بتجرد:
2024-07-24@02:16:20 GMT

حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

حسين فهمي يكشف أسباب انضمامه إلى “تيك توك”

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان حسين فهمي الأسباب التي دفعته للانضمام الى موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” رغم عدم اعترافه به في البداية، إضافة إلى تجنّبه السوشيال ميديا بشكل عام لسنوات.

ونشر حسين فهمي عبر حسابه الجديد في”تيك توك”، مقطعاً مصوّراً قال فيه: “بسجّل الفيديو عشان أقول لكم حاجتين: أولًا أنا كنت ببتعد عن السوشيال ميديا وكنت بعتبره عالم افتراضي ومش واقعي، لكن اكتشفت إن ناس كتير بتقول كلام باسمي وبتقول معلومات غلط وناس بتستفيد من اسمي وعملت غروبات ولقيت أصدقاء بتقول بعتنالك وأنت قلت ومقولتش وأنا مقولتش حاجة”.

وأضاف: “قررت إني أنا يبقى ليا موقع وأخش في السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات وأتقبّل مصيري وأتحمّل نتائجه ما دامت قعدت فترة طويلة بعيد، فيُستحسن إني أنا أقرّب وأتحمّل كل النتائج”.

يُذكر أن آخر أعمال حسين فهمي الفنية، فيلم “الإسكندراني”، وهو بطولة أحمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد…، ومن إخراج خالد يوسف، وقد حقق الفيلم نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

حراك قوي في موقع “بنان” بعد انطلاق أعمال الإنشاء

شهد موقع مشروع “مدينة بنان” شمال شرق الرياض حراكاً قوياً خلال الأيام الماضية بعد البدء في الأعمال الإنشائية لتأسيس المشروع. وبدأت شركات المقاولات في تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالمرحلة الأولى من المشروع لتسليم الوحدات السكنية للملاك وفق البرنامج الزمني ومواعيد التسليم المقررة، مع توفير الخدمات اليومية؛ لتصبح مدينة بنان جاهزة للحياة منذ أول يوم لاستقبال الملاك.

 

يُشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى السعودية كانت قد أطلقت حملة إعلانية كبيرة لمشروع مدينة بنان في مايو الماضي، شارك فيها الإعلامي الكبير وليد الفراج، والفنان المصري كريم عبدالعزيز.

ويتم تطوير مشروع بنان ليكون مدينة ذكية، تُقام على مساحة 10 ملايين متر مربع شمال شرق الرياض، وتوفر جودة حياة غير مسبوقة لأكثر من 120 ألف ساكن في Gated Community، من خلال تميّزها في الدمج بين أحدث تقنيات المدن الذكية والخصوصية السكنية، مع تطبيق أحدث معايير الاستدامة.

اقرأ أيضاًالمجتمعموضي الشمراني وعبدالله المانع يطربا موسم جدة

وسيكون مشروع مدينة بنان متعدد الاستخدامات؛ إذ يضم خدمات متكاملة، مثل: الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية، ونادٍ رياضي اجتماعي، بالإضافة إلى مرافق جودة الحياة، وخدمات المنزل الذكي، واستخدام أحدث التقنيات الذكية لإدارة مرافق المدينة، لتقديم مجتمع نابض بالحياة، ونموذج جديد للحياة المتكاملة، بما يتماشى مع النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية ورؤية المملكة 2030.

لينك فيديو تويتر : https://rb.gy/eze9s8

 

مقالات مشابهة

  • صالح جمعة: أحمد رفعت كان يكره مجال كرة القدم
  • شاهد بالفيديو| الطائرة يافا التي استهدفت موقع هام في يافا المحتلة “تل أبيب”
  • صور من معرض الطائرة اليمنية المسيرة “يافا” التي استهدفت موقع هام في يافا المحتلة (تل أبيب)
  • حراك قوي في موقع “بنان” بعد انطلاق أعمال الإنشاء
  • العين على العالمية: “أسياد” تستحوذ على شركة شحن تغطي 90 موقعًا جغرافيًا
  • صباح الكورة.. برشلونة يحسم الصفقة الذهبية لمدة 5 مواسم ومحامي رمضان صبحي يكشف مفاجأة بشأن انضمامه للمنتخب
  • حب لا يعرف المستحيل.. خطوبة سوزي الأردنية وطارق حديث السوشيال ميديا
  • “حياتي اختلفت”.. أصالة تتخذ قراراً حاسماً
  • آيتن عامر تردّ بسخرية على تغريدة غريبة!
  • “الأحوال المدنية المتنقلة” تقدم خدماتها في 19 موقعًا بالمملكة