متابعة بتجــرد: حلّ الفنان خالد الصاوي ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الإعلامي خالد فرج عبر “فيسبوك”، حيث كشف كواليس مهاتفته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد حديثها عن طليقها أحمد العوضي في برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم إسعاد يونس، كما تحدث عن أزمته الصحية وأصعب أربع ساعات مر بها في حياته.

وقال الصاوي عن المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين ياسمين: “شفتها ضعيفة وصعبت عليّ، فقررت الاتصال بيها بعد مشاهدتي لحلقتها مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، لأنني شعرت وقت مشاهدتي للحلقة أنها محتاجة لدعم نفسي ومعنوي”.

وأضاف: “كلّمتها في التليفون عشان أطّمن عليها، ولكن متكلمتش في أي حاجة ليها علاقة بالانفصال، وكررت ليها: أنا أخوكي يا ياسمين لو احتجتي أي حاجة… أنا بحب ياسمين جداً وبينّا صداقة قوية منذ أن تعاونّا معاً في مسلسل “اللي مالوش كبير”، واللي لقيتها فيه شخصية جدعة وبتحب كل اللي حواليها”.

وأكد الصاوي أنه معتاد على التواصل مع زملائه وزميلاته في الوسط الفني حين تعرّضهم للأزمات، وأثبت كلامه بموقف جمعه بالفنانة غادة عبد الرازق والتي أصبحت علاقته بها شبه مقطوعة بعد ثورة الخامس والعشرين من كانون الثاني/يناير. إذ قال: “مرت غادة بموقف ما جعل الناس تهاجمها بعنف، وفي رأيي أن هذا الهجوم سببه أنها ممثلة معروفة لا أكثر، فتواصلت معها هاتفياً ولكنها لم تردّ، ثم أرسلت لها رسالة نصّية أكدت فيها استعدادي لمساندتها ودعمها علناً، وشكرتني على موقفي آنذاك”.

كما كشف الصاوي تفاصيل أزمته الصحية التي لن ينساها وقت اتخاذه قراراً بالتوقف عن شرب الخمر، حيث كادت تلك الأزمة أن تودي بحياته لولا تدخل العناية الإلهية.

وقال إنه شعر فجأة بخفقان في القلب وعدم القدرة على التنفس بشكل طبيعي، مضيفاً: “فضلت أربع ساعات مش عارف أقوم ولا أنام، فتوسّلت حينها إلى الله وقلت له ادّيني فرصة أخيرة أقابلك بيها وأنا كويس، مش عاوز أموت كده، طب أشيل البلاوي الموجودة على المكتب”.

وأردف بالقول: “نمت لمدة أربع دقائق بالضبط وكأني نمت ثماني ساعات، حيث استيقظت ووجدت ضربات القلب منتظمة، وكأن شيئاً لم يحدث، فأدركت عندها أن الله استجاب لدعائي، وظللت أشكره كثيراً على ما فعله معي”.

وأكد خالد الصاوي في اللقاء أنه لا يخاف من الموت، بل على العكس ينتظره، موضحاً: “الموت وإنت جاهز جميل، لكن المشكلة لو أنت مش جاهز”. وعن وصيته قال: “أوصي أصدقائي المقرّبين بأن يلفّوا جثماني بعلم مصر”.

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رياضية: "كده تمام ولا أخس أكتر؟"

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من صالة الجيم. ظهرت ياسمين بإطلالة رياضية مختلفة، مرتدية ملابس رياضية غامقة ودون مكياج، مما أظهر قوامها الرشيق.

  تفاعل الجمهور وإعجابهم

علقت ياسمين على الفيديو قائلة: "كده تمام ولا أخس أكتر؟". تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، ووصفوها بالرشاقة والجمال في هذا الوزن وبأي وزن تظهر فيه.

  رد ياسمين على المتابعين

علق أحد المتابعين قائلًا: "هو الخسسان بالنسبة لك اختيار بكل سهولة كدا؟". ردت عليه ياسمين بثقة قائلة: "اللي عايز يعمل حاجة بيعملها خليك قوي".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

جدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى بكري.

مقالات مشابهة

  • «تيجي نسيب».. أنغام تستعد لطرح أحدث أعمالها بهذه الطريقة
  • كريم فهمي السبب في خسارة ياسمين عبد العزيز وزنها.. أعرف السبب
  • لهذا السبب.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريند "جوجل"
  • بـ «خسارة في الوزن».. ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم | فيديو
  • أحمد السبكي يروج لـ فيلم الملحد بهذه الطريقة
  • ياسمين عبد العزيز تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة رياضية: "كده تمام ولا أخس أكتر؟"
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها في الجيم.. صورة
  • «كده تمام ولا أخس أكتر».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها في الجيم (فيديو)
  • ترافل آند تور وورلد: بهذه الطريقة.. تحاول ليبيا جذب المزيد من السواح إليها
  • بهذه الطريقة.. آيتن عامر تسخر من شائعة زواجها