وقّعت وزارة النقل والخدمات اللوجستية مذكرة تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتجربة العميل؛ بشأن تطوير خطة تدريبية لقطاع النقل والخدمات اللوجستية في مجال تجربة العميل.
وتهدف المذكرة إلى الإسهام في دعم برامج تدريبية متخصصة في مجال تجربة العميل وخدمة العملاء والبروتوكول، وإعداد شهادات احترافية واعتمادها في مجال تجربة العميل متوائمة مع متطلبات قطاع النقل والخدمات اللوجستية.


كما تشمل مجالات التعاون تنظيم برامج تدريب عملي للمشاركين في المؤسسات الشريكة لتعزيز خبراتهم العملية، ومتابعة فعالية البرامج التدريبية وتقييمها وتحديثها باستمرار لتلبية متطلبات السوق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بروتوكول الاكاديمية وزارة النقل وزارة حديث تحديث قطاع احتراف مؤسسات النقل والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الصين لزيادة الحركة الجوية

 


بكين (الاتحاد)
عقدت دولة الامارات متمثلة بالهيئة العامة للطيران المدني جولة من مباحثات النقل الجوي مع إدارة الطيران المدني لجمهورية الصين الشعبية، خلال يومي 16 و17 يوليو الجاري في العاصمة الصينية بكين بهدف تعزيز علاقات النقل الجوي الثنائية بين البلدين بما يتعلق بالربط الجوي.

مثل دولة الإمارات في جولة المباحثات وفد رفيع المستوى ترأسه سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني.

أخبار ذات صلة «الطيران المدني» توقع اتفاقية مع «جانس»

وأسفرت جولة المباحثات بين الطرفين عن توقيع مذكرة تفاهم لزيادة الحركة الجوية بين مطارات دولة الامارات وجمهورية الصين الشعبية وكذلك الاتفاق على زيادة التنسيق والتعاون في مجال قطاع الطيران المدني واستكشاف مبادرات جديدة تعزز العلاقات الثنائية في مجال الطيران المدني.
في هذا السياق، أكد سيف محمد السويدي- مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، على حرص الهيئة العامة للطيران المدني على توسيع خدمات النقل الجوي، وفتح آفاق جديدة تخدم مصلحة الناقلات الوطنية لدولة الإمارات من خلال تعزيز عمليات الربط الجوي. كما أشاد سعادته بالتفاهمات التي تم التوصل اليها خلال المباحثات، متوقعاً أن تساهم بشكل كبير في تحفيز القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك. وشدد على أهمية التعاون وتبادل الخبرات التي تمتلكها كل من البلدين في جوانب الأمن والسلامة الجوية والنقل الجوي وصناعة الطيران والاستثمارات في قطاع الطيران.
وأضاف بأن منتدى الربط الجوي الأول بين البلدين، والذي عقد بتاريخ 15 يوليو الجاري ساهم بشكل فعال، بالخروج بنتائج إيجابية من جولة المباحثات. كما أكد على ضرورة انعقاد مثل هذه المنتديات بشكل دوري، بهدف دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • مجلس الشورى يقر تقرير لجنة السلطة المحلية والخدمات حول قطاع النقل
  • الفريق كامل الوزير: تعاون مصري أمريكي لدعم القطاع الصناعي وتوطين الصناعات المحلية
  • هيئة الطيران المدني” توقع مذكرة تعاون مع شركة “ليليوم” الألمانية
  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني مجانية للشباب والفتايات بالأقصر
  • الأكاديمية السلطانية للإدارة تطور برامج جديدة وتوسع شراكاتها الدولية
  • طلاب الطب البيطري بجامعة الملك سلمان يشاركون في تجربة تدريبية برأس سدر
  • وزارة "الشؤون الإسلامية" ورئاسة الاتحاد الإسلامي بمقدونيا الشمالية توقّعان مذكرة تفاهم
  • وزارة السياحة ترعى توقيع مذكرة تعاون لتدريب وتأهيل الكوادر الشبابية
  • الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الصين لزيادة الحركة الجوية
  • تعاون ليبي تونسي في مجال التخلص من النفايات