أعلنت وحدة التدريب المركزي بمكتب وزير السياحة والآثار، ممثلة في المركز العلمي لتدريب مصر العليا، بالتعاون مع قطاع المتاحف، ممثل في متحف التحنيط، عن عقد دورة تدريبية بعنوان «معالجة وتحرير الصور باستخدام برنامج فوتوشوب ولايت رووم»، خلال الفترة من 21 إلى 25 يوليو الجاري، بمتحف التحنيط بالأقصر.

ضرورة توافر حاسب آلي شخصي مع المتدرب

وأوضحت وزارة السياحة والآثار، خلال الإعلان الداخلي الذي تم تعميمه على جميع هيئات وإدارات وقطاعات الوزارة، أنه يشترط في المتقدمين لحضور الدورة التدريبية «معالجة وتحرير الصور باستخدام برنامج فوتوشوب ولايت رووم»، أن يكون من العاملين بنطاق محافظات مصر العليا، وألا يكون قد حصل على ذات التدريب من قبل، مع توافر حاسب آلي شخصي مع المتدرب Laptop مثبت عليه البرنامج، إضافة إلى إحضار موافقة جهة العمل التابع لها المتقدم.

آخر موعد للتقديم

وأضافت وزارة السياحة والآثار، أنه على الراغبين في حضور الدورة التدريبية استيفاء البيانات الموضحة بالنموذج المرفق على هذا الرابط ، وملء الاستمارة المرفقة بالإعلان، وإعادة إرسالها بصيغة PDF على البريد الإلكتروني الخاص بوحدة التدريب المركزي بوزارة السياحة، موضحا بخانة عنوان البريد الإلكتروني اسم التدريب، وذلك في موعد أقصاه يوم الأحد المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة وزارة السياحة متحف التحنيط الفوتوشوب

إقرأ أيضاً:

المفوضية تطلق دورة تدريبية لموظفي تسجيل المرشحين

أطلقت مفوضية العليا للانتخابات اليوم الاحد، دورة تدريبية لموظفي تسجيل المرشحين في المكاتب الانتخابية المستهدفة بالانتخابات البلدية المجموعة الأولى.

وتستهدف هده الدورة عدد 34 مشاركا من موظفي التسجيل بالمكاتب السبعة عشرة المستهدفة بالمجموعة الأولى من الانتخابات البلدية.

ويتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور منها: تدريب الموظفين على إجراءات وخطوات تسجيل المرشحين الأفراد والقوائم والنماذج والمستندات المستخدمة في عملية التسجيل.

وتدريب عملي على استخدام منظومة المرشحين في عملية تسجيل المرشحين وكيفية إصدار التقارير المختلفة عن عملية التسجيل باستخدام المنظومة وكذلك التعريف بالواجهة الإلكترونية للتحقق من قوائم التزكية.

آخر تحديث: 21 يوليو 2024 - 15:55

مقالات مشابهة

  • نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 برقمك القومي
  • وزير السياحة والآثار يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية ومسؤولي المجموعة لبحث سبل التعاون
  • بعد الموافقة على برنامج الحكومة.. تعرف على أبرز توصيات اللجنة البرلمانية بشأن قطاع السياحة
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني مجانية للشباب والفتايات بالأقصر
  • وزارة العمل ترصد مطالب طلاب برامج التدريب المجانية بالمنيا
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية ونشر ثقافة ريادة الأعمال ببورسعيد
  • "الشمول المالي" دورة تدريبية بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • المفوضية تطلق دورة تدريبية لموظفي تسجيل المرشحين
  • مختص يوضح أسباب الكبت النفسي والآثار المترتبة عليه  
  • "تمكين رفحاء " تدرّب أكثر من 3,000 شاب وفتاة