كتبت -داليا الظنيني:

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن سيكون هناك تواصلًا مستمرًا بين الوزراء مع المواطنين ووسائل الإعلام بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأهمية التواصل مع الرأي العام وسيكون هذا محل متابعة واهتمام الفترة المقبلة.

وأضاف "الحمصاني" في اتصال هاتفي مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، أن "الحكومة ما زالت ملتزمة بما أعلنته بأنه سيتم وقف تخفيف الأحمال خلال الأسبوع الثالث"، موضحا أن ما تم اليوم هو محاولة لوقف تخفيف الأحمال لمعرفة الحجم الدقيق من احتياجات وزارة الكهرباء للوقود.

وأكد أن اليوم هو تجربة لمعرفة الحجم الحقيقي من هذه الاحتياجات، وسيتم وقف تخفيف الأحمال من الأسبوع الثالث من يوليو، ومع نهاية اليوم سيتم قياس الاستهلاك ومعرفة الاحتياجات وبناء عليه سيتم تحديد الاحتياجات الفترة الحالية لإجراء الاختبارات وحساب الاستهلاك".

اقرأ أيضًا:

هل بدأت الحكومة وقف قطع الكهرباء اليوم؟.. رئيس الوزراء يكشف

أول تعليق لمدبولي على شهادة دكتوراه وزير التعليم: تأكدنا والأهم الرؤية

مؤقتا.. إيقاف خطة تخفيف الأحمال بهذه المحافظات

الصحة تستعد لإطلاق برنامج "حماية القلب للرياضيين".. وهذا تفاصيله

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد رفعت حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تخفيف الأحمال المستشار محمد الحمصاني مجلس الوزراء الرئيس عبدالفتاح السيسي تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

سهر الصايغ "للفجر": بحب المغامرة وأحس إني مش هقدر أعمل الدور...نفسي أقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة

تحدثت  الفنانة "سهر الصايغ" للفجر عن دورها في فيلم "لعل الله يراني" والذي يشارك ضمن مسابقة الفيلم  العربي بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 وتدور أحداثه حول فتاة تمر بحالة أحباط وسوداووية جعلتها تُقبل على الانتحار وتمر بمراحل عديدة حتى تستطيع الخروج من هذه الحالة.

وأشارت "الصايغ"  إلى اختيارها الدائم للأدوار المركبة وذلك لحبها للمغامرة والأدوار الصعبة التي تشعر أنها لا تستطيع تقديمها ومن هنا تضعها تحديًا بالنسبة لها قائلة
"بكون خايفة دايمًا ولكن في النهاية بتعجب الجمهور" وصرحت "للفجر"  أنها تريد أن تقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت "الصايغ" ما يميز أفلام المهرجانات عن غيرها قائلة " بمجرد دخول الفيلم أي مهرجان هذا يعني أنه متكامل الأركان وبالإضافة إلى منافسته مع أفلام من حول العالم" مشيرة إلى إنتماءها وحبها الشديد لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لحرصة الشديد على إختيار الأفلام ولجان التحكيم المشاركه به بعناية.

وكشفت "الصايغ" للفجر عن أعمالها القادمة قائلة  "سوف أشارك في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "حكيم باشا" مع الفنان مصطفى شعبان مشيرة إلى مدى التوافق والكيمياء بينها وبينه في العمل الدرامي.

وأجرت معها "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة لها وذكرت فيلم "حبيبي دائما"  للفنان نور الشريف والفنانة بوسي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| قواعد تقنين أوضاع سارقي الكهرباء.. وصبحي كابر يكشف ظروف بيع مطعمه
  • «معلومات الوزراء» يكشف مسببات التغير السريع في المناخ
  • رئيس الجمهورية: أمرت ببدء تحريات دقيقة لمعرفة ما حدث قبل وخلال الإعلان عن نتائج الرئاسيات
  • متحدث الوزراء: مدبولي يتابع ملف استيراد سيارات ذوي الهمم ووجه بعدة إجراءات
  • سهر الصايغ "للفجر": بحب المغامرة وأحس إني مش هقدر أعمل الدور...نفسي أقدم دور عن ذوي الاحتياجات الخاصة
  • مصطفى بكري يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع كبار المفكرين والإعلاميين بمصر
  • الحرس الثوري يكشف عن أهداف سيتم ضربها داخل إسرائيل
  • وزارة العمل تعلن وظائف شاغرة في الدقهلية.. 5% لذوي الاحتياجات الخاصة
  • "انقذونا من الموت".. أهالي فاو قبلي بقنا يستغيثون برئيس الوزراء ووزير الكهرباء
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية