استقبل المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 وتوجه الدكتور الخشت بالتهنئة للمستشار محمود فوزي على تولية حقيبة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

وأعرب المستشار محمود فوزي عن امتنانه وتقديره لمجهودات جامعة القاهرة في التوسع في الأنشطة الإبداعية وإعادة تشكيل الوجدان، وبدء مبادرة جديدة لنشر أخلاق التقدم، فضلا عن الاهتمام ببناء الإنسان.

من جانبه، ثمن الدكتور محمد الخشت إسهامات السيد المستشار في الحوار الوطني، والذي أثبت انحيازه للوطن والمواطن من خلال التواصل والتنسيق مع مختلف القوى والتيارات السياسية، والتوصل إلى مخرجات بالغة الأهمية.

وأكد الخشت على ثقته بأن المستشار محمود فوزي سوف ينجح في تعزيز دور البرلمان في التشريع، وتطوير آليات الحوار والتشاور مع مختلف القوى السياسية والاجتماعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر

هنأ الدكتور محمد سامى عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، باسم مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب،  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد فتحي خليفة رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة، وجموع الشعب المصرى، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وقياداتها ورجال قواتها المسلحة.

رئيس جامعة القاهرة: انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل خالدة فى الأذهان

وأكد رئيس جامعة القاهرة أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل خالدة فى الأذهان، شاهدة على كفاءة أبناء الوطن في حسن الإعداد والتخطيط ودقة التنفيذ، مشيرا إلى أن أبطال قواتنا المسلحة سطروا صفحات المجد والتضحية وقدموا أرواحهم فداء لمصر لتبقى رايتها عالية خفافة، وعلينا أن نستلهم روح انتصارات أكتوبر في البناء والتنمية بمختلف مجالاتها.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس جامعة القاهرة دور القوات المسلحة في مختلف ملاحم العمل الوطنى، وفي تحقيق تنمية الوطن ونهضته، والمساهمة بقوة فى إنجاز المشروعات القومية العملاقة التي تبرهن يوما تلو الآخر على عظمة مصر وريادتها.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشئون النيابية: حرب أكتوبر رمزاً العزيمة والإصرار
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء جزر سليمان ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
  • المستشار محمود فوزي: التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي
  • الإيجار القديم والمحليات.. فوزي يشارك في جلسة نقاشية حول الأجندة التشريعية للحكومة
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • رئيس جامعة القاهرة: انتصارات أكتوبر ستظل خالدة في الأذهان
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس جامعة القاهرة يلتقى وفدا من دار النشر التعليمية للشعب الصينى