صحيفة الجزيرة:
2024-07-24@05:27:33 GMT

بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية رائدة

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

حقق بوليفارد رياض سيتي، نجاحاً كبيراً في الإشباع الترفيهي للزوار من خلال تقديم خيارات ترفيهية محلية وعالمية تلبي شغفهم وتناسب طموحاتهم.
وتتيح المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الرياضية والإلكترونية والاجتماعية, وتتميز بخياراتها التي تعتمد على سيكولوجية الترفيه، حيث تهدف إلى تلبية رغبات الزوار ومراعاة ميولهم عبر إرساء مفاهيم حديثة تستدعي الفرح.


وتساعد هذه المفاهيم في إيجاد مسارات حديثة تضمن التنوع وتتيح مجالات واسعة للتغيير وآفاق متعددة للترفيه.
وتعد المنطقة مدينة ترفيهية مليئة بالصور الجمالية، إضافة إلى الأنغام الموسيقية والإيماءات الصامتة التي تحكيها الجداريات والممرات والميادين المحاكية لمناطق وشوارع عالمية تنتمي إلى قارات ودول وثقافات مختلفة.
وتضم بوليفارد رياض سيتي ألواناً من الترفيه المحلي والعالمي من خلال فعالياتها ومسارحها والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إضافة إلى الملاعب الرياضية والمتاجر المتنوعة.
وتشمل المنطقة ميدان سكوير وجاردن وإضاءات الليزر التي تتفاعل مع الأحداث الترفيهية المتواصلة.
وتعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، حيث تحتضن العديد من الفعاليات المتنوعة مثل الحدائق ومراكز الألعاب العالمية والمطاعم والمقاهي، إضافة إلى المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية بولیفارد ریاض سیتی

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «دبي لرعاية النساء والأطفال» ومجموعة بن حيدر

دبي: «الخليج»

أبرمت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، ممثلةً في مدير عام المؤسسة شيخة سعيد المنصوري، ومجموعة محمد عمر بن حيدر القابضة، ممثلة في الدكتورة حصة محمد عمر بن حيدر، ومزون أحمد بن مسعود، مذكرة تفاهم، بهدف تعزيز أواصر التعاون والتنسيق المشترك، لتحقيق أهداف الجهتين الإنسانية، إضافة إلى تحقيق التكامل في علاقات الشراكة الاستراتيجية.

وحضر التوقيع عدد من موظفي وكوادر المؤسسة، إضافة إلى مزون أحمد بن مسعود المستشارة القانونية، وذلك في مقر مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال.

وأعربت شيخة سعيد المنصوري عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم التي تأتي في إطار تعزيز التعاون بين الجهتين في مجالات متعددة تهدف إلى خدمة المجتمع ودعم الأطفال والنساء في دبي والإمارات بشكل عام، وبما يعكس التزام المؤسسة المتجدد بتعزيز شراكاتها مع القطاع الخاص.

وتنص المذكرة على التعاون والتشاور بين الطرفين، والاستفادة من الخدمات التي يقدمها كل منهما في مجال تخصصه، بقصد دعم الأعمال الإنسانية والمجتمعية، كما تتضمن تقديم المجموعة لجلسات علاجية لمتعاملات المؤسسة من ضحايا العنف والاستغلال وإعفائهن من الرسوم والنفقات العلاجية.

مقالات مشابهة

  • ضفاف شاطئ أبحر الجنوبية بجدة.. وجهة صيفية للأهالي والزوار
  • الفريق التركي RW NRX يتصدر مرحلة “survival stage” في بطولة PUBG Mobile
  • تفاهم بين «دبي لرعاية النساء والأطفال» ومجموعة بن حيدر
  • محافظ الشرقية: جامعة الزقازيق تمثل بيتاً للعلم والخبرة وتعد نموذجاً فريداً لكل عمل ناجح
  • 16.3 مليون زائر لحدائق ومرافق بلدية دبي خلال النصف الأول من 2024
  • «غصن فريسيا للعطور» .. مؤسسة رائدة في بيع وصناعة العطور
  • سالي رايد أول رائدة فضاء أميركية
  • أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية ضمن فعاليات صيف "بلقرن 2024"
  • مصادرة 82 طنًا من السلع المتنوعة مجهولة المصدر في جدة
  • ملتقى "أجواء الأشخرة 2024" يستقطب 60 ألف زائر ببرامج وأنشطة ترفيهية وثقافية واعدة