يستعد طلاب علمي رياضة بعد ساعات، لأداء امتحان الجبر والهندسة الفراغية لعام 2024، ويُقدّم الأستاذ محمود رجب، مدرس الرياضيات لطلاب الثانوية العامة 2024، مراجعة ليلة الامتحان، والتي يمكن الإطلاع عليها مسبقًا قبل أداء الامتحان، من أجل معرفة مختلف المحاور والاسئلة المتوقعة في الامتحان، ويمكن إيضاحها في التقرير التالي.

أسئلة مهمة لن يخرج عنها امتحان الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة 2024 امتحان الجبر والهندسة الفراغية من المواد المهمة، التي تضاف إلى المجموع، ويحتاج الطالب إلى ضمان الحصول على الدرجة النهائية بها، عبر معرفة مختلف الأسئلة المختلفة التي تتنوع ما بين الجزء الخاص بالقوانين، بالإضافة إلى عددٍ من الأسئلة المهمة، التي يمكن مشاهدتها في ذلك الفيديو لمعرفة كل الأساليب الخاصة بها.

أهم القوانين  في مادة الجبر والهندسة الفراغية

كما أوضح محمود رجب، مدرس الرياضيات لطلاب الثانوية العامة 2024، أهم القوانين الخاصة بمادة الجبر والهندسة الفراغية والتي يمكن إيضاحها لطلاب الثانوية العامة 2024، والتي يمكن إيضاحها على النحو التالي:

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجبر والهندسة الفراغية 2024 طلاب الثانوية العامة 2024 امتحان الجبر والهندسة الفراغية الثانوية العامة 2024 لطلاب الثانویة العامة 2024 الجبر والهندسة الفراغیة امتحان الجبر والهندسة

إقرأ أيضاً:

جامعة النيل الأهلية تنظم يوما تفاعليا لطلاب الثانوية العامة

تفتح جامعة النيل الأهلية برئاسة الدكتور وائل عقل، أبوابها يوم الاثنين القادم 22 يوليو الجاري لمجموعة جديدة ومتنوعة ومتميزة من طلاب المدارس الثانوية، بمختلف أنظمتها التعليمية (دولية، ولغات، وتجريبى، وحكومى) الراغبين في الإلتحاق بها أو الراغبين في التعرف على الجامعة، وكذلك أسرهم وقيادات المجتمع المحلي والصحفيين والإعلاميين، في لقاء يحمل عنوان " اليوم المفتوح التفاعلي لجامعة النيل ".

يأتي ذلك تأكيدا على دورها الحيوي في الحياة البحثية والاكاديمية، وتفعيلا لأدوارها في توفير حياة طلابية شيقة ومليئة بالبحوث والعلوم والدراسات. 

تقوم جامعة النيل خلال هذا اليوم بتقديم نفسها وتعريف زوارها بإمكانات الجامعة وكلياتها ومراكزها البحثية المختلفة والمتنوعة، وطرق التدريس داخلها والتصنيفات العالمية والإفريقية التي حصلت عليها الجامعة، وموقعها بين الجامعات البحثية والتكنولوجية، ودور الجامعة في البحث العلمي وريادة الأعمال.

ويلتقي ضيوف اليوم المفتوح التفاعلي في جامعة النيل" خلال زيارتهم للجامعة بالدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة، والسادة نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، ورؤساء المراكز البحثية، ومديري المعامل، واتحاد طلاب الجامعة، والطلاب المشاركين والفائزين في الأنشطة الطلابية.

فعاليات اليوم التفاعلي في جامعة النيل

وقالت جيلان حسن، نائب الرئيس الأكاديمي لشؤون الطلاب في جامعة النيل، أن فاعليات الــ" اليوم المفتوح التفاعلي لجامعة النيل" تبدأ في الساعة الرابعة عصرا وتتضمن استماع ضيوف الجامعة من الطلاب وأسرهم والشخصيات العامة لكلمات الدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، بعدها سيقوم الجميع بتفقد المعامل المركزية للجامعة والتعرف على ما تقدمه هذه المعامل لخدمة الصناعة والبحث العلمي والمشروعات القومية، والاستماع إلى تجارب الطلاب الأكاديمية وأبرز أوجه النشاط البحثي والطلابي.

وقالت نائب الرئيس الأكاديمي لشؤون الطلاب، جامعة النيل، أن ضيوف الجامعة من طلاب المدارس سيشاركون خلال هذا اليوم في عدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والتثقيفية والترفيهية والتمثيلية وغيرها من أوجه النشاط المختلفة التي يقدمها اتحاد طلاب الجامعة.

ويتعرف ضيوف جامعة النيل الأهلية خلال الزيارة على أهم المسارات التعليمية والبحثية الخاصة بمستقبل أولادهم خلال سنوات دراستهم بالجامعة او بعد تخرجهم ونوع وظائف المستقبل التي توفرها الجامعة وتساعد الطالب فيها بعد تخرجه، هذا بجانب تفقد ضيوف الجامعة لمعرض المنتجات المحلية المصنوعة بأيدي وفكر وابتكار طلاب الجامعة وإنتاج شركات الخريجين من الطلاب والشركات الناشئة التي اسسوها بعد تخرجهم.

جدير بالذكر أن " اليوم التفاعلي " الذي تنظمه جامعة النيل يأتي انطلاقًا من دورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه طلاب الثانوية العامة في إعدادهم وتأهيلهم نحو الحياة الجامعية ومساعدتهم على اختيار الكليات المناسبة لهم.

يذكر أيضاً أن الجامعة خصصت الرابط https://shorturl.at/3hWIZ لمساعدة طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم على التسجيل لحضور اليوم التفاعلي والاستفادة من كافة الخبرات التي سيتم تقديمها في هذا اليوم

 

مقالات مشابهة

  • عاجل - موعد التسجيل لاختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2024
  • أماكن مكاتب تنسيق القاهرة 2024 لطلاب الثانوية العامة
  • التعليم تعلن نسب النجاح في 5 مواد بامتحانات الثانوية العامة 2024
  • التعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الأولى 2024
  • «للأدبي».. تعرف على نسب النجاح في امتحان التاريخ للثانوية العامة 2024
  • موعد إعلان أسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2024
  • لطلاب الثانوية العامة 2024.. أوراق التقديم بالجامعات الحكومية
  • أولياء أمور مصر يرصد السلبيات والإيجابيات التي شهدتها امتحانات الثانوية العامة
  • جامعة النيل الأهلية تنظم يوما تفاعليا لطلاب الثانوية العامة
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024.. وخطوات الحصول عليها