 2027 هو النهاية الحتمية؟
  • قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • طرح الأغنية الدعائية لفيلم «عنها» استعدادا لعرضه منتصف الشهر بالسينمات
  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • رعب وإغماء وإسعاف.. الجمهور يغادر عرض فيلم "Terrifier 3"
  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي