تواصل الصفحة الرسمية لـ مهرجان العلمين في دورته الثانية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الترويج لأولى حفلاته، والتي من المقرر أن يُحيها النجم الكبير محمد منير، في 12 يوليو الجاري.

حفل محمد منير في مهرجان العلمين

وشارك مهرجان العلمين، البرومو التشويقي لـحفل محمد منير، عبر حسابه على فيسبوك، معلقًا: « العد التنازلي بدأ، الكينج محمد منير على مسرح مهرجان العلمين الجديدة 2024، متحمسين نشوفكم في حفلة النجم الكبير محمد منير يوم 12 يوليو على مسرح مهرجان العلمين، يلا مستني إيه؟ الحق تذكرتك وشاركنا حفلة مميزة للكينج محمد منير في افتتاح النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024».

جدول حفلات وبرنامج افتتاح مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري، وتستمر فعاليات مهرجان العلمين حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي كل أسبوع.

ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير، حفلات مهرجان العلمين يوم 12 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً فنيًّا، ويقدم النجم تامر حسني حفلاً غنائيًّا يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلاً غنائيًّا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائيًّا يوم 9 أغسطس. ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات فسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

وتقدم فرقة كايروكي حفلاً يوم 23 أغسطس، بعد نجاح حفلتها في الدورة الأولى للمهرجان. ويختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًتصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024

مهرجان العلمين يطلق الموقع الرسمي لحجز التذاكر

تبدأ من 300 جنيه.. أسعار حفل فؤاد ومنيب وطبلة الست في مهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد منير النجم محمد منير الفنان محمد منير مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين محمد منير مهرجان العلمين مهرجان العلمين محمد منير الفنان محمد منير في مهرجان العلمين مهرجان العلمين الفنان محمد منير مهرجان العلمین محمد منیر

إقرأ أيضاً:

بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"

روج المخرج محمد سامي لأحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل "إش إش " بطولة الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر محمد سامي صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلًا: "إش إش".

منشور محمد سامي

 

آخر أعمال محمد سامي


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات القصيرة الـ ١٦ حلقه.



قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.



أبطال وصناع مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 


مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي
  • بدء العد التنازلي.. إلى أين سيقود رد الاحتلال المحتمل ضد إيران؟
  • أحمد سعد يحيي حفلا كامل العدد في المغرب (صور)
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • هل بدأ العد التنازلي لحرب موسعة في الشرق الأوسط؟
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • منير الوسيمي يبكي على الهواء عند سماعه أغنية «بسم الله الله أكبر» (فيديو)
  • هل بدأ العد التنازلي لـ "حرب إقليمية شاملة"؟ هكذا يرى الخبراء المشهد
  • هل بدأ العد التنازلي لحرب واسعة في الشرق الأوسط؟
  • بدء العد التنازلي.. موعد العمل بالتوقيت الشتوي 2024 في مصر