كرم خالد البلشي، نقيب الصحفيين، جلال عارف، نقيب الصحفيين الأسبق، وذلك بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية؛ لجهوده الكبيرة التي ساند بها النقابة طوال فترة عضويته بها.

وقال عارف، إن النقابة تظل دوما الدرع الحامي للصحفيين، وقلعة الحريات، ووجه الشكر لكل من ساهم في منحه هذا التكريم، متابعا: لابد أن أتذكر الأساتذة الأجلاء الذي علمونا جميعا أن الكلمة أمانة، وللحرية ثمن، والوطن يستحق دائما كل ما هو قيم، ووحدة الصحفيين هي الرباط المقدس الذي لا بديل عنه لكي نحفظ الحقوق ونضمن الحريات ونحقق التقدم الذي نريده.

جوائز التفوق

وتابع: نحن اليوم جميعا ضيوفا على أبنائنا الفائزين في جوائز التفوق اليوم، ونسعد بهم ونحيي هذا الحيل الذي يحفر في الصخر، وفي ظل ظروف صعبة أن يقول للجميع إن نهر الإبداع في الصحافة المصرية لا يزال يتدفق وأن القادم أفضل مع أجيال سوف تصنع المستقبل على رغم كل العقبات.

انطلقت منذ قليل، فعاليات حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية ، الذي تنظمه نقابة الصحفيين ، التي تقام تحت رعاية مجلس الوزراء، والشركة المتحدة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وبحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الصحفيين

إقرأ أيضاً:

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تُدين التشويه الذي يستهدف وفا

استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، حملة التشويه التي تتعرض لها وكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، على أيدي مجموعات مشبوهة بهدف التأثير على رسالتها الإعلامية الوطنية، من خلال فبركة وتزوير أخبار ونسبها للوكالة الرسمية.

 

وجاء في بيان صادر عن نقابة الصحفيين، أنها تنظر بعين الخطر الشديد لهذه الأفعال والأقوال التي تطعن بوطنية ومهنية مؤسسة إعلامية استطاعت أن توصل صوت وصورة فلسطين عبر منصاتها المختلفة، وتفضح جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقال البيان إن ما يجري يدلل على استهداف وتصيد بحق وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية التي تتحرى أقصى درجات الدقة والمهنية في عملها الصحفي منذ تأسيها قبل 50 عاما، وكانت ولا تزال وستبقى قلم الثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.

 

وأكدت النقابة دعمها لوكالة "وفا" في استمرار أداء رسالتها الإعلامية دون أن تلتفت إلى مثل هذه المحاولات، ودعمها لمساعي الوكالة في الوصول إلى المزورين ومتابعة المتورطين في حملات التشويه والتحريض ضدها قانونيا.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: نواجه استهدافا متعمدا.. و20% من أعضاء النقابة بين شهيد ومصاب
  • في اليوم العالمي للمعلم.. الحوار الوطني: يلعبون دوراً كبيراً بتشكيل أجيال المستقبل
  • نقابة الصحفيين الفلسطينيين تُدين التشويه الذي يستهدف وفا
  • الصحفيين تعلن موعد فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بالإسكندرية
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • نقيب الأطباء يلتقي بأمين عام الزمالة المصرية
  • تفاصيل لقاء نقيب الأطباء بأمين عام الزمالة المصرية
  • الصحفيين: فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية 7 أكتوبر
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية