أعلن الأوغندي ترافيس موتيابا محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اعتناقه الدين الإسلامي ، على أن يصبح اسمه الجديد جمال ، وإنهاء كافة الإجراءات الشرعية والقانونية لإشهار ذلك.
 

على ستاد القاهرة .. موعد قمة الدوري المصري المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز


واستقبل عدد من لاعبي الزمالك الخبر بالترحاب ، بعد أن قام المحترف التونسي حمزة المثلوثي بنشر صورة تجمعه مع موتيابا عبر مواقع التواصل الإجتماعي معلقًا عليها :مرحبًا بك يا آخي المسلم، مرحبًا بك في الأسلام يا آخي.



على صعيد آخر ، أكد البرتغالي جوميز المدير الفني للزمالك ، على أن مباراة الإسماعيلي  كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره وأوضحت أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع جوميز فى المؤتمرالصحفي:" الزمالك خاض مباراة الإسماعيلى بلاعبين اثنين مساكين وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".

وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة الإسماعيلي لأول مرة".

وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موتيابا ترافيس موتيابا الدين الإسلامي التواصل الاجتماعي المثلوثي الإسلام حمزة المثلوثي

إقرأ أيضاً:

جوميز: منتخب مصر يضم العديد من النجوم وتجربتي مع الإسماعيلي لم تكتمل

علق الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لمنتخب بتسوانا ومدرب الإسماعيلي السابق على مواجهة منتخب مصر ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

وقال جوميز في تصريحات تليفزيونية: “ قرعة تصفيات امم افريقيا ٢٠٢٥ كانت صعبة لان منتخب بوتسوانا في التصنيف الرابع ولذلك توقعنا ان نكون في مجموعة قوية وسنواجه منتخبات كبيرة مثل مصر وايضا منتخبا موريتانيا وكاب فيردي يقدمان كرة جيدة ”.

وتابع: “ منتخب بوتسوانا شارك في بطولة امم افريقيا من قبل مرة واحدة في نسخة ٢٠١٢ وهدفنا استغلال الفرصة للتأهل مرة اخرى والمشاركة في نهائيات كاس الامم بالمغرب ٢٠٢٥ والكرة في بوتسوانا تتطور ”.

وأضاف: “ منتخب مصر يمتلك لاعبين مميزين ومجموعة هجومية قوية ليس فقط محمد صلاح لكن هناك لاعبين آخرين وهم احمد سيد زيزو و محمود حسن تريزيجيه ، وقمنا بدراسة ومشاهدة كافة مباريات منتخب مصر في الفترة الماضية ولديكم قوة هجومية، وهدفنا ان نحقق افضل اداء خلال مواجهة مصر عند بداية التصفيات الافريقية في سبتمبر المقبل ”.

وأكمل: “ للأسف لم استمر كثيرا كمدرب مع فريق الاسماعيلي ولكن الظروف الصعبة بسبب كورونا لم تساعدني على الاستمرار مع هذا النادي ولكنها كانت تجربة جيدة لي وتعرفت على لاعبين جيدين مثل عبدالرحمن مجدي واحمد مدبولي، تلقيت منذ ٤ سنوات عروض تدريبية من اندية مصرية لكنها لم تكن جيدة ولذلك رفضتها ”.


وأتم: “ كرة القدم لعبة رائعة، ومنتخب بوتسوانا بدأ تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ بعروض جيدة ولدينا ٦ نقاط ، ولا اعرف ما هي عدد النقاط التي يمكن ان نخطي بها عندما نواجه مصر في تصفيات افريقيا ٢٠٢٥ ولكننا نتمنى ان نحصد النقاط الست امام منتخب مصر وهو فريق قوي بقيادة لاعب نموذجي وهو محمد صلاح ”.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس إعارة موتيابا قبل انطلاق الموسم الجديد
  • حسين لبيب: نادي الزمالك لا يخشى الدفع بالناشئين.. وهذه سياسة المجلس الأبيض
  • أخبار الزمالك.. 3 لاعبين خارج القلعة البيضاء في الموسم المقبل
  • خالد الغندور يُحدد احتياجات الزمالك خلال الموسم الجديد
  • جوميز: منتخب مصر يضم العديد من النجوم وتجربتي مع الإسماعيلي لم تكتمل
  • خاص بالصور.. تدريبات إضافية لشيكابالا بعد نهاية مباراة الزمالك والداخلية
  • تواجد شيكابالا.. بدلاء الزمالك أمام الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد الداخلية في الدوري.. عودة شيكابالا
  • جوميز يستقر على تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية في دوري نايل
  • حمادة طلبة: جوميز في مرحلة تقييم اللاعبين حاليا..والمثلوثي من أسباب تتويج الزمالك بالكونفدرالية