كشفت الجهة المنتجة لـفيلم إكس مراتي عن موعد انطلاقته بدور العرض السينمائية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، بعدما استمر تصوير مشاهده لأكثر من 7 أشهر.

وشاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم إكس مراتي عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «مجرم رد سجون ودكتور نفساني و سحر محتاسه بينهم، تفتكروا ايه اللي هيحصل؟، البوستر الرسمى لفيلم X مراتي، فيلم X مراتي يوم 24 يوليو في جميع السينمات».

View this post on Instagram

A post shared by Bulletproof Films (@bulletproofeg)

أحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

أحداث فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

اقرأ أيضاًلعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

أمينة خليل تبدأ تصوير فيلمها الجديد «إكس مراتي» أمام هشام ماجد

طرح الإعلان التشويقي لفيلم «X مراتي» بطولة هشام ماجد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال أمينة خليل أمينة خليل إكس مراتي الفنانة أمينة خليل امينة خليل امينة خليل فيلم اكس مراتي تفاصيل إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم فيلم X مراتي فيلم إكس مراتي فيلم اكس مراتي هشام ماجد فيلم اكس مراتي فیلم X مراتی هشام ماجد إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة

كشف الشاعر تامر حسين، عبر حسابه على «إنستجرام» عن موقف إنساني للفنان تامر حسني، وهو إحياء فرح دون مقابل مادي، خصوصًا أنه لم تكن تربطه أي علاقة بالعروسين.

وأوضح الشاعر الغنائي تامر حسين، تفاصيل الموقف بوصفه الفنان تامر حسني «أخويا وحبيبي النجم الكبير المُحترم»، مضيفًا: «تامر حسني له موقف إنساني من مواقفه الكثيرة الجيدة التي يقوم بها تجاهي من قلبه من أجل إسعاد من حوله».

تامر حسني في حفل زفاف دون مقابل

واستطرد بقوله: «أرسلت له أن شقيق صديقي وعِشرة عمري يحبه ويريد منه رسالة صوتية بتهنئته بزفافه، وعلى الفور سأل النجم الكبير عن اسم العروسين». 

رسالة شكر وحب

وأضاف تامر حسين أنّه سأل عن مكان الفرح، واندهش من سؤاله، وبعد مغادرتي حفل الزفاف، تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة من الموجودين هناك مليئة بالفرحة والصراخ؛ لأن تامر حسني حضر الفرح وغنى للعروسين دون مقابل.

واختتم تامر حسين كلماته بتأكيده أنه لن ينسى أبدا هذه الحركة الجريئة من تامر حسني، والتي تدل على ذوقه العالي وأخلاقه الرفيعة، وما يقوم به من أجل إدخال الفرحة والسعادة على كل من حوله.

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها من جديد.. التفاصيل الكاملة حول المحكمة العسكرية في جنوب السودان
  • باسم سمرة ينضم لأبطال فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • كلاكيت خامس مرة.. التفاصيل الكاملة حول زلزال إثيوبيا
  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بآخر يوم عرض
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • التفاصيل الكاملة حول الانتخابات الرئاسية التونسية
  • الكشف عن التفاصيل الكاملة لقصة "الفتاة الإيزيدية" في غزة
  • تامر حسني يفاجئ عروسين بحضور حفل زفافهما دون مقابل.. التفاصيل الكاملة