تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك أحمد فتوح في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في كاحل القدم، والتي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

وخاض أحمد فتوح، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن أحمد فتوح بات جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فتوح الزمالك الدوري أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

الأهلي ضد بيراميدز.. يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر استعداداً لمواجهة بيراميدز ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويسعى النادي الأهلي من خلال جهازه الفني المخضرم، لحسم اللقاء لصالحة بعد أن نجح في الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتعد مباراة بيراميدز هامة للغاية بالنسبة للمارد الأحمر من أجل حسم لقب الدوري بشكل كبير خصوصاً وأنه أقوى خصم لديه في المباريات المتبقة له في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غدًا الإثنين، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة النارية التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

مقالات مشابهة

  • سيف جعفر يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في الدوري
  • الصاعد محمد إبراهيم يشارك في تدريبات الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • الزمالك يبدء إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يصل ستاد السلام استعدادًا لمواجهة الدخلية
  • الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز