خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية على أرضية الملعب، بجانب خوض حصة تدريبية استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة الإسماعيلي، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

نجم الزمالك يكشف مفاجأة عن مباراة الأهلي وبيراميدز طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات والأفكار الخططية خلال خوض التقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستقر على رفع عقد جوزيه جوميز

استقر مسئولو نادي الزمالك على رفع عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى 65 ألف دولار شهريا بعدما كان يتقاضى 50 ألف دولار في الشهر، وجاء قرار الإدارة لثقتها في المدرب ، ورغم الانتقادات التي يتعرض لها في الوقت الحالي بسبب تذبذب النتائج لكن إدارة الزمالك تضع ثقة كبيرة عليه.

نادر السيد: الزمالك يملك كنزاً في قطاع الناشئين

وجاءت بنود عقد جوميز الجديد مع الزمالك بحصوله على 65 ألف دولار شهريا إلى جانب وجود شرط جزائي بقيمة شهرين له مع الفريق بعدما كان عقده في بادئ الأمر لا ينص على أي شروط جزائية مع الفريق.

وتم تفعيل عقد جوميز مع الزمالك بشكل مباشر بعد نهاية الكونفيدرالية الإفريقية ليستمر مع الفريق لمدة موسم آخر بشكل نهائي.

من ناحية أخرى، وضعت إدارة الزمالك أولوية لسداد مستحقات اللاعبين فى الفترة الحالية، قبل أن يتم سداد مستحقات مساعدى مديره الفنى البرتغالى السابق فيريرا التى تصل إلى قرابة 150 ألف دولار، من أجل رفع عقوبة إيقاف القيد بصورة نهائية.

تأتى مستحقات اللاعب السنغالى إبراهيما نداى على رأس أولويات الإدارة، خاصة أن اللاعب لم يتقاض أى راتب خلال الموسم الحالى، لتصل مستحقاته إلى مليون دولار حتى الآن، وهو ما دفعه لطلب الرحيل، وتهديده باللجوء إلى الاتحاد الدولى «فيفا» لشكوى النادى فى حالة عدم حصوله على مستحقاته.

وتحاول إدارة النادى التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب لجدولة المستحقات، حتى يتم غلق الأزمة قبل وصول الأمر إلى «فيفا» والدخول فى مشاكل مالية جديدة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستقر على رفع عقد جوزيه جوميز
  • تدريبات إستشفائية للاعبي الزمالك المشاركين في مباراة الداخلية
  • تدريبات تأهيلية واستشفائية للاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري
  • سيف جعفر يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري
  • جلسة مطولة لجوميز مع لاعبي الزمالك قبل إنطلاق المران
  • تفاصيل جلسة جوميز الأولى مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على الداخلية
  • أخبار الزمالك.. 3 لاعبين خارج القلعة البيضاء في الموسم المقبل
  • الزناري يقود دفاع الزمالك أمام بيراميدز
  • جوميز يقرر إراحة الزمالك بعد الفوز على الداخلية