تستضيف الإعلامية منى الشاذلي المطرب والملحن رامي جمال وزوجته ناريمان في حلقة رومانسية خاصة يوم الجمعة المقبل من برنامجها "معكم" المذاع على قناة "ON".

 

مقرر أن يتحدث رامي جمال عن كواليس تعارفه على زوجته، وكيف تحولت علاقة العمل إلى علاقة حب وارتباط من أول جلسة، وكيف تزوجها خلال أسبوع واحد فقط من الخطوبة.

.

توضح ناريمان كيفية تخطيهما سويًا العديد من الصعاب التي قابلتهما في الحياة، وكيف كان تمسكهما ببعضهما أكبر من أي شئ..

كما يشير رامي إلى الأغنية التي صنعها خصيصًا لناريمان، والتي نجحت نجاحًا كبيراً كأغنية عاطفية ولم يكن يعلم أحد أنها إهداء المطرب والملحن الخاص لزوجته.

 

آخر أعمال رامي جمال

طرح رامي جمال منذ أيام، أغنية جديدة بعنوان يادمعي من كلمات مصطفى حسن، ألحان مصطفى العسال، توزيع:أماديو، وتقول كلماتها "ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك يا أصحابي طلعتوا عيرة ملكوش غير سيرتي سيرة غلاوتكوا راحت غلاوتكوا من بعد ما كانت كبيرة رشّوا في سكتي خناجرهم وأنا مأمنتش غيرهم وروني كتير من شرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ومدوقتش حاجة من خيرهم ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك روحتلهم ردوا بابهم يحرم على قلبي عتابهم مش مديهم حب تاني هما خلاص خدوا منابهم بره من قلبي اتطردوا لو يستاهلوا كانوا قعدوا الظاهر ان الناس الحلوة خلصوا خلاص بقى وانقرضوا خلصوا خلاص بقى وانقرضوا ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك واللي سكنتوا مساكني من نقطة ضعفي مسكني بطلت الطيبة بطلتها ومفيش حاجة هتحركني عززته سقاني من ذله صدمتني ابيار غله ويا عيني عليا مع اني قدمت الأسبوع كله قدمت الأسبوع كله ويا مخي مين لففك ويا وجعي ازاي اخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي نفسي في فرحة تنشفك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي جمال رامي جمال وزوجته ناريمان ناريمان زوجة رامي جمال الفن بوابة الوفد الإعلامية منى الشاذلي منى الشاذلي معكم رامی جمال

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)

وسط حضور كبير من نجوم الفن احتفل الفنان علاء مرسي بحفل زفاف ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني وذلك بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر .

واشعل الفنان رامي صبري حفل الزفاف بفقرة غنائية مميزة، وسط تفاعل كبير من الحاضرين وشاركه المسرح والد العروس والنجمة نرمين الفقي التي كانت تتراقص بخفة على أنغامه.

دينا تحيي حف زفاف مريم علاء مرسي

وأحيت الراقصة دينا حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي بوصلة رقص مثيرة على انغام أغنية شوقنا للنجم عمرو دياب برفقة علاء مرسي .

جدير بالذكر أن علاء مرسي احتفل بعقد قران ابنته في مايو الماضي بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد من نجوم الفن بينهم محمد هنيدي ومحمد عادل إمام وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

 آخر أعمال علاء مرسي

 كان مسلسل "عتبات البهجة"  آخر أعمال علاء مرسي مع الفنان يحيي الفخراني، وإخراج مجدي أبو عميرة. كما يشارك في مسلسل"إش إش" بطولة مي عمر ويعرض في دراما رمضان 2025.

 

مقالات مشابهة

  • «خولة للفن والثقافة» تبحر مع رومانسية كاظم خراساني
  • استراتيجية التخطيط العسكري لحرب أكتوبر.. رؤى الفريق سعد الدين الشاذلي في "مذكرات حرب أكتوبر"
  • أسرار التخطيط لحرب أكتوبر من واقع مذكرات الفريق الشاذلي
  • «حياة كريمة»: فرحة بين المواطنين بمبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • مواقف رومانسية بين حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق وزوجته (صور)
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • «نفسي اغني معاك».. رامي جمال يحقق أمنية «مارتينا» في حفل تخرجها