شهد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، انطلاق أعمال تطوير ورفع كفاءة محطة بني مر، التابعة لمشروع تنمية الثروة الحيوانية في مركز الفتح، وذلك ضمن خطته لتطوير مشروعات المحافظة وتنمية الموارد الذاتية وتعظيم الاستفادة منها.

تفاصيل أعمال التطوير الشامل لمحطة الثروة الحيوانية 

وتفقد المحافظ أقسام المحظة وشاهد قطيع الجاموس، والذى يتكون من 157 رأس ماشية، كما تفقد مخازن الأعلاف وشاهد الحملة الميكانيكية وكهنة السيارات غير المستغلة، وكذلك المحلب الآلي بالمحطة، موجها بضرورة الحفاظ عليه ونظافته المستمرة.

محافظ أسيوط يتابع استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء 

كما تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، خلال جولته الميدانية بمركز أبنوب، اليوم، سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء .

واستمع محافظ أسيوط لشرح من المشرف على المركز التكنولوجي حول الخدمات المقدمة بالمركز ، وخطوات تقديم طلب التصالح ،مشددًا على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطنين وسرعة تقديم الخدمة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجس الوزراء وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية.

التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز

وحرص محافظ أسيوط، خلال تفقده للمركز على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز التكنولوجي وجودة الخدمات المقدمة، موجهًا بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، كما وجه بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، لافتًا إلى أن طلبات التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة بما يحقق الصالح العام. 

وكلف المحافظ رئيس المركز بالمتابعة المستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء فى هذا الشأن، مع تذليل المعوقات وإبراز أهمية التصالح وعرض مزاياه وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح من خلال لوحات إرشادية، مع تواجد تنفيذيين مختصين للرد على استفسارات المواطنين، فضلًا عن الإشراف على لجان تلقي الطلبات، وضمان انتظام العمل لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط مخالفات بناء طلبات تصالح محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

قبل بدء التطوير.. محافظ القاهرة: صرف التعويضات القانونية اللازمة بالتوافق مع المواطنين

أكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة أنه تم صرف التعويضات القانونية اللازمة بالتوافق مع المواطنين  وإعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة .

إعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة بالمنطقة الشرقية شملت أعمال تطوير وإعادة تخطيط المنطقة المحيطة بمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة وهو محور حيوى  يربط بين شارع الثورة الذى يعد امتداد لمحور طريق السويس وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر ورافق المحافظ في جولته م. منى البطراوى نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء حسام لبيب رئيس حى مصر الجديدة، وعدد من قيادات المحافظة  .

يذكر أن  د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، قام بجولة تفقدية لأعمال التطوير الجارية بشارعى أحمد زكى والفيوم ، وأشار محافظ القاهرة إلى أنه استجابة لشكوى قاطنى شارع أحمد زكى الممتد بأحياء دار السلام والبساتين حتى ميدان سوارس بالمعادى من مستوى النظافة فى الشارع والأزمة المرورية الخانقة به ، تم عمل حملات مكثفة لمنع الانتظار الخاطىء بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور القاهرة،  كما تم رفع السيارات المتهالكة والاشغالات، ورفع مستوى النظافة به وأصبح الشارع يشهد سيولة مرورية ، وجارى رفع كفاءة الأرصفة والإنارة والبلدورات ومستوى التشجير.
وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى اليومى لمتابعة استمرار حملات الحفاظ على ما تم من تطوير بالشارع ومنع عودة الاشغالات مرة أخرى.
كما تفقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية بحيي عين شمس والنزهة لمتابعة استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة الألف مسكن، وجسر السويس.

وأكد محافظ القاهرة وجود رقابة مستمرة لمنطقة ميدان الألف مسكن للحفاظ على ما تم فيه من إعادة تخطيط وتنظيم بعد نقل الموقف القديم وعمل متنزه للمواطنين مكانه.

وشدد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة المتابعة الدورية لما يتم من أعمال تطوير فى العاصمة والحفاظ عليها، ومنع التعديات أو وجود إشغالات حولها حرصًا على الوجه الحضارى للعاصمة، وما يتم فيها من انجازات، مع تكثيف الحملات اليومية المفاجئة بالتنسيق مع شرطة المرافق للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأضاف محافظ القاهرة أن  الموقف النموذجى الجديد لسيارات الميكروباص بالألف مسكن خلص المنطقة من الازدحام والتكدس مما سهل المرور، وحركة المواطنين القاطنين بالمنطقة، مشددًا على ضرورة استمرار أعمال المتابعة الدورية للحفاظ على المكان ومنع تواجد أى إشغالات فيه.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير طريق مسار رحلة العائلة المقدسة ودير درنكة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير طريق مسار رحلة العائلة المقدسة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير طريق مسار رحلة العائلة المقدسة بقرية دير درنكة
  • جولة تفقدية لمحافظ الإسماعيلية للاطمئنان على سير العمل بالمراكز التكنولوجية
  • تحصين 200 ألف رأس ماشية ضد الحمي القلاعية بالبحيرة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وإنشاء مستشفى ديروط المركزي الجديد
  • قبل بدء التطوير.. محافظ القاهرة: صرف التعويضات القانونية اللازمة بالتوافق مع المواطنين
  • الأربعاء .. انطلاق مهرجان أهالينا الصيفي بأسيوط
  • إستمرار إستقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي في القليوبية
  • محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها