تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا، التي تجمع بينهما في دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

يواجه منتخب الأرجنتين، غدًا الأربعاء، كندا في مواجهة مكررة بين المنتخبين، حيث تواجدا في نفس المجموعة (الأولى) في دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

منتخب الأرجنتين كان أول المتأهلين لنصف النهائي، بعدما أقصى الإكوادور من دور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

كما تخطى منتخب كندا، فنزويلا في دور الثمانية بركلات الترجيح أيضًا، بعد نهاية اللقاء بنفس النتيجة المذكورة أعلاه.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة أسطورته ليونيل ميسي للفوز على نظيره الكندي والتأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2024، والتتويج بالبطولة في رحلة دفاعه عن اللقب القاري، حيث يحمل لقب البطولة في النسخة الأخيرة التي فاز بها على حساب منتخب البرازيل.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وحدد اتحاد الكونميبول، موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، لتقام في الثالثة فجر يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو، على ملعب ميتلايف ستاديوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأرجنتين كندا موعد مباراة الأرجنتين موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا كوبا أمريكا 2024 مباراة الأرجنتين ضد كندا مباراة الارجنتين وكندا ميسى کوبا أمریکا 2024 کندا فی

إقرأ أيضاً:

مشكلة نجم تشيلسي تتصاعد من جديد بعد احتفاله مع جماهير الارجنتين

تصاعدت من جديد مشكلة نجم وسط تشيلسي ومنتخب الارجنتين انزو فيرنانديز بعدما قام مجددا بنشر اغنية تحتفل فيها جماهير الارجنتين بفوز منتخبها بلقب كوبا امريكا ولكن تتضمن اشارات عنصرية ضد لاعبي منتخب فرنسا من ذوى البشرة السمراء .

وكان انزو فيرنانديز قد تعرض لعقوبة من نادي تشيلسي الانجليزي بعدما قام بالاحتفال مع جماهير الارجنتين قبل اسبوع بالفوز بلقب كوبا امريكا و الغناء معهم بنفس الاغنية التي تحمل الكثير من الكلمات العنصرية وهو ما اثار حفيظة لاعبي منتخب فرنسا و اشعل نيران الغضب ضد الاعب داخل ناديه .

وفي الاحتفال الذي اقامه نادي ريفربليت الارجنتيني مساء امس احتفالا بلاعبه السابق و فوزه مع منتخب الارجنتين بلقب كوبا امريكا والذي ارتدي فيه انزو فيرنانديز فانلة ناديه السابق قام الاعب بترديد نفس الاغنية مع جماهير نادي ريفربليت بل وقام بنشر هذه الاحتفالات على حسابه الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما دعا عدد من زملائه داخل فريق تشيلسي لالغاء متابعة حسابه على الانستجرام مثل ويسلي فوفانا و أكسيل ديساي و و مالو جوستو واعلن نادي تشيلسي فتح تحقيق جديد بشأن الواقعة .

واقعة احتفال انزو فيرنانديز انتقلت الى الدوري الاسباني ايضا حيث وجه جوليوس كوندي مدافع نادي برشلونة ومنتخب فرنسا انتقادات عديدة الى انزو فيرنانديز ومساندا لزملائه في المنتخب الفرنسي بينما اعتبر رودريجيو دي بول لاعب نادي اتلتيكو مدريد ومنتخب الارجنتين بمثابة اغنية عادية تتردد في الملاعب ولا داعي على الاطلاق لاخذها بهذا الامر من الحساسية المفرطة .

تدخل رودريجو دي بول ربما يثير مشاكل اخرى داخل فريق أتلتيكو مدريد لوجود اثنين من لاعبي منتخب فرنسا بالفريق الاسباني وهما أنطوان جريزمان و توماس ليمار .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة المغرب ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • ميسي وسواريز يغيبان عن مباراة "كل النجوم"
  • موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي الأولى في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. ميكالي يقود أحلام المصريين لحصد ميدالية تاريخية
  • برشلونة يعلن خضوع مدافعه أراوخو لعملية جراحية
  • موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس
  • مشكلة نجم تشيلسي تتصاعد من جديد بعد احتفاله مع جماهير الارجنتين
  • إنتر ميامي يفاجيء ميسي بعد تتويجه بكأس كوبا أمريكا رفقة منتخب الأرجنتين( فيديو)
  • غارناتشو يوضح حقيقة تجاهله إصابة ميسي في نهائي كوبا أمريكا .. فيديو
  • موعد مباراة مصر الإفتتاحية ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024