أعيش في هذا المنزل القديم منذ طفولتي وبالتحديد منذ اكثر من نصف قرن ، وعقد ايجار والدى المحرر منذ عام  1975 امتد لى أنا وشفيقتى وفوجئنا بصاحب المنزل يقزم ببيعه لاخرين دون علمنا.

وعندما عرضوا علينا هدم المنزل مقابل توفير غرفه لى وغرفه لشقيقتى بالدور الثاني بعد تحرير عقد ايجار بنفس التاريخ ايجار قديم، على أن يظل العقد ممتد كما هو، فوجئنا بملاعيب شيحه تتم ضدنا وانا سيده مسنه ومريضه وليس لى دخل سوى معاش بسبط من مشيخة الأزهر وعندما أبلغت القسم بالتعدى على وطردى من المكان، حضرت قوة من قسم شرطة منشية ناصر والدويقه وجردوا محتويات منزلى واصبحت امانه لدى المالك الجديد.

محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير ويوجه بزيادة المزورعات والورود

وعندما حصلت على حكم محكمه بالعودة إلى منزلى لم أجد ملابسي أو العفش أو أى شىء والكارثه انهم قاموا بهدم حائط الغرفه حتى لا أستطيع العيش بها، والكارثة أن شركة الكهرباء قاموا برفع العداد مجاملة لصاحب المنزل ونفس الأمر قامت به شركة المياه وقد تقدمت بعدد من البلاغات ضدهم ولكن دون جدوى.

محافظ القاهرة يشهد احتفال الطرق الصوفية بالعام الهجري الجديد 


لذلك أناشد محافظ القاهرة ورئيس حى منشأة ناصر لعودتى الى مسكنى واخذ تعهد عليهم من قسم الشرطة بعدم التعرض لى وتحت يدى صوره للمسكن وبه العفش واغراضى المنزليه وصوره للمسكن بعد هدم حوائطه.
نادرة سيد حسين محمد
شارع الورشه- منشية ناصر -حارة سيد عرفه بجوار مصنع مصطفى يونس

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

برلمانية تطالب الحكومة بتعميم قرار "القاهرة" لمنع قطع الأشجار بالمحافظات

طالبت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية مخاطبة جميع المحافظين على مستوى الجمهورية لاستصدار قرارات مماثلة للقرار الذى أصدره الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

وجاء نص قرار محافظ القاهرة بمنع قطع الأشجار بجميع أحياء العاصمة، أو التقليم الجائر لها نهائيا والرجوع لرأي اللجنة التي جرى تشكيلها في حالة الحاجة لنقل أشجار ويكون ذلك تحت إشراف وزاره البيئة.

كلامهم ينقط.. عمرو أديب يهاجم وزارة البيئة بسبب قطع الأشجار (فيديو) استكمال أعمال زراعة الأشجار بطول الكورنيش الشرقي في سوهاج


ووجهت "الجزار" فى بيان لها أصدرته اليوم التحية والتقدير للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة على هذا القرار مطالبة من المحافظ اصدار تعليمات واضحة وحاسمة لنوابه ولجميع رؤساء الأحياء على مستوى محافظة القاهرة لتنفيذه على أرض الواقع والالتزام به.

كما أشادت النائبة سميرة الجزار بتوجيه محافظ القاهرة لرئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة بإقامة مشتل بكل حي على أن يتم بيع الأشجار فيه بأسعار رمزية للمواطنين ليتمكنوا من زراعتها والعناية بها مطالبة من الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بمتابعة تنفيذ هذه القرارات بنفسه من خلال المرور على مختلف الأحياء للتأكد من وجود مشتل بكل حى خاصة أن وجود هذه المشاتل سوف يحقق مكاسب مالية للأحياء للاستفادة منها فى نظافة الشوارع والميادين
 

مقالات مشابهة

  • كوبري مشاه بالساحل منعا لوقوع ضحايا
  • البابا تواضروس الثانى يستقبل محافظ القاهرة ونوابه
  • البابا تواضروس يستقبل محافظ القاهرة ونوابه
  • محافظ القاهرة معربا عن سعادته بلقاء البابا تواضروس: رجل دولة من الطراز الأول
  • محافظ القاهرة يتفقد إزالة 3 أدوار مخالفة بحي الزيتون
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال إقامة مشتل نباتات مصر الجديدة بحي النزهة
  • محافظة القاهرة تنفذ مشتل نباتات بحي النزهة على مساحة 3 أفدنة
  • برلمانية تطالب الحكومة بتعميم قرار "القاهرة" لمنع قطع الأشجار بالمحافظات
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال تطوير حديقة الأندلس الأثرية
  • استدرجها إلى منزله.. السجن 10 سنوات لـ «مسن» هتك عرض طفلة 9 سنوات