قدّم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت خدماته الطبية المتنوعة لـ 237 مستفيدا ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق خلال شهر مايو 2024 م، وذلك بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


وجرى خلال المشروع تقديم 1.072 خدمة، حيث بلغت نسبة الذكور 54% ونسبة الإناث 46%، بينما شكلت نسبة النازحين 21% والمقيمين 79% من إجمالي المستفيدين، حيث توزعت الخدمات بين تركيب وتأهيل الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي والاستشارات التخصصية.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية - واسمساعدات إيوائية عاجلةوزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.500 حقيبة عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية السوكي بولاية سنار في جمهورية السودان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية - واس
واستفاد منها 8.825 فردا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.300 حقيبة إيوائةوزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 300 حقيبة إيوائة للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية الدامر بولاية نهر النيل في جمهورية السودان.
واستفاد منها 1.727 فردًا، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان للعام 2024م.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية - واسمساعدات إنسانيةوزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 300 حقيبة إيوائية و500 حقيبة مواد عناية شخصية للأسر الأكثر احتياجًا والنازحة في محلية أمبدة بولاية الخرطوم في جمهورية السودان.
واستفاد منها 4.600 فرد، وذلك ضمن مشروع تقديم مساعدات إيوائية عاجلة إلى جمهورية السودان 2024م.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مركز الملك سلمان يواصل تقديم المساعدات الإغاثية - واس400 سلة غذائيةوزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 400 سلة غذائية في إقليم شاري باغرمي بجمهورية تشاد.
واستفاد منها 2.400 فرد من الفئات الأكثر احتياجًا، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي بجمهورية تشاد للعام 2024م.أخبار متعلقة عبر "الملك سلمان الإغاثة".. 303 مشروعات هدية المملكة للشعب السوريهدايا المملكة.. تواصل جهود مركز الملك سلمان الإغاثية في 4 دولمركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس عواصم مركز الملك سلمان المساعدات الإغاثية مركز الأطراف الصناعية مرکز الملک سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانیة جمهوریة السودان الأکثر احتیاج ا وذلک ضمن مشروع مشروع تقدیم article img ratio img object position

إقرأ أيضاً:

شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور

شهد جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، إقبالًا متزايدًا من مختلف الجنسيات والأعمار للتعرف على التنوع البيولوجي والتنوّع التراثي والحيواني والغطاء النباتي الفريد التي تكتنزه المحمية التي تصنف أكبر محمية في الشرق الأوسط، خلال المعرض الذي يقام في مقر نادي الصقور السعودي بملهم (شمال مدينة الرياض).
وتعرّف الزوار على مساحات المحمية الشاسعة التي تتجاوز 130 ألف متر مربع، وتمتد من حائل إلى الحدود الأردنية شمالًا، ومن منطقة تبوك غربًا إلى دومة الجندل شرقًا، وتتضمن المحمية مناطق طبيعية لاستيطان ومرور وتوقف الطيور المهاجرة في رحلتها السنوية.
أخبار متعلقة ينطلق اليوم بالرياض.. 400 عارض من 45 دولة في معرض الصقور والصيدشاهد| لوحة "ص ق ر 2024" بجناح الداخلية تجذب جمهور معرض الصقورصور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واسمحمية الملك سلمانوتحتوي المحمية على تنوع حيواني من صقور، وغزلان، ووعول، وأرانب، والثعلب الأحمر، والذئب الرمادي، وحبارى وغيرها، كما يوجد في المحمية التي تشرف عليها هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية مواقع أثرية ونقوش حجرية تعود إلى 8 آلاف سنة قبل الميلاد، وذلك في جُبة بمنطقة حائل، وغيرها من الآثار المتوزعة في المحمية، إضافة إلى تنوع الآثار والفصائل الحيوانية فيها، كما تسعى الهيئة لحماية واستدامة أكثر من 230 نوعًا من النباتات التي تنمو في نطاق المحمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واس
وتسعى الهيئة من خلال جناحهم بمعرض الصقور والصيد إلى التعريف بالمحمية وإستراتيجيتها وأهدافها وتنمية الوعي حولها، بالإضافة إلى دورها الأساسي المتعلق في المحافظة على بيئة المحمية وتنمية السياحة البيئية، وأن تكون المحمية معلمًا دوليًا للنسق الطبيعي والتراثي، وتنمية المجتمعات المحلية التي تقع ضمن نطاق المحمية، حيث يتم تركيز الجهود على تنمية أبناء المجتمعات المحلية وخلق فرص متعددة النطاقات لهم من استثمارية ووظيفية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جناح هيئة تطوير محمية الملك سلمان في معرض الصقور - واس

مقالات مشابهة

  • مواطنو القطيف: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات كافة
  • مواطنو الخبر: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس مدى التلاحم العظيم بين القيادة والشعب
  • مواطنو الدمام: "البيعة" 10 سنوات تُكتب بمداد من ذهب في تاريخ المملكة
  • شاهد| إقبال على جناح محمية الملك سلمان في معرض الصقور
  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • مساعدات غذائية وإيوائية.. مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل أعماله الإنسانية في 3 دول
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن