وجّه حسن ترك، رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لموافقته على تأجيل إخلاء مقر نادي الصيد بالإسكندرية، مؤكدا أن هذا الأمر أسعد جميع أهالي الإسكندرية؛ لاهتمامهم بالرياضة، ويعتبر نادي الصيد العريق من قديم الأزل ومنطقة ترفيهية لأعضائه من خلال الخروج للجلوس بها والاستمتاع بأجواء البحر.

التناغم بين الحكومة والشعب

وأضاف «ترك»، خلال مداخلة هاتفية عبر «اكسترا نيوز» أنه مندهشا بالتجديد الذي تم في التشكيل الوزاري الجديد الذي يتضمن عقد مؤتمر صحفي أسبوعي، ما يدل على المصداقية، موضحا أنه منذ بداية الحوار الوطني تزداد الديموقراطية مع زيادة استيعاب الشعب لها، ما أحدث تقاربا وتناغما بين الشعب والحكومة.

استمرار تطوير وسائل النقل والمواصلات

وأكمل: «اجتماع الحكومة يتضمن النهوض بمصر من خلال تطوير مشروعات النقل والمواصلات وظهر ذلك التطور بشكل ملحوظ في المترو والسكك الحديدية وكل الطرق، كما يؤكد المؤتمر على استمرار التطور في مخنلف الجوانب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادي الصيد الإسكندرية الحكومة

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني ينفي تعرض أهالي النزلاء للمضايقات خلال زيارتهم

 نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى المنصات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى من إدعاءات حول وجود رسائل بشأن الأوضاع داخل مراكز الإصلاح والتأهيل تتضمن الزعم بوجود إنتهاكات تجاه النزلاء وأسرهم خلال زيارتهم للسجناء  بتلك المراكز .

مصدر أمني ينفي تواصل إحدى ضباط الشرطة مع أحد المصريين بالخارج مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو المولد النبوي في قنا مصدر أمني: الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية استهدفت مسؤولين أمنيين بحزب الله مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط مصدر أمني: أجهزة الاتصالات المنفجرة اليوم اشتراها حزب الله قبل 5 أشهر مصدر أمني يكشف حقيقة رسالة بعض نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بتبرؤهم من الإخوان مصدر أمني: لا خسائر بشرية في حريق داخل مسجد الفاروق بالجيزة


وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لمحاولة التشكيك فى ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث لإثارة البلبلة ، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام .. وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وتُدار وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني ينفي تعرض أهالي النزلاء للمضايقات خلال زيارتهم
  • "كان سكران".. ضبط المتهم بمعاكسة طالبة داخل نادي الصيد في الدقي
  • مرصد بيئي: الحكومة العراقية أهملت الطائر الذي يعد رمزها الوطني
  • تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط
  • نادي الأسير: الاحتلال اعتقل 25 فلسطينيا خلال اقتحام بلدات بالضفة الغربية
  • أخذت بتاري.. أحد أبطال أكتوبر: خوض حرب 73 أسعد قرار في حياتي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • في قرار مثير..محكمة العدل الأوروبية تلغي اتفاقيتي الصيد والمنتجات الفلاحة مع المغرب
  • محكمة العدل الأوروبية، تحكم بإلغاء اتفاقية الصيد البحري والزراعة، بين المغرب والاتحاد الأوروبي