متابعة بتجــرد: كشف الشاب الذي صفعه الفنان محمد رمضان عن أسباب انفعال الأخير عليه وصفعه له، ما دفعه لردّ الصفعة بالمثل، قائلاً إن السبب الذي أغضب رمضان ودفعه لصفعه، أنه ناداه بـ”محمد حمضان”، فانفعل بشدة وطلب منه أن يعطيه هاتفه المحمول ليحذف منه الصور التي التقطها معه.

من ناحيته، تجاهل رمضان مشاجرته مع الشاب وتبادُل الصفعة بينهما، ونشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” فيديو ظهر فيه وسط جمهوره في الساحل الشمالي، كأول ردّ فعل منه على ما حصل.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصوّر لمشادة كلامية بين الفنان محمد رمضان وشاب أثناء تجوّله في أحد شوارع الساحل الشمالي وسط عدد كبير من جمهوره، وتطوّرت المشادة إلى صفع رمضان للشاب، الذي ردّ له الصفعة بالمثل.

وظهر الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صور لرمضان، مما أثار غضب الأخير فتوجّه إليه وأمسك بيده وطلب منه إخراج هاتفه المحمول من جيبه بالقوة، وهو يقول: “طلّع الموبايل… طلّع الموبايل”، فردّ الشاب عليه قائلاً: “حاضر هاجيبه… حاضر هاجيبه”، إلا أن رمضان صعّد المشكلة وصفع الشاب، ليردّ عليه الشاب سريعاً بردّ الصفعة له، وهو ما دفع أحد الملتفّين حول رمضان لاحتواء غضب الشاب وتهدئته.

يُذكر أن محمد رمضان طرح خلال الأيام الماضية أغنيته الجديدة “بمزاجي” على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد أغنيته الأخيرة “مفيش كده”… ونشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” برومو الأغنية وقد ظهر فيه على هيئة صور كرتونية، وبجانبه عدد من الأشخاص.

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

خيري رمضان يفتح النار على اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة القادسية وتليفونات بني سويف

فتح الإعلامي خيري رمضان، النار على اتحاد الكرة المصري، قائلًا "من أجمل الحاجات اللي هتحصل في 2024 أن اتحاد الكرة هيمشي من أجمل الحاجات اللي هتنعكس على الكرة المصرية هو تغيير لوائح اختيار القائمين على اتحاد الكرة المصري".

بسبب سفاح القطط| خيري رمضان لـ عارفة عبد الرسول: "مش هتفرج عليكي تاني" بعد توقف تخفيف الأحمال| خيري رمضان: "شكرا دكتور مصطفى.. بتسمع المواطن وتريحه"

وأضاف "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "الشعب المصري هيرتاح من صداع التسيب والإهمال وسوء الإدارة، اتحاد الكرة الذي لم يكن يعلم أن هناك نادي كويتي له اسم كبير اسمه نادي الكاظمة جاي يعمل معسكر فتحصل له مشكلة".

أزمة الراحل أحمد رفعت 

وتابع "ويعتقد ويتعاقد أنه يلعب مع نادي تليفونات بني سويف ويلعب مع فرقة يكتشف أنهم لاعيبة متجمعة من درجة ثالثة ورئيس نادي بني يوسف يطلع يقول إحنا ملعبناش، إحنا في إجازة فالدنيا اتقلبت واتحاد الكرة طلع وقال للأندية متلعبوش مباراة ودية من غير ما تقولولي".

واستطرد "أي حد عايز يعمل أي حاجة في الكرة يعملها أي واحد معاه شوية لاعيبة من درجة ثالثة يروح ويلعب، ما هذا التسيب حاجة زي دي مش يجب أن تبان خلال يومين، زي أزمة المرحوم أحمد رفعت وقال وزير الشباب والرياضة النتائج هتطلع خلال أسبوع وإحنا داخلين على أسبوعين ومحدش طلع قال إحنا بنعتذر إحنا محتاجين وقت علشان تبان الحقائق مع أن هذه الحكومة بدأت تبقى شفافة وتصارح الناس وتطبطب عليهم".

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يفاجئ الجمهور بصورة مع نجل هذه الفنانة
  • محامي رمضان صبحي يكشف مفاجأة بشأن انضمام اللاعب للمنتخب
  • هاني زهران: أزمة المنشطات حرمت رمضان صبحي من الانضمام للمنتخب
  • رئيس اتحاد الكانوى والكياك: فتح تحقيق في وفاة اللاعب الشاب محمد عمرو مصطفى
  • خيري رمضان يفتح النار على اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة القادسية وتليفونات بني سويف
  • 27 يوليو أولى جلسات نظر استئناف المتهمين بقتل سوداني بمدينة نصر
  • رمضان 2025.. هالة صدقي تشارك في مسلسل إش إش
  • انخفاض محدود في درجات الحرارة.. إليكم حال الطقس في لبنان
  • المواجهات الميدانية في الجنوب تتصاعد وتتوسع جغرافياً.. ومستعمرة جديدة في مرمى نيران حزب الله
  • “إسرائيل” تقصف خزانات النفط في الحديدة.. هل نشهد أزمة وقود خانقة في صنعاء؟ (إليكم الحقيقة)