كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم، على هامش الاجتماع الأول للحكومة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بث مباشر.. نصف نهائي اليورو مباراة فرنسا وإسبانيا جارية الآن (0-0) مجانًا ودون اشتراك.. بث مباشر مباراة فرنسا وإسبانيا نصف نهائي اليورو 2024 الحكومة تسعى لحل جميع المشكلات


وقال “موسى” خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، إن ثقة المواطنين مع الحكومة تتمثل فيما يتم الالتزام به، والحكومة تسعى لحل جميع المشكلات الملموسة للمواطن.

جميع المحافظات تعاني من نقص في الوظائف


وأفاد الإعلامي أحمد موسى، بأن جميع المحافظات تعاني من نقص في الوظائف، والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية تعلم ذلك جيدًا، فالجهاز المساعد للمحافظين يعاني بشدة.

سد عجز الوظائف


وأردف أحمد موسى: يجب الحديث عن سد عجز الوظائف وفتح باب التعيينات في أجهزة الدولة بجميع المحافظات، لأن المحافظات لديها إشكاليات كبيرة جدًا يجب العمل على حلها.

الأسواق والكهرباء والصرف الصحي


وتابع الإعلامي أحمد موسى: “الناس كلها بتتكلم النهاردة على الأسعار وضبط الأسواق والكهرباء والصرف الصحي، وهنشوف كمان شوية آراء الناس ونعرضها على الهواء للحكومة”.

صحة الشهادة الجامعية


وأشاد أحمد موسى، بما قاله الدكتور مصطفى مدبولي اليوم حول الأنباء المتداولة بشأن صحة الشهادة الجامعية للدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قائلًا: الأمر كان واضح أمام الجميع، ورئيس الوزراء رد على الناس بكل قوة وأوضح لهم الموضوع، وأكد لهم بأن الأهم هو تطوير الملف بشكل منظم ومستقر".

التعليم والصحة


واختتم الإعلامي أحمد موسى: “سياسات الدولة واحدة، والجميع يسعى لتقديم حلول واقعية للملفات الشائكة التي تلمس المواطنين، وعلى رأس هذه الملفات التعليم والصحة”.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة الإعلامي أحمد موسى المحافظات الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: انسحاب بايدن من الانتخابات الأمريكية جاء على غير رغبته (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن سبب تنحي  الرئيس الأمريكي جو بايدن عن الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في نوفمبر المقبل، أمام المرشح دونالد ترامب.

رئيس مجلس النواب الأمريكي يهاجم بايدن بعد انسحابه من الإنتخابات مستشار سابق لترامب يكشف سبب انسحاب بايدن من الانتخابات الأمريكية (فيديو)

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، "بعد ضغوط شديدة من الحزب الديمقراطي قرر بايدن عدم الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية".

عدد كبير من قيادات الحزب الديمقراطي كانوا ضد استمرار بايدن في الترشح".

وأضاف أحمد موسى:  "بادين كان لديه إصرار شديد على الاستمرار في خوض الانتخابات الرئاسية لكنه تعرض لضغوط شديدة"، موضحا "أوباما ونانسي بيلوسي، وعدد كبير من قيادات الحزب الديمقراطي كانوا ضد استمرار بايدن في الترشح".

وأكد أن آخر استطلاعات الرأي التي أجريت اليوم أوضحت أن 60% من أعضاء الحزب الديمقراطي طالبوا بعدم ترشح بايدن".

نص بيان بايدن بشأن الانسحاب من السباق الرئاسي


وقال بايدن في نص بيانه بخصوص الانسحاب من السباق الرئاسي:"أيها المواطنين الأمريكيين على مدى السنوات الثلاث والنصف الماضية، أحرزنا تقدما كبيرا كأمة واليوم تتمتع أمريكا بأقوى اقتصاد في العالم.

لقد قمنا باستثمارات تاريخية في إعادة بناء أمتنا، وفي خفض تكاليف الأدوية الموصوفة لكبار السن، وفي توسيع نطاق الرعاية الصحية بأسعار معقولة لعدد قياسي من الأميركيين وقدمنا ​​الرعاية اللازمة بشدة لمليون من المحاربين القدامى الذين تعرضوا للمواد السامة وتم إقرار أول قانون لسلامة الأسلحة منذ 30 عامًا.

كما عُينت أول امرأة أمريكية من أصل أفريقي في المحكمة العليا وصدر أهم تشريع مناخي في تاريخ العالم ولم تكن أميركا في وضع يسمح لها بالقيادة أفضل مما هي عليه اليوم.

أعلم أنه لم يكن من الممكن تحقيق أي من هذا بدونكم، أيها الشعب الأمريكي.

لقد تغلبنا معًا على جائحة تحدث مرة كل قرن وعلى أسوأ أزمة اقتصادية منذ الكساد الكبير وقمنا بحماية ديمقراطيتنا والحفاظ عليها وقمنا بتنشيط وتعزيز تحالفاتنا حول العالم.

لقد كان أعظم شرف في حياتي أن أخدم كرئيسكم. وبينما كنت أعتزم السعي لإعادة انتخابي، أعتقد أنه من مصلحة حزبي وبلدي أن أتنحى وأن أركز فقط على أداء واجباتي كرئيس للفترة المتبقية من ولايتي.

سأتحدث إلى الأمة في وقت لاحق من هذا الأسبوع بمزيد من التفاصيل حول قراري.

والآن، اسمحوا لي أن أعرب عن عميق امتناني لجميع أولئك الذين عملوا بجد لإعادة انتخابي وأود أن أشكر نائبة الرئيس كامالا هاريس لكونها شريكة استثنائية في كل هذا العمل واسمحوا لي أن أعرب عن تقديري العميق للشعب الأمريكي على الإيمان والثقة التي أوليتموني إياها.

إنني أؤمن اليوم بما كنت أؤمن به دائمًا: وهو أنه لا يوجد شيء لا تستطيع أمريكا أن تفعله - عندما نفعله معًا وعلينا فقط أن نتذكر أننا الولايات المتحدة الأمريكية.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يطالب مسؤولي المجتمعات العمرانية بسرعة إنجاز المشروعات
  • لمصلحة مَن تفريغ الدولة؟
  • الشباب والرياضة: إطلاق حملات تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة بكافة المحافظات
  • حملة تفتيش موسعة على حمامات السباحة العامة والخاصة فى جميع المحافظات
  • أحمد موسى يوضح مصير بايدن بعد إعلان انسحابه من الانتخابات الأمريكية
  • أحمد موسى: انسحاب بايدن من الانتخابات الأمريكية جاء على غير رغبته (فيديو)
  • الشهادة الأكبر في مصر.. لجنة التدريب بنقابة المهندسين تعقد أول اجتماعاتها
  • البحوث الإسلامية يوجّه قوافل التوعية إلى جنوب سيناء وبني سويف وبورسعيد
  • أحمد موسى يكشف سر عدم تأثر مصر بالخلل التقنى فى مايكروسوفت
  • مايكروسوفت: إصلاح أجهزة الكمبيوتر المتأثرة بخطأ CrowdStrike يستغرق أسابيع