أعلن اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان التابع لإدارة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه رسميًا، تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

وقد رُفعت لافتة باسم اللاعب الراحل أحمد رفعت، على مركز شباب إبشان التابع لإدارة شباب بيلا، لتكون رمزًا واسمًا وعنوانًا لجميع الشباب.

وضع لافتة تحمل اسم اللاعب «أحمد رفعت» على مركز شباب إبشان

وأكد المحافظ في بيان، أنّ قرار إطلاق اسم أحمد رفعت على مركز شباب إبشان جاء تكريمًا للاعب الراحل الذي كان لاعبًا بارزًا في منتخب مصر ونادي مودرن سبورت وكان نجمًا كرويًا شرف مصر على المستوى الدولي.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أصدر، أمس الاثنين، قرارا حمل رقم 987 لسنة 2024، بإطلاق اسم اللاعب الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان التابع لإدارة شباب بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسقط رأسه، تخليدًا لذكراه وسيرته الطيبة طوال مسيرته الرياضية.

جنازة اللاعب أحمد رفعت

وكان الآلاف من أهالي قرية إبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ والعديد من نجوم كرة القدم قد شيعوا جنازة أحمد رفعت، جناح فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، عن عُمر ناهز الـ31 عاماً، بعد صراع مع المرض على خلفية الأزمة الصحية التي مر بها في شهر مارس الماضي، وسقوطه الذي فاجأ الجميع، بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت اللاعب أحمد رفعت كفر الشيخ بيلا مركز شباب إبشان مركز شباب أحمد رفعت وزارة الشباب والرياضة محافظة كفر الشيخ اسم اللاعب کفر الشیخ أحمد رفعت إبشان ا

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا

يفتتح غدا، السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددا من المنشآت الرياضية إلى جانب تفقد بعض المنشآت وذلك بعدد من مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي.

افتتاح منشآت رياضية 

وقال يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية: إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيزور محافظة الغربية غداً السبت، ومن المقرر أن يكون في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك بهدف افتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأس النجم الدولي بقرية نجريج، مركز بسيون.

برنامج الزيارة 

وكشف « وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية»، في بيان، عن المنشآت الرياضية المقرر أن يفتتحها وزير الشباب والرياضة غدًا، وهي:

- افتتاح حمام سباحة مركز شباب كفر الزيات 

- افتتاح الملعب التدريبي بمركز شباب قرية الفرستق.

- تفقد مركز شباب محمد صلاح.

- تفقد نادي إتحاد بسيون.

- تفقد نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى.

- افتتاح الملعب الخماسي والقانوني بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • الأنبا ماركوس يترأس قداس الأحد في كنيسة الشهيد مارمينا بكفر الشيخ
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة عاطلين وتحرير 1482 مخالفة مرورية بكفر الشيخ
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • مواعيد تسكين طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية بكفر الشيخ
  • استعدادا لافتتاحه.. وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بنجريج
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية "نجريج"
  • وزير الرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح ويزوران منزل أسرته
  • ضبط 1652 مخالفة مرورية و3150 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بكفر الشيخ
  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا