تابع مشاهدة أهداف مباراة فرنسا ضد إسبانيا تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب الاستاد الأولمبي في برلين، حيث ستنطلق المباراة الحاسمة بين فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024. هذه المواجهة المنتظرة تجمع بين فريقين من نخبة المنتخبات الأوروبية، واللذين لطالما قدما مباريات مليئة بالإثارة والحماس.

يتطلع كل منهما إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، مما يجعل هذه المباراة محطة مهمة في مشوار البطولة.

لحظة بلحظة.. تابع مشاهدة أهداف مباراة فرنسا ضد إسبانيا| نصف نهائي اليورو 2024

منتخب فرنسا، حامل لقب كأس العالم 2018، يدخل هذه المباراة بروح معنوية عالية وثقة كبيرة بعد أداء قوي خلال البطولة. على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإسباني، الفائز بلقب أمم أوروبا ثلاث مرات، إلى استعادة مجده الأوروبي وتقديم عرض يليق بتاريخه الحافل. تجمع المباراة بين أسلوبين مختلفين في اللعب، حيث تعتمد فرنسا على القوة البدنية والسرعة، بينما تبرز إسبانيا بأسلوبها الفني والاستحواذ على الكرة.

من خلال هذه التغطية المباشرة، يمكن للجماهير متابعة كل لحظة من هذه المواجهة المثيرة ومشاهدة أهداف المباراة فور حدوثها. ستكون هذه التغطية فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بالتحليلات الفورية والتعليقات الحية، مما يزيد من متعة المشاهدة ويتيح لهم البقاء على اطلاع بكل تفاصيل المباراة. استعدوا لتجربة رياضية ممتعة ومليئة بالتشويق حيث يتواجه عمالقة الكرة الأوروبية في صراع من أجل المجد والتأهل للنهائي المنتظر.

موعد مباراة فرنسا وأسبانيا في نصف نهائي اليورو 2024

ستنطلق اليوم، الثلاثاء 9 يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، المباراة المرتقبة بين منتخبي إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024).

تقام المباراة على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، وتُعد بمثابة قمة كروية تجمع بين عملاقي الكرة الأوروبية، حيث يسعى كل منهما للفوز والتأهل إلى المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

 

تنقل مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 حصريًا على قنوات بي إن سبورت في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكنك مشاهدة المباراة على القنوات التالية:

بي إن سبورت ماكس إتش دي 1بي إن سبورت ماكس إتش دي 2

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على منصة بي إن سبورت كونكت.

جدول التردداتالقناةالترددالنايل ساتبي إن سبورت ماكس إتش دي 11252727.5 Eبي إن سبورت ماكس إتش دي 21257927.5 Eبي إن سبورت ماكس إتش دي 31263127.5 Eبي إن سبورت 11193827.5 Eبي إن سبورت 21195427.5 E
التشكيل فرنسا المتوقع أمام إسبانياحراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: ويليام ساليبا، وجوليس كوندي، ودايوت أوباميكانو، وثيو هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي، وأوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا.خط الهجوم: كولو مواني، وكيليان مبابي، وأنطوان جريزمان.تشكيل إسبانيا المتوقع أمام فرنسا 


وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع ضد فرنسا، كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.خط الدفاع: نافاس، وناتشو فيرنانديز، وإيمريك لابورت، ومارك كوكوريا.خط الوسط: داني أولمو، ورودري، وفابيان رويز.خط الهجوم: لامين يامال، ونيكو ويليامز، وألفارو موراتا.

مع اقتراب صافرة النهاية في مباراة فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، يتزايد التوتر والترقب بين الجماهير. لقد شهدنا مباراة ملحمية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث تبادل الفريقان الهجمات واستعرضا مهاراتهما الفائقة. أهداف المباراة كانت بمثابة لحظات حاسمة، حبست أنفاس المشجعين وأضفت المزيد من الدراما على هذا اللقاء المثير.

من خلال متابعتنا للحظة بلحظة، تمكن المشجعون من عيش التجربة الكروية بكل تفاصيلها، بدءًا من لحظات الترقب قبل المباراة، مرورًا بالهجمات والفرص الضائعة، وصولًا إلى الأهداف الحاسمة التي قد تحدد مصير الفريقين. هذه المباراة ليست مجرد مواجهة رياضية، بل هي عرض للتكتيك والمهارة والعزيمة التي يمتلكها كل من المنتخبين الفرنسي والإسباني، وهو ما يجعل كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية وإثارة في العالم.

بغض النظر عن النتيجة النهائية، ستظل هذه المباراة محفورة في ذاكرة الجماهير، تذكرهم بروعة كرة القدم وقدرتها على جمع الناس من مختلف أنحاء العالم حول شغف مشترك. ونحن نختتم تغطيتنا المباشرة، نشكر جميع المتابعين على مشاركتهم لنا هذه اللحظات الفريدة. نتطلع إلى مزيد من المباريات المدهشة في البطولة، حيث لا تزال هناك لحظات كثيرة تنتظرنا في رحلة البحث عن المجد الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة فرنسا ضد أسبانيا مباراة فرنسا وأسبانيا نصف نهائي اليورو 2024 نصف نهائي اليورو 2024 بث مباشر الان مباراة فرنسا ضد إسبانیا مشاهدة أهداف هذه المباراة فی نصف نهائی أمم أوروبا کرة القدم

إقرأ أيضاً:

قناة «Utv» العراقية تذيع كواليس مباراة مصر والعراق واستعداداتهما لـ«أولمبياد باريس 2024»

خاض منتخب مصر الأوليمبي مباراته الودية الثانية أمام نظيره العراق قبل خوض أولمبياد باريس 2024، وذلك في المواجهة الأخيرة لكليهما قبل انطلاق البطولة المرتقبة.

وعرضت قناة UTV العراقية كواليس لقاء مصر والعراق عبر شاشتها، في ظل ترقب جماهير العراق ومصر دربي الشرق الأوسط بين المنتخبين.

وقد تعادلت مصر مع أوكرانيا 1-1 في بداية الاستعدادات للأولمبياد منذ أيام، وهناك الكثير من القلق على كتيبة المدرب روجيرو ميكالي بسبب الأحداث المحيطة بالمنتخب الأولمبي في الأشهر الأخيرة.

مصر الأولمبي يفوز على العراق وديًا

وانطلقت صافرة بداية المباراة في السادسة مساءً بتوقيت بغداد والقاهرة ومكة المكرمة والذي نقلته قناة UTV العراقية.

وحسم منتخب مصر الأوليمبي تفوقه على نظيره العراق بنتيجة (2-1)، ضمن مواجهات الفراعنة الودية قبل المشاركة في أولمبياد باريس المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري.

وشهد اللقاء مشاركة محمد النني وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق الأول لمنتخب مصر في المباراة الودية، بعد أن اختار روجيه ميكالي الثنائي للتواجد مع الفريق خلال مشاركته في الأولمبياد.

كواليس مباراة مصر والعراق

https://www.facebook.com/share/v/f8WdDtSJWK9BbanW/?mibextid=oFDknk

تأتي تلك المباريات في إطار الاستعداد للمشاركة في أولمبياد باريس، ويتواجد المنتخب الأولمبي على رأس المجموعة الثالثة، رفقة كل من: إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان.

ويفتتح منتخب مصر مواجهاته أمام الدومينيكان بعد غد الأربعاء 24 يوليو الجاري، وسيخوض المباراة الثانية ضد منتخب أوزباكستان يوم 27 من نفس الشهر، ويختتم الفراعنة مبارياتهم بمقابلة إسبانيا يوم 30 من الشهر الحالي.

مقالات مشابهة

  • الجزيرة والكفاح في نهائي دوري الناشئين بمجيس
  • مودرن سبورت يضرب سموحة بثلاثية في الدوري المصري
  • مودرن سبورت يقسو على سموحة بثلاثية في الدوري
  • مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الهلال ضد العربي القطري الودية بث مباشر
  • قناة «Utv» العراقية تذيع كواليس مباراة مصر والعراق واستعداداتهما لـ«أولمبياد باريس 2024»
  • فينجارد يغيب عن «إسبانيا للدراجات» بسبب «متاعب فرنسا»!
  • مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موندو ديبورتيفو تكشف تفاصيل مباريات ريال مدريد في الولايات المتحدة
  • تردد قناة أون تايم سبورت الناقل لمباراة المصري والمقاولون العرب