euronews:
2024-07-04@12:03:21 GMT

منتج جبن إيطالي يموت سحقاً تحت عجلات الجبن

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

منتج جبن إيطالي يموت سحقاً تحت عجلات الجبن

كان المستودع الواقع في بلدة رومانو دي لومبارديا الصغيرة جنوب بيرغامو يحتوي على 25 ألف عجلة من الجبن مخزنة على أرفف معدنية يصل ارتفاعها إلى حوالى عشرة أمتار.

قضى منتِج جبن إيطالي سحقا مساء الأحد في لومبارديا (شمال) بعدما سقطت عجلات جبن من رف مكسور عليه، ما تسبب في تأثير الدومينو وسقوط آلاف العجلات التي تزن كل منها حوالى أربعين كيلوغراما، وفق ما أفاد الاثنين عناصر إنقاذ.

اعلان

وقال أنطونيو دوسي مسؤول الإطفاء في مدينة بيرغامو لوكالة فرانس برس "اضطررنا لنقل الأجبان والرفوف بأيدينا. استغرق الأمر نحو 12 ساعة للعثور على" الضحية صباح الاثنين، مشيرا إلى مدى "تعقيد" العملية التي قاموا بها.

وكان المستودع الواقع في بلدة رومانو دي لومبارديا الصغيرة جنوب بيرغامو يحتوي على 25 ألف عجلة من الجبن مخزنة على أرفف معدنية يصل ارتفاعها إلى حوالى عشرة أمتار.

سياح ألمان متهمون بتحطيم تمثال عمره 150 سنة خلال عطلة في إيطالياشاهد: حرائق الغابات تجتاح الساحل الغربي الأميركي وإيطاليا واليونانحرائق الغابات | إيطاليا ترفع حالة الطوارئ والحرائق الملتهبة تجتاح صقلية.. والدخان الخانق يلف اليونان

وسقط الآلاف منها ما تسبب في سحق مالك المؤسسة جاكومو كياباريني (74 عاما) الذي كان يعمل داخل المستودع.

واستدعى المنقذين أفراد أسرة الضحية الذين شعروا بالقلق من الضجة التي أحدثها سقوط عجلات الجبن قرابة الساعة 21,00 بالتوقيت المحلي الأحد.

المصدر: euronews

كلمات دلالية: وفاة إيطاليا إنقاذ أوروبا ضحايا باكستان السعودية إسرائيل أوروبا الشرق الأوسط شرطة الهجرة غير الشرعية تونس بريطانيا ضحايا باكستان السعودية إسرائيل أوروبا الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

سقطرى.. توجيهات بسحب منتج محظور من الأسواق

وجه محافظ أرخبيل سقطرى رأفت الثقلي. الثلاثاء، مكتب الصناعة والتجارة، بسحب المنتج الصناعي (المضاف الغذائي ثاني أكسيد التيتانيوم E171) المحظور استخدامه في الأغذية من الأسواق في المحافظة.

الثقلي خلال لقائه مدير مكتب الصناعة سعيد قرحان، شدد على سرعة سحب تلك المنتجات الصناعية الضارة والمنتشرة في أسواق ومحلات المحافظة، حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة، نشرت تعميما بسحب السلع الغذائية المضاف إليها (ثاني أكسيد التيتانيوم E171) وفق بطاقة بياناتها الإيضاحية، استنادا إلى تعميم الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة رقم (53) بحظر استخدام هذا المنتج وعدم السماح باستيراده.

مقالات مشابهة

  • يزيد الراجحي: ما أبي أنحرج وتهمني سمعتي ما أعلن إلا منتج يشرف .. فيديو
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة
  • وصلت إلى الرقم عشرة.. إقبال كبير على رحلات سودانير
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير
  • سقطرى.. توجيهات بسحب منتج محظور من الأسواق
  • دراسة زواج القاصرات بكلية الحقوق بمراكش
  • أعمال محمد حاكم .. إرث لا يموت
  • عمره 10 سنوات.. مصرع طفل أسفل عجلات القطار في دمنهور
  • نصفها تم في أقل من دقيقة.. اختراق 193 مليون كلمة مرور
  • صراع برتغالي إيطالي لتدريب الاتحاد السعودي خلفًا لـ جاياردو