بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024، حيث يلتقي منتخب إسبانيا نظيره منتخب فرنسا على أرضية ملعب "أليانز آرينا" ضمن لقاءات نصف نهائي يورو 2024، البطولة التي تستضيفها ألمانيا في الوقت الحالي.

مشاهدة مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024 بث مباشر

تأهل منتخب إسبانيا إلى نصف نهائي يورو 2024 من البطولة عقب فوزه المثير على أصحاب الأرض، ألمانيا، بهدفين لهدف، في حين جاء تأهل منتخب فرنسا عقب تغلبه بركلات الترجيح على البرتغال.

ويعد المنتخب الإسباني حتى الآن هو المنتخب الوحيد الذي حقق الانتصار في جميع مبارياته بالبطولة، حيث استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، ثم تغلب على المنتخب الإيطالي حامل اللقب بهدف نظيف، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بالفوز أيضا على ألبانيا بهدف نظيف.

ويواجه مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي مهمة صعبة غدا، حيث سيضطر لإجراء تعديلات في تشكيلة الفريق بعد أن غادر بيدري الملعب في مباراة ألمانيا الأخيرة بسبب إصابة في الركبة، كما سيفتقد جهود لاعبين مهمين بالدفاع هما داني كارفاخال وروبن لو نورماند، لذلك قد يلجأ دي لا فوينتي إلى اثنين من البدلاء المخضرمين للمساعدة في إيقاف كيليان مبابي ورفاقه.

وكان المنتخب الفرنسي استهل مشواره في البطولة بالفوز على منتخب النمسا بهدف نظيف، ثم تعادل مع المنتخب الهولندي سلبيا، كما تعادل مع منتخب بولندا 1/1 ليتأهل لدور الـ16 محتلا المركز الثاني.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة مع الفائز من مباراة إنجلترا وهولندا، في اللقاء النهائي يوم الأحد المقبل.

بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024

يقدم موقع "الأسبوع" بث مباشر مباراة إسبانيا ضد فرنسا، ضمن مواجهات نصف نهائي يورو 2024، المقرر لها على أرضية ملعب "أليانز آرينا" بألمانيا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا أمام فرنسا إسبانيا ضد فرنسا إسبانيا لايف إسبانيا مباشر إسبانيا مباشر اليوم إسبانيا وفرنسا إسبانيا وفرنسا بث مباشر إسبانيا وفرنسا مباشر بث مباشر بث مباشر إسبانيا اليوم بث مباشر إسبانيا وفرنسا بث مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا تشكيل إسبانيا أمام فرنسا مباراة إسبانيا اليوم بث مباشر مباراة إسبانيا اليوم مباشر مباراة إسبانيا بث مباشر مباراة إسبانيا ضد فرنسا مباراة إسبانيا مباشر مباراة إسبانيا وفرنسا مباراة إسبانيا وفرنسا بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا الان مشاهدة مباراة إسبانيا اليوم مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا مباشر الان منتخب إسبانيا منتخب فرنسا موعد مباراة إسبانيا وفرنسا يورو 2024 يورو 2024 بث مباشر مباراة إسبانیا بث مباشر یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم منافسات الساحرة المستديرة في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس في الفترة من 24 يوليو حتى 10 أغسطس المقبل.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وستنطلق دورة الألعاب الأوليمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس من الجمعة 26 يوليو 2024 وستنتهي يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كلا من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ومن المقرر أن يقابل منتخب مصر الأولمبي منتخب جمهورية الدومينيكان ثم سيواجه منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية ويختتم المباريات بمباراة إسبانيا.

ويستعرض الفجر الرياضي مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024:

- مصر × جمهورية الدومينيكان: الأربعاء 24 يوليو في تمام الساعة 6 مساء.

- أوزباكستان × مصر: السبت 27 يوليو في تمام الساعة 6 مساء.

- إسبانيا × مصر: الثلاثاء 30 يوليو في تمام الساعة 4 مساء.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024.. ميكالي يقود أحلام المصريين لحصد ميدالية تاريخية
  • شباب الأخضر يواجهون كوريا اليوم في نصف نهائي آسيوية اليد
  • صعود صاروخي لقيمة بعض اللاعبين بعد يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال ضد العربي القطري الودية بث مباشر
  • «الكوني» يبحث مستجدات الأوضاع السياسية مع سفير إسبانيا
  • مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • برشلونة يقدم عرضا لضم قائد منتخب إسبانيا.. وهذه قيمته
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • شاهد.. تدريبات المنتخب الأولمبي اليوم استعدادا لأولمبياد باريس 2024