تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع كفاءة النظافة العامة بالمنطقة المركزية ورفع الإشغالات لتحسين الصورة البصرية للمواطنين  بنطاق ( حي شرق - حي غرب - مركز المنصورة - مركز ومدينة طلخا ) .

نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لنظافة الشوارع وإزالة الإشغالات

شارك فى الحملة المهندس خالد جلال، مدير الحملة الميكانيكية بالمحافظة، وفهمي علام وكيل الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة  من خلال التنسيق مع رؤساء المنطقة المركزية، محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة ، وأحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصورة ، غاده الحمادي رئيس مركز ومدينة المنصورة.

نائب محافظ الدقهلية: رفع 440 طن مخلفات وزراعة 120 شجرة مثمرة خلال يوم

وقال الدكتور أحمد العدل، إنه جرى رفع 440 طن مخلفات بلدية و150 طن مخلفات صلبه وزراعة 120 شجرة مثمرة في اليوم الثاني للحملة المكبرة بنطاق المنطقة المركزية.
وأشار "نائب المحافظ " إلى أن أعمال الحملة المكبرة مستمرة تنفيذاً لتكليفات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية حتي تعود المنصوره عروسا للنيل كسابق عهدها وتليق بشعبها .

نائب محافظ الدقهلية يلتقي المواطنين ويوجه براسة مشاكلهم:

خلال جولة " العدل " بالمنطقة المركزية للإشراف على أعمال الحملة المكبرة ورفع الإشغالات التقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه بسرعة دراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية ، مشيراً إلي أننا كلفنا بالعمل في الجهاز التنفيذي للمحافظة من أجل خدمة المواطن البسيط وتلبية احتياجاته .

وأكد نائب المحافظ  أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية منذ اللحظات الأولى لم يتوانى لحظة في حل مشاكل المواطن الدقهلاوي وانطلق جولاته في عدد من مراكز ومدن المحافظة لضبط الأسواق والأسعار والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين.

محافظ الدقهلية يوجه بإنشاء منفذ لبيع اللحوم بمدخل بلقاس محافظ الدقهلية يكلف برفع تراكمات القمامة من شوارع وشاطئ مدينة جمصة في جولة لمحافظ الدقهلية.. تحرير محاضر ضد 3 مخابز لنقص وزن الرغيف بالمنصورة WhatsApp Image 2024-07-08 at 6.27.07 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.15 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.13 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.10 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.05 PM WhatsApp Image 2024-07-09 at 5.48.02 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الإشغالات الدقهلية اليوم الدقهلية الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية حي شرق المنصورة حى غرب المنصورة رفع كفاءة النظافه محافظ الدقهلية مدينة المنصورة مدينة طلخا نائب محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة الإشغالات بعزبة السوق ببنها

ترأست الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، الاثنين، حملة لإزالة الإشغالات بمدينه بنها، بناء على تعليمات المهندس أيمن عطيـة محافـظ القليوبية، بحضور مدير شرطة المرافق ببنها، وعيد عزت رئيس الوحدة المحلية بكفر الجزار، ومدير إشغالات المدينة.

كما إن الحملة بدأت بإزالة الإشغالات بعزبة السوق والكوبرى وميدان كامليا بمدينة بنها، كما تم التنبيه على البائعين المتبقين بالسوق بضرورة تمهيد الطريق، وإزالة التاندات، وتهذيب الطريق وفتحه للأهالي.

 

وأشارت نائب المحافظ، إلى أن حملة إزالة الإشغالات وفتح الطريق من الجانبين مستمرة حتى يتم إتاحة الطريق وإزاله الإشغالات وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

تأتي الحملة في إطار توجيهات الحكومة ومحافظ القليوبية بتنسيق الأسواق القائمة، وفتح الطرق المغلقة أمام المواطنين.

 

وفي سياق أخر - شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، الإثنين، إزالة طوابق مخالفة من أحد الأبراج السكنية بمدينة بنها، وذلك في إطار حملات المحافظة المكبرة لمكافحة مخالفات البناء والحفاظ على سلامة المواطنين، وذلك بحضور اللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، وعدد من القيادات الأمنية.

إن البرج المخالف يقع على مساحة 180 متر مربع بمنطقة الفيلات، وقد تم إصدار رخصة بناء له بخمس طوابق وأرضي، إلا أن صاحبه قام ببناء الدور السادس والسابع والثامن والتاسع بالمخالفة للقانون.

وأكد المحافظ على ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشددًا على أن الدولة لن تتهاون في تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين، ومنع أي مخالفات قد تعرضهم للخطر.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد الممشى السياحي الجديد بمدينة المنصورة
  • وكيل تموين الإسكندرية يقود حملة مكبرة على الأسواق
  • حملة لإزالة الإشغالات بعزبة السوق ببنها
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة إزالة إشغالات بعزبة السوق في بنها
  • بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك.. نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة للرقابة على الأسواق بسوهاج
  • محافظ الدقهلية يستقبل السفير الكورى لتدشين قافلة الثقافة الكورية
  • محافظ أسيوط يقود حملة لإزالة الإشغالات بشوارع مركز ديروط
  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات بحي شرق شبرا الخيمة