عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمتابعة نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق بمركزي الإسماعيلية وفايد.

وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامه العامة، على حطب مدير المكتب الفني، ممثلى الهيئة الهندسية بالجيش الثاني الميداني، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، ممثل إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمدن القناة، رئيسي مركزي (الإسماعيلية وفايد)، نائب رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري، مدير عام مديرية المساحة، مدير عام الأشغال بهيئة قناة السويس، رئيس قطاع محطة كهرباء أبوسلطان البخارية بشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، مدير عام مديرية الزراعة، ومدير حماية الأراضي، مدير عام شركة جاسكو، مدير عام شركة أنابيب البترول، ممثل الشركة المصرية للاتصالات، مدير عام مديرية الأوقاف، مدير عام الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مدير عام شركة تاون جاس، رئيس هندسة السكة الحديد، مدير عام التخطيط العمراني، مدير عام الشئون القانونية، والجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة نقل المرافق المتعارضة بعدة مناطق منها، قرية الفردان وسرابيوم؛ وذلك لربطها بالطرق الرئيسية، بالإضافة لمناقشة المعوقات التي تواجه تنفيذ هذا المشروع.

وأكد نائب محافظ الإسماعيلية على ضرورة معاينة تلك المناطق على أرض الواقع لبيان مدى إمكانية تلافي تعارض المرافق العامة من الكهرباء والغاز والاتصالات والمياه واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأشار نائب محافظ الإسماعيلية إلى ضرورة سرعة التنفيذ لنقل المرافق العامة بما لا يتعارض مع الشروط الفنية والدراسات المتخصصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بعض ربط طرق احمد عصام الاسماعيليه نائب محافظ الإسماعیلیة مدیر عام

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 23 يوليو

هنأ اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ ٧٢ لثورة ٢٣ يوليو ١٩٥٢ المجيدة.

وخلال برقيته التي أرسلها بهذه المناسبة، أعرب محافظ الإسماعيلية عن خالص التهاني القلبية المقدمة من محافظة الإسماعيلية وشعبها وتنفيذيَّيها، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، بمناسبة ذكرى ثورة ٢٣ يوليو المجيدة التي سطرت أعظم ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب وقواتنا المسلحة الأبيَّة الباسلة حتى تحققت أهداف الثورة التي ستبقى عالقة في أذهان المصريين.

حيث ضربت ثورة يوليو أروع الأمثلة لانحياز الجيش المصرى العظيم لتطلعات وآمال الشعب فى الحياة، التي تقوم على العدالة الاجتماعية، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تسطر يومًا بعد يوم بطولات خالدة على مر التاريخ، في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر.

مشيرًا إلى ما حققته ثورة ٢٣ يوليو من مكاسب عديدة للشعب المصري، والتي كانت تعويضًا له عما كان يعانيه قبل اندلاعها؛ فقد حوَّلت الثورة نظام الحكم من الملكية إلى النظام الجمهوري، وتَبِع ذلك تطورات اجتماعية واقتصادية مهمة، أبرزها استرداد المصريين لكرامتهم وعزتهم واستعادة وطنهم المسلوب على مدى عقود طويلة.

كما بعث محافظ الإسماعيلية ببرقيات تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكري ثورة 23 يوليو
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي
  • محافظ أسيوط يشهد إصطفاف معدات شركة المياه وتنفيذ تجربة محاكاة لتأكيد جاهزيتها
  • للتأكد من جاهزيتها لمجابهة الأزمات والكوارث.. محافظ أسيوط يشهد اصطفاف معدات شركة مياه الشرب
  • محافظ أسيوط يشهد اصطفاف معدات شركة مياه الشرب وتنفيذ محاكاة لتجارب عملية للتأكد من جاهزيتها
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تحويل الجزيرة الوسطى لممشى عام
  • طلب إحاطة فى النواب لإنهاء عمل المستشارين ومن فوق الستين بالحكومة
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتكثيف الحملات على حمامات السباحة للتأكد من سلامتها
  • قافلة جامعة العريش الطبية تقدم خدماتها لأهالى السبيل
  • محافظ الإسماعيلية يناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث "صقر ١٣٣"