تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الإسباني، اعتذاره لجماهير بلاده بعد خروج السيليساو من بطولة كوبا أمريكا 2024.

خسر منتخب البرازيل أمام أوروجواي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

وغاب فينيسيوس عن مباراة البرازيل ضد أوروجواي بسبب الإيقاف، لتراكم البطاقات الصفراء، ليشاهد خسارة راقصي السامبا من المدرجات، وبالتالي توديع من البطولة من ربع النهائي.

رسالة اعتذار فينيسيوس 

وفي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عبر فينيسيوس عن شعوره بالإحباط وخيبة الأمل، وتحمل مسؤولية الإيقاف الذي أدى إلى غيابه عن اللقاء.

وقال فينيسيوس: «انتهت بطولة كوبا أمريكا، وآن الأوان للتفكير في كيفية التعامل مع هذه الهزيمة. فالشعور بالإحباط يتكرر مع كل خروج بركلات الترجيح».

وأضاف نجم ريال مدريد: «لقد أخطأت بالحصول على بطاقتين صفراوتين، وشاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخرى. لكن هذه المرة، كانت مسؤوليتي. أعتذر عن ذلك، وأنا أستمع إلى جميع الانتقادات، حتى أقساها. صدقوني، سأعود أقوى من ذي قبل».

وأنهى فينيسيوس رسالته قائلًا: «لحسن الحظ، رحلتي مع المنتخب الوطني قد بدأت للتو. سأكون إلى جانب زملائي، وسأبذل قصارى جهدي لقيادة فريقنا إلى المكان الذي يستحقه. سنعود إلى القمة، شكرًا لكم، وسنكون معًا دائمًا».

يشار إلى أن فينيسيوس جونيور قدم أداء مميزًا خلال بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة خلال دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فينيسيوس البرازيل كوبا أمريكا 2024 اوروجواي منتخب البرازيل ريال مدريد خروج البرازيل بطولة کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

كوبا: الولايات المتحدة تتواطؤ مع العنف الإرهابي

هافانا-سانا

احتجت كوبا بشدو على إطلاق السلطات الأمريكية سراح مسلح فتح النار على سفارتها في واشنطن عام 2020 ، معلنة أن الولايات المتحدة تتواطؤ مع العنف الإرهابي.

وقالت وزارة الخارجية الكوبية في بيان نقلته فرانس برس: “إن الحكومة الكوبية تحتج بشدة على عمل جديد من التواطؤ من جانب الولايات المتحدة مع العنف الإرهابي ضد كوبا”.

ووفقاً للصحافة الأمريكية فإن ألكسندر ألازو المتهم بفتح النار على الممثلية الدبلوماسية في نيسان 2020، سيتم إطلاق سراحه بشروط اعتباراً من الـ 15 من تشرين الأول الجاري.

وفي أيلول عام 2023 استهدف شخص السفارة الكوبية بإلقاء زجاجتي مولوتوف حارقة دون وقوع إصابات.

مقالات مشابهة

  • بطولة العالم للتايكوندو – شبان (كوريا 2024): المغربية أمينة الدحاوي تحرز ذهبية وزن أقل من 55 كلغ
  • فينسسيوس جونيور يغيب عن البرازيل بسبب الإصابة
  • موقف فينيسيوس من المشاركة مع البرازيل في صفيات كأس العالم 2026
  • «عنق» فينيسيوس يصدم البرازيل!
  • بعد كرفخال.. ريال مدريد يعلن إصابة فينيسيوس
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة الثنائي فينيسيوس وكارفخال
  • كوبا: الولايات المتحدة تتواطؤ مع العنف الإرهابي
  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • شاهد..قائمة بأبرز خمسين شخصية يهودية مؤثرة في إسرائيل والعالم
  • لطفي لبيب يتلقى رسالة مؤثرة من محمود حميدة