متابعة بتجــرد: بالتزامن مع إعلان زواجهما عبر السوشيال ميديا، فاجأ الإعلامي مصطفى الآغا متابعيه على “إنستغرام” بمشاركة فيديو قديم بوجود النجمة دانييلا رحمة وهي تغني أغنية لزوجها ناصيف زيتون.

وحاول الإعلامي السوري الذي تجمعه صداقة متينة مع ناصيف إحراج دانييلا، فصوّرها وهي تغنّي اغنية “أوقات” من مسلسل “للموت”، لتقول بعفوية “جرصتنا وفضحتنا”، ليعود ويسألها “شو بتقولي لناصيف؟”، فتردّ “كلنا منحبّوا كتير، ومبسوطين بمشاركته معنا بـ”للموت””.

وبدت دانييلا في غاية الخجل والعفوية خلال حديثها عن ناصيف، وبعد إحراج الآغا لها الذي كشف بطريقة غير مباشرة علاقة الحب التي تجمع بين النجمين.

وأرفق الآغا المقطع المصوّر العفوي بتعليق توضيحي كتب فيه: “فيديو لم أنشره كاملاً يعود لسنوات عندما كانت قصة حب ناصيف ودانييلا مجرد شائعة، والآن أبارك لهما الزواج وأتمنى لهما السعادة والألفة والمحبة والسير معاً في درب الحياة المليء بما نحب وما لا نحب”.

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر وأشادوا بصداقة الآغا الصدوقة لناصيف وحرصه على إبقاء خصوصيته وحياته الشخصية وقصة حبه لفترة طولة بعيدة عن الإعلام، وأثنوا على لطافة وخجل دانييلا الطفولي.

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الحوثي يثير تفاعلا بفيديو يزعم أنه لطراز الطائرة المسيّرة التي هاجمت تل أبيب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت جماعة الحوثي المدعومة من إيران في اليمن، مقطع فيديو زعموا أنه لطراز الطائرة بدون طيار "مسيّرة" التي ضربت مبنى سكني في تل أبيب الأسبوع الماضي وخلفت ضحايا.

مقطع الفيديو نشره الحوثيون عبر اجنحتم الإعلامية وصفحة المتحدث باسم قوات الجماعة، يحي سريع.

وكان مسؤول عسكري إسرائيلي قد قال إن نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي اكتشف الطائرة بدون طيار التي تسببت في انفجار وسط تل أبيب في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، لكن لم يتم اعتراضها بسبب "خطأ بشري"، مضيفا أن الطائرة بدون طيار كانت مسلحة "برأس حربي"، واصطدمت بمبنى سكني.

"ويذكر أن الجيش الإسرائيلي ولأول مرة استهدف مواقع للحوثي في ميناء الحديدة باليمن بعد نحو يوم من انفجار الطائرة المسيرة في تل أبيب، قائلا في بيان حينها: "قبل قليل، قصفت طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي أهدافا عسكرية للنظام الإرهابي الحوثي في ​​منطقة ميناء الحديدة في اليمن، ردًا على مئات الهجمات التي نفذت ضد دولة إسرائيل في الأشهر الأخيرة".

وأضاف البيان: "لم يطرأ أي تغيير على إرشادات الدفاع التي وضعتها قيادة الجبهة الداخلية. وفي حال حدوث أي تغيير في الإرشادات، سنقوم بتحديثها للجمهور وفقا لذلك".

مقالات مشابهة

  • الحوثي يثير تفاعلا بفيديو يزعم أنه لطراز الطائرة المسيّرة التي هاجمت تل أبيب
  • عاجل.. أزمة داخل الزمالك قبل مباراة بيراميدز في الدوري
  • أيهما أجمل؟ نادين نجيم تطل بفستان زفاف دانييلا رحمة في مهرجان بياف
  • كاريكاتير احمد رحمة
  • ليني يورو: مستعد للموت من أجل مانشستر يونايتد.. وأحب مواجهة مبابي
  • هرب من الحر للموت.. انتشال جثمان طفل غرق بمجري مائي بالمنيا
  • طريقة عمل فطائر باللحم بعجينة بالفيلو
  • معهد الفلك يرد على الفنان محمد صبحي: لا تنشروا المؤامرة أو التزييف
  • نابلس.. مستوطنون إسرائيليون يحرقون حقول زيتون فلسطينية
  • بفيديو من المستشفى.. الفنان المصري محمد رحيم يطمئن جمهوره على صحته