بوابة الوفد:
2024-07-23@17:10:08 GMT

موت أحمد رفعت

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

بكت مصر كلها موت هذا الشاب الطيب أحمد رفعت، ليس فقط بسبب قسوة الرحيل، ولكن بسبب قسوة الظلم، الذى تعرض له اللاعب من شخصيات وجهات نافذة، لم ترع الله فى مصالح العباد، ونزلت بتحالف شيطانى على لاعب غض، كل جريمته أنه شاب يسعى لتحقيق مستقبله، وتأمين احتياجات اسرته، حيث إنه العائل الوحيد لأمه وإخوته!!
وإن كان اللاعب قد عجز فى حياته عن أخذ حقه من هؤلاء الظلمة، فقد تولى عنه الرأى العام فى السوشيال ميديا ذلك، ونصب المحاكم والمشانق لهؤلاء الذين تجبروا على اللاعب الغلبان، ومارسوا عليه أعلى درجات الظلم والبطش والقهر !!وهنا ظهر جبنهم وخوفهم وذعرهم، وراحوا يتنصلون من كل أفعالهم الإجرامية تجاه أحمد رفعت، بل ويعلنوا براءتهم كبراءة الذئب من دم إبن يعقوب!!
بل وراحوا يتسابقون لإعلان تبرعهم المادى لأسرة هذا الشاب الغلبان، وهم فى غباوتهم لا يدركون أن أموال الدنيا كلها لا تعوض ضفر فى صابع ابنهم الشاب!!
اتهموه بتعاطى المنشطات لتدمير مستقبله نهائيا فى عالم الكرة، حتى عندما سقط على الأرض فى أزمة قلبية حادة قالوا هذا من تأثير المنشطات، ورغم براءة اللاعب من هذه التهمة، لم يصمتوا وراحوا يهمزون ويلمزون فى سيرته وسمعته !!
حسنا فعل المحامى عندما قدم بلاغًا للنائب العام، يتهم هؤلاء بقتل أحمد رفعت بدم بارد، رغم أن أوراق القضية انتقلت من قاضى الأرض لقاضى السماء، والذى لا تضيع عنده الودائع والحقوق، إلا أن حق هذا الشاب ينبغى ألا يضيع، حتى يدرك كل ظالم أنه لن يستطع أن يفلت بجريمته أبدا!!
المشكلة الكبرى أن هناك الآلاف بل قل الملايين فى نفس موقف أحمد رفعت، تنفطر قلوبهم كل يوم من الظلم الذى يتعرضون له من أناس لا دين ولا ضمير لهم، وهؤلاء المظاليم ينتظرون الموت فى كل لحظة من القهر والظلم والعدوان !!
فهل نسعى لإنقاذ هؤلاء حتى لا نندم بعد فوات الأوان.

. هذا هو السؤال ياسادة؟!

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إشراقات موت أحمد رفعت السوشيال ميديا أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

أحمد نادر السيد بديلا لمحمد عواد في الزمالك

اكد الإعلامي محمد شبانة أن إدارة الكرة بنادي الزمالك قد استقرت على عودة الحارس الشاب أحمد نادر السيد والمحترف في اليونان بداية من الموسم المقبل. 

واضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن مصير الحارس الشاب مرتبط برحيل عواد وعدم تجديده لتعاقده وهو الأقرب حتى الآن.

نادر السيد: الزمالك يمتلك كنز حقيقي من اللاعبين الصاعدين تمارا نادر السيد تكشف أسباب انتقالها للأهلي وحقيقة رفض الزمالك كولر يطالب الأهلي ببديل كهربا

وكشف شبانة عن ترك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي حسم مصير كهربا للجنة التخطيط بعد وصول عددا من العروض السعودية للاعب.

وكشف شبانة أن كهربا تلقى ثلاثة عروض سعودية من اندية الرياض والخلود ونيوم للانتقال إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط استطلعت رأي كولر الذي لم يبدي أي اعتراض على رحيل اللاعب في حال موافقة اللجنة بشرط ضم بديل محلي له بخلاف المهاجم الأجنبي الذي يتم التفاوض معه حاليا.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز .. الشاب الغامض بسلامته يحتفل بعيد ميلاده اليوم
  • حق أحمد رفعت.. برلماني يفتح ملف لاعب مودرن سبورت بعد 16 يومًا من وفاته
  • أحمد نادر السيد بديلا لمحمد عواد في الزمالك
  • قانوني: يجب على وزير الرياضة أن يتدخل ويرفع الظلم الذي وقع على النصر
  • شبانة: البعض أصبح يتاجر بوفاة أحمد رفعت.. ولم يعد أحد يحترم اللوائح
  • شبانة: البعض أصبح يتاجر بوفاة أحمد رفعت ولم يعد أحد يحترم اللوائح
  • رئيس اتحاد الكانوى والكياك: فتح تحقيق في وفاة اللاعب الشاب محمد عمرو مصطفى
  • جمال شعبان: الزعل بسبب القلب والسكر والضغط.. وافتكروا أحمد رفعت
  • إبراهيم فايق: التحقيقات في قضية رفعت طولت.. وبتواصل مع وزارة الرياضة محدش بيرد
  • أسامة غُنيم: رمضان صبحي لن يصل لحالة أحمد رفعت