يوليو 9, 2024آخر تحديث: يوليو 9, 2024

المستقلة/-أطلقت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “نجيك دوركا”، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية، التي تحمل عنوان “نجيك دوركا”، هي أغنية صيفية حماسية من كلمات ياسين رامي، وتوزيع كريم لوكيلي، فيما عاد إخراج الفيديو كليب للمخرج حسن العلوي.

تجمع أغنية “نجيك دوركا” بين الأنغام الراقصة والحماسية، مع كلمات مستوحاة من اللهجة المغربية الأصيلة، مثل “الجاليني”، “الشاليني”، و”دوركا”، تعبر عن الفرح والاحتفال، يتميز الاختيار الموسيقى في الأغنية بمهارة، حيث تمزج سلمى رشيد بين التراث الثقافي المغربي والحداثة الفنية. تتغنى سلمى بأسلوبها الخاص الذي يجمع بين الأصالة والروح الشبابية، مما يضفي على الأغنية لمسة فريدة وجذابة، ويجعلها تحظى بإعجاب كبير من الجمهور.

وقد اختارت الفنانة سلمى رشيد الكوميدي زهير زائر لبطولة كليبها الجديد “نجيك دوركا”، مما أضاف لمسة من الفكاهة والعفوية إلى العمل. هذا الاختيار جعل الأغنية تحظى بإعجاب كبير من قبل الجمهور وتدخل الطوندونس المغربي بفضل كلماتها الرومانسية وألحانها الجذابة وتوزيعها الراقص.

حافظت الفنانة المتألقة سلمى رشيد، كعادتها في أعمالها الفنية السابقة، على الهوية المغربية الأصيلة في أغنيتها الجديدة “نجيك دوركا”، تعكس الأغنية حبها واعتزازها بالثقافة المغربية، حيث استحضرت سلمى بأناقة وذوق عالٍ طقوس الزواج المغربي التقليدي، مما أعطى الأغنية بعداً ثقافياً مميزاً،

تميز كذلك الفيديو الكليب باعتماده على أزياء مغربية تقليدية، سواء النسائية منها أو الرجالية، مصممة بأيدي ماهرة تعكس الثراء والتنوع الثقافي للمغرب.

إضافةً إلى ذلك، أبدع فريق العمل في تصميم ديكور مغربي خالص، حيث استُخدمت عناصر مستوحاة من الفن المعماري المغربي العريق، مما أضفى على الفيديو كليب جواً من الفخامة والأصالة، لم يكن الديكور مجرد خلفية بصرية، بل كان جزءاً لا يتجزأ من القصة المصورة، يعزز من جمالية المشاهد ويغمر الجمهور بأجواء تراثية ساحرة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عاما

توفيت اليوم السبت الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يناهز 81 عاما.

وأعلن المخرج أحمد أبو عروة خبر وفاة الفنانة نعيمة عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي على الفايسبوك.

وكتب بوعروة تدوينة على حسابه في فيسبوك جاء فيها : الأخت والرفيقة والصادقة والصدوقة و” لحبية مي ” والمحبوبة و”الساكنة ” في كل القلوب المغربية الفنانة ” نعيمة لمشرقي ” في ذمة الله..رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته..انا لله وانا اليه راجعون.

ومن جهتها أكدت الفنانة المغربية لطيفة رأفت خبر وفاة الممثلة نعيمة المشرقي قائلة: « يا له من خبر حزين فقدان سيدة من سيدات الشاشة المغربية الممثلة القديرة نعيمة المشرقي « .

وأضافت لطيفة: « الممثلة التي أمتعتنا بظهورها الانيق وتجسيد ادوارها بحرفية.. تعازينا الحارة لكل اسرتها الصغيرة والكبيرة ولا نقول الا ما يرضي الله .. انا لله وانا اليه راجعون « .

كلمات دلالية مشاهير موت نعيمة المشرقي وفاة

مقالات مشابهة

  • هلا رشدي تحتفل بتصدر "زنجباري" التريند وصناع الأغنية يفاجئوها بعيد ميلادها
  • زيت الزيتون الإسبانية تدخل السوق المغربية و مواطنون يترقبون انخفاض الأسعار
  • مدرب الوداد: غياب الجمهور يؤثر على الدوري المغربي
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عامًا
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاماً
  • وفاة الممثلة المغربية نعيمة المشرقي عن 81 عاما
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر ناهز 81 عاما
  • بسبب شيكابالا.. هنادي مهنا تتصدر التريند (صور)
  • مخرجة الفيلم المغربي: "على الهامش" فيلم جرئ جمع إعجاب النقاد والجمهور في المغرب