انطلق البرومو الترويجي لفيلم "Gladiator 2"، ويدور بين أبطاله بول ميسكال، وبيدرو باسكال، ودينزل واشنطن قبل طرح الفيلم يوم 22 نوفمبر المقبل، بعد سنوات طويلة من الانتظار، وسط أجواء الأكشن التاريخي الملحمي، من إخراج المخرج الكبير ريدويضم الجزء الثاني نخبة من النجوم، وكوني نيلسن، وجوزيف كوين، وفريد هيشينجر.

فيلم Gladiator 2أحداث فيلم Gladiator 2

الفيلم يتابع قصة لوسيوس "بول ميسكال" الذي يُجبر على دخول الكولوسيوم بعد غزو منزله من قبل أباطرة طغاة، مع الغضب في قلبه ومستقبل الإمبراطورية على المحك، ويبحث لوسيوس في ماضيه ليجد القوة والشرف لإعادة مجد روما إلى شعبها.

وتم الكشف عن ستة ملصقات جديدة للشخصيات، حيث تعرض بول ميسكال في دور لوسيوس، وبيدرو باسكال في دور ماركوس أكاسيوس، وجوزيف كوين في دور الإمبراطور جيتا، وفريد هيشينجر في دور الإمبراطور كركلا، وكوني نيلسن في دور لوسيلا، ودينزل واشنطن في دور ماكرينوس.

وأشاد ريدلي سكوت مخرج Gladiator 2 ببطل الفيلم بول ميسكال بعد اختياره لهذا الدور، على الرغم من صغر سنه إلى أن موهبته كبيرة ومميزة.

 

في فيلم Gladiator   الجزء الأول، لعب راسل كرو شخصية ماكسيموس وهو جنرال رومانه تعرض للخيانة وأصبح عبدا ثم مقاتلا يسعى للانتقام لأسرته وينقذ حياة لوسيوس ولوسيلا.

 

حقق Gladiator نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وحصل على العديد من جوائز الأوسكار منها أفضل فيلم ومخرج، وترشح هانز زيمر لجائزة أفضل موسيقى أصلية، وانضم لفريق الجزء الثاني أيضا.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Gladiator بعد سنوات من وفاة بطل الفيلم الذي قام ببطولته راسل كرو، ويلعب بول ميسكال دور لوسيوس الذي كان طفلا في نهاية أحداث الجزء الأول.

فيلم Gladiator 2

وقال ريدلي سكوت الذي يبلغ من العمر 84 عاما، إنه بدأ في كتابة سيناريو الجزء الثاني من Gladiator في عام 2021، ويوليه حاليا اهتماما كبيرا لإنهائه بالصورة المطلوبة.


شارك في بطولة الجزء الأولى إلى جانب راسل كرو، كل من خواكين فينيكس، كوني نيلسون، ريتشارد هاريس وأوليفر ريد غيرهم. 

فيلم اللعب مع العيال يجمع نصف مليون جنيه أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجزء الثانی فی دور

إقرأ أيضاً:

سماح زيدان : دوري في "مفترق طرق" بوابة عبور للدراما والسينما المصرية

قالت الفنانة سماح زيدان، إن مشاركتها في مسلسل "مفترق طرق"، تعد التجربة الأولى للمشاركة في عمل مصري بالكامل، وأنها تمثل محطة هامة في مشوارها الفني. 
وأضافت زيدان في تصريحات إعلامية، أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الخليجية والمشتركة، إلا أن العمل مع هند صبري وإياد نصار والكثير من النجوم المصريين كان مختلفا عن الأعمال السابقة. 
وأعربت عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع شخصية "أروى"، الذي تقوم بها، وهي" محامية مقيمة في دبي وتعود لمصر" الذي يعرض على منصة "شاهد" كصديقة لـ"دارين" الذي تقوم به جومانا مراد، وأنها لم تخش كره الجمهور لشخصيتها في العمل، بل رأت أن الشخصية حققت الآداء المطلوب الذي جعل الجمهور يكرهها. 
تمكن مسلسل مفترق طرق من تصدر نسب المشاهدة في مصر، وذلك بعد أكثر من 29 حلقة على منصة شاهد vip .

واحتل مسلسل مفترق طرق المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الأعلى مشاهدة مصر.

فريق العمل
يشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم، هند صبري، إياد نصار، سماح زيدان،  جومانا مراد، وماجد المصري وهدى المفتي، إخراج أحمد خالد موسى. 
وتجدر الإشارة إلى أن السيناريست المصري شريف بدر الدين، فارق الحياة صباح الأربعاء، عن عمر ناهز 45 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وجاء رحيله بالتزامن مع عرض آخر أعماله، وهو مسلسل "مفترق طرق"، والذي يُعرض عبر منصة "شاهد" حالياً.

مقالات مشابهة

  • خالد سرحان عن الجزء الخامس من مسلسل "المداح":نبشر الجمهور بشرة خير
  • سماح زيدان : دوري في "مفترق طرق" بوابة عبور للدراما والسينما المصرية
  • بالفيديو.. شاهد المسكن الذي إستفاد منه التلميذ بوحفص
  • في هذا الموعد.. عرض الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • شاهد.. ليلي علوي بإطلالة شبابية في أحدث ظهور لها
  • نيكول سابا تطرح برومو أغنية "الكت كاتي"
  • شاهد برومو أغنية "إفيه" لـ عبد الفتاح الجريني
  • عربي21 ترصد عودة الحياة في مخيم جباليا رغم الدمار الهائل (شاهد)
  • شاهد.. أسيل عمران بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • «إفية».. عبد الفتاح الجريني يكشف عن برومو أحدث أعماله الغنائية (فيديو)