كشف المخرج معتز التوني عن البوستر الرسمي لـ فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، ومن المقرر عرضه في دور العرض السينمائية يوم 24 يوليو الجاري.

وشارك "التوني" البوستر الرسمي للفيلم، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "مجرم رد سجون ودكتور نفساني وسحر محتاسة بينهم، تفتكروا ايه اللي هيحصل ؟، البوستر الرسمي ليفلم إكس مراتي، فيلم إكس مراتي يوم 24 يوليو في جميع السينمات ".




 

أبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"
 

ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.


أحداث فيلم "إكس مراتي"
 

وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.
 

 

آخر أعمال معتز التوني 

يذكر أن آخر أعمال المخرج معتز التوني في السينما، هو فيلم  "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، الذي تم عرضه العام الماضي 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.
 

 

أبطال وصناع فيلم “ابن الحاج أحمد”

  

وشارك في بطولة فيلم “ابن الحاج أحمد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، سيناريو وحوار محمد المحمدي،  ومن تأليف أحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادي أبو السعود وإخراج معتز التوني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد أمينة خليل محمد ممدوح معتز التوني البوستر الرسمی معتز التونی إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

الريشة الطائرة يكشف عن شهار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة

كشف مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله النقاب عن شعار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

ويركز الشعار على كرة الريشة المصممة بشكلٍ ديناميكي، حيث تم تصوير الريش بخطوط متساوبة تصاعدية بين اللونين الأحمر والأسود، مما يرمز إلى التقدم والنجاح والمنافسة الدولية.

كما تم تقسيم الريشة إلى 7 أجنحة تعبر عن أقاليم مصر لتجسيد التنوع الجغرافي الذي يمتد من البحر المتوسط شمالا إلى البحر الأحمر شرقا و صعيد مصر جنوبا، فيما تعكس الألوان الأسود والأحمر علم مصر، مما يرمز إلى الفخر والهوية الوطنية.

وكان اتحاد الريشة الطائرة قد أعلن من أيام قليلة عدد الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية وهم 27 دولة وجاءوا كالتالي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه نظرًا لإنتظامها وقوة المنافسة بها.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • اللي جاي مجاش زيه.. نور النبوي ينشر البوستر الدعائي للحريفة 2
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • الريشة الطائرة يكشف عن شهار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • طرح البوستر الرسمي لـ بنسيون دلال لعرضه في هذا الموعد «صورة»
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية