بوابة الوفد:
2024-07-24@03:30:50 GMT

إكس مراتي .. موعد انطلاق الفيلم في السينمات

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

ينطلق عرض فيلم إكس مراتي، بطولة أمينة خليل، هشام ماجد، محمد ممدوح، يوم 24 يوليو بجميع دور العرض السينمائي.

 

كشفت أمينة خليل، عن البوستر الرسمي لفيلم إكس مراتي، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقة:" مجرم رد سجون، ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا هيحصل إيه ؟ ".

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يقدم شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، فيما يظهر محمد ممدوح خلال الأحداث بشخصية رد سجون وهو الزوج السابق لـ أمينة بالعمل.

فيلم إكس مراتيأبطال إكس مراتي
 

إكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

آخر أعمال الفنان هشام ماجد

كانت آخر أعمال هشام ماجد السينمائية، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، وحقق أرباحًا ضخمة في شباك تذاكر دور العرض .

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةأبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

 

 

من ناحية أخري، كانت أن آخر أعمال هشام ماجد مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

 وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

 وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، يضم مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم: الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إكس مراتي فيلم إكس مراتي أمينة خليل هشام ماجد محمد ممدوح دور العرض السينمائي فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة فیلم إکس مراتی أمینة خلیل هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

إكس مراتي.. هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل يحتفلون بالعرض الخاص

حرص أبطال فيلم إكس مراتي، على الاحتفال بالعرض الخاص للعمل الذي أقيم اليوم بإحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر.

هشام ماجد ومحمد ممدوح 

حيث حرص على الحضور كل من الفنان محمد ممدوح والفنان هشام ماجد بصحبة زوجته، والفنانة أمينة خليل، والفنان طه دسوقي وزوجته، كما حرص على الحضور كذلك المخرج معتز التوني والمؤلف أيمن وتار.

وأعلن الفنان هشام ماجد عن رد فعل الزعيم عادل إمام بعد الاعلان عن تقديم فيلم "البحث عن فضيحة" مجددًا.

وقال هشام ماجد خلال تصريحات تليفزيونية: إن الزعيم على علم بتقديم الفيلم مجددا فى السينما وأبدى موافقته خاصة أن أبنه رامى إمام هو من يخرج العمل كما أنه عرض علي الفكرة واعجبت بها.

وأضاف هشام ماجد: اتوقع ان يتعرض الفيلم الى هجوم شرس خاصة انه يقدم عملا للزعيم عادل إمام ولكن علينا أن ننتظر حتى خروج الفيلم الى النور.

وكان تصدر الفنان هشام ماجد التريند، وذلك بالتزامن مع اقتراب عرض فيلمه الجديد “إكس مراتي” بعد أيام قليلة فى دور العرض السينمائية.


ويطرح الفيلم في السينمات يوم 24 يوليو الجاري وذلك بعد أقل من شهر من طرح فيلم «جوازة توكسيك» أول أفلام موسم الصيف.

محمد ممدوح 


وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت الإعلان الترويجي للفيلم تمهيدا لعرضه عبر صفحته الرسمية على «انستجرام» وعلقت: «لو حصل إن X مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش؟، استنوا فيلم X مراتي يوم 24 يوليو عشان تعرفوا ايه اللي لمهم على بعض».

هشام ماجد 

وحش 
كما طرحت الشركة المنتجة أغنية الفيلم عبر قناتها على يوتيوب والتي تحمل اسم «وحش» غناء نجم المهرجانات مسلم ومن كلمات مصطفى حدوته.


قصة الفيلم 

وتدور أحداث فيلم « اكس مراتي» في إطار كوميدي حول طبيب نفسي يدعى يوسف يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد متزوج من سحر والتي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل والذي يظهر زوجها السابق «العجوز- محمد ممدوح» بعد إرتكابه عدة جرائم في حياتها مجددا ليفرق بينهما وبين زوجها الطبيب ليمرا الثلاثي بالعديد من المواقف والأحداث الكوميدية.

أمينة خليل
أبطال الفيلم

فيلم «اكس مراتي» من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح وأوتاكا وعلي صبحي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج معتز التوني.

 

من ناحية أخري، شارك الفنان هشام ماجد مؤخرًا فى فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”  الذي نجح فى تحقيق إيرادات اقتربت من 57 ملايين جنيها وذلك خلال عرضه بالسينمات.

 

وكان حرص الفنان هشام ماجد على التعليق بشأن الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".


وقال هشام ماجد فى تصريحات تليفزيونية: بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.  

 

وأضاف هشام ماجد: هنا شاطرة جدًا ودؤوبة في شغلها، وأنا بحب أشتغل مع الناس دي، وبتضحك جدا بس مش أكتر من الرجالة، الرجالة كوميدية أكتر.

 

شخصية هشام ماجد

يجسد هشام ماجد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معًا حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

ويسجل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثانى الذى يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد فى السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذى تم الانتهاء من تصويره منذ فترة.

 

وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم الذى يشارك في بطولته مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

 

قصة الفيلم 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

 

أبطال الفيلم 

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • إكس مراتي.. هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل يحتفلون بالعرض الخاص
  • محمد ممدوح وهشام ماجد ومعتز التوني أبرز حضور "إكس مراتي"
  • بعد فيلم إكس مراتي.. أمينة خليل في ضيافة «أسرار النجوم» | صورة
  • تحضيرات العرض الخاص لفيلم "إكس مراتي"
  • أمنية خليل تستعد للعرض الخاص لـ إكس مراتي «صورة»
  • الخميس.. أمينة خليل في ضيافة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"
  • تعرف علي موعد عرض فيلم "إكس مراتي" لـ محمد ممدوح في السينما
  • هشام ماجد مطلوب على السوشيال بسبب "إكس مراتي"
  • الثلاثاء.. انطلاق العرض الخاص لفيلم « x مراتي» بطولة هشام ماجد
  • الثلاثاء.. العرض الخاص لفيلم "إكس مراتي"