عماد زيادة.. تصدر اسم الفنان عماد زيادة المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي وتريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تصريحاته والأسرار المثيرة التي كشفها حول حياته الفنية والشخصية، ولا سيما تعليقه على النجوم.

وارتفع مستوى البحث حول اسم عماد زيادة من قبل الجمهور ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وفي السطور التالية نستعرض أبرز التصريحات لـ عماد زيادة خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي من خلال شاشة الحياة.

عمرو الليثي وعماد زيادةأبرز تصريحات الفنان عماد زيادة مع عمرو الليثي

وقال عماد زيادة خلال لقائه مع برنامج واحد من الناس: «بدأت مسيرتي الفنية عقب تخرجي من الجامعة، حيث فضلت العمل في المجال الفني بعيدا عن عائلتي، وكان والدي داعم كبير لي»، مشيرا إلى أن عمل العائلة في مجال الزيوت الغذائية.

وأضاف: «بدأت أشق مسيرتي الفنية، لاني أعشق الفن وأحبه وعلى الرغم من مرور ما يقرب من عشرين عاما حتى بدأت أحقق نجاحات وشهرة في مجال الفن ولكن حبي وعشقي لهذه المهنة جعلني انتظر واصبر ولم أيأس».

عمرو الليثي وعماد زيادة

وتابع: «تزوجت من ابنة خالي، وهو زواج يجمع بين الحب والصالونات، والاحترام أساس نجاح الكثير من العلاقات».

وأردف: «نعمة الأفوكاتو نقلة كبيرة في مشواري، والعمل شهد تألق كبير وإبداع من بطلة العمل مي عمر ومرورا بالنجوم أحمد زاهر وأروى جودة».

عماد زيادة والمخرج محمد سامي

وتابع: «المخرج محمد سامي شاطر جدا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشف فيه موهبة، وتعاونت معه في ولد الغلابة ونسل الأغراب، ومحمد سامي اكتشفني بشكل جديد، وله فضل كبير في مشواري الفني».

كما تحدث عمادة زيادة عن محمد رمضان، قائلا: محمد رمضان نجم كبير وقدم العديد من النجاحات ولكن يبقى دائما الحكم للجمهور وأننا يجب أن نترك للجمهور أن يقول نمبر 1 على أي فنان يحبه ويدعمه، ومحمد رمضان نجح بشكل كبير ولكن أي فنان معرض للنقد.

آخر أعمال عماد زيادة

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال عماد زيادة، مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة نعمة والتي تجسدها مي عمر على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

اقرأ أيضاًبعد تألقه في «نعمة الأفوكاتو».. الفنان عماد زيادة يكشف أسرار بداياته مع عادل إمام

الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»

عماد زيادة: دوري في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الأقرب لشخصيتي الحقيقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان زيادة عماد زيادة الفنان عماد زيادة عماد زيادة مي عمر عماد زيادة نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوکاتو عمرو اللیثی عماد زیادة محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك

تشهد الساعات الجارية داخل النادي الأهلي اجتماعا مصيريا مرتقبا بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ومحمد رمضان المدير الرياضي الجديد للأحمر، وذلك بعدما يصل مدرب الشياطين الحمراء إلى القاهرة اليوم الجمعة، قادما من بلاده بعد إنقضاء إجازته، استعدادا لقيادة تدريبات المارد الأحمر.

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر سيعقد اجتماعا طارئا ومصيريا مع محمد رمضان، الذي تم تعيينه مديرا رياضيا، بهدف ترتيب جميع الملفات وتحديد الاختصاصات، إلا أن الملف الأبرز سيكون خاص بشأن توقيع عقوبات إضافية على اللاعب بسبب ما حدث في مواجهة الزمالك الأخيرة بالسوبر الإفريقي بالسعودية.

جلسة حاسمة في الأهلي بين كولر ومحمد رمضان

وسيقوم محمد رمضان، خلال الاجتماع، بعرض رأي إدارة النادي الأهلي على مارسيل كولر في توقيع عقوبات إضافية على عدد من لاعبي الفريق الأول، بسبب ما صدر منهم بعد مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي وفقدان المارد الأحمر اللقب القاري.

محمد رمضان يناقش مع كولر ترتيبات الأهلي للمرحلة المقبلة

ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من هذا الملف خلال هذا الاجتماع، ثم البدء الترتيب للمرحلة المقبلة والبداية ببطولة السوبر المصري بالإمارات، إذ يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا المقرر لها 20 أكتوبر الحالي في نصف نهائي المسابقة.

يذكر أن مارسيل كولر كان قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أسبوع، عقب خوض مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها المارد الأحمر أمام الزمالك بضربات الترجيح 4-3 بالعاصمة السعودية الرياض بعد انتهاء اللقاء 1-1، وسيكون الفريق لتدريباته غد السبت.

   

مقالات مشابهة

  • رمضان عبدالمعز: النصر دائما يكون بالتمسك بكتاب الله وسنة نبيه «فيديو»
  • 100 ألف جنيه غرامة جديدة على إمام عاشور.. اعرف السبب
  • انفجار كبير يحدث في الشمس.. والبحوث الفلكية توضح موقف مصر من التأثيرات (فيديو)
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • رسالة للداخل والخارج.. عمرو أديب يشيد بالعرض العسكري لخريجي الكلية الحربية (فيديو)
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك