لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون، اصطدمت بهم سيارة في إحدى قرى أوسيم بمحافظة الجيزة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، وضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بإحدى قرى أوسيم. وبإجراء التحريات تبين أن سيارة اصطدمت بـ6 أشخاص، مما أسفر عن مصرع 3 منهم، وإصابة 3 آخرين.

تم ضبط قائد السيارة، ونقل الضحايا إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث تصادم حادث تصادم بأوسيم حادث أوسيم امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكى أعلى المحور المركزى بالجيزة، وتم  نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى المحور المركزى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة سوزوكي بعدما اختلت عجلة القيادة في يد السائق، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر حجزت محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة سما كلينك واثنين آخرين، لاتهامها بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب لجلسة 29 يوليو للنطق بالحكم.

وكانت كشفت التحقيقات، أن بعض المواطنين حرروا محاضر بدائرة قسم أول مدينة نصر ضد سماء كلينك وآخرين، كما تبين من التحقيقات أن المتهمين أداروا محلًا عاما "عيادة"، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيدا بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء حال كونهم غير مرخص لهم مزاولة المهنة على النحو المبين بالأوراق.

كما لقي عامل مصرعه، نتيجة إصابته بصعق كهربائي، داخل شقة في سكنية بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مصاب بصعق كهربائي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبالفحص وإجراء التحريات تبين العثور على جثة عامل يدعى "حسن.م" 40 عاما، كما تبين أنه أثناء قيام المتوفي بتركيب مصباح للحمام داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر تعرض لصعق كهربائي ولقي مصرعه في الحال.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع زوجين صدمتهما سيارة في الهرم
  • مصرع زوجين صدمتهما سيارة أثناء عبورهما شارع الهرم
  • مصرع شخصين صدمتهما سيارة فى الهرم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري على طريق قنا سفاجا
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص إثر مشاجرة بالمنوفية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين فى انقلاب سيارة على طريق سوهاج - قنا
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى 3 حوادث متفرقة بالمنيا
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 10 أشخاص انقلبت بهم سيارة ميكروباص في ترعة بالبحيرة