أعلن التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، اعتناق أحد زملائه في الفريق الأبيض للإسلام، اليوم الثلاثاء.

ويستعد نادي الزمالك لخوض اختبار قوي أمام طلائع الجيش، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر حمزة المثلوثي صورة له مع النجم الأوغندي ترافيس موتيابا، وعلق عليها: "مرحبا بك في الإسلام أخي".

حمزة المثلوثي وترافيس موتيابا

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي، استعدادا للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حمزة المثلوثي موتيابا ترافيس حمزة المثلوثی

إقرأ أيضاً:

الداخلية أول الهابطين من الدوري المصري الممتاز رسميا

انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والداخلية بثنائية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

دخل لاعبو الفريقين بحماس شديد من جهة الزمالك لإسعاد جماهيره بعد فقد الأمل في حصد لقب الدوري، بينما الداخلية للحماية من التذيل ومن ثم الهبوط لدوري القسم الثاني.

أحرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أوباما الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة الـ55 من عمر الشوط الثاني.

كومباني يوقف تدريبات بايرن ميونخ بسبب خطأ بسيط موقف خالد مرتجي من حضور مباراة الأهلي وبيراميدز بعد أزمة لقاء الدور الأول

سجل لاعب الداخلية إيهاب سمير، هدف في شباك الزمالك مع الدقيقة "65" من ركلة جزاء، أقر بها حكم اللقاء.

وكان قد انتهي الشوط الأول بين الزمالك ضد الداخلية، بتقدم الابيض بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أوباما في إحراز هدف التقدم للفارس الأبيض مع الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول في شباك الداخلية.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 48 في المركز الرابع بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 19 في المركز 18، لتنعدم فرص بقاؤه وسط الكبار الموسم المقبل، ويكون أول الهابطين لمنافسات دوري المحترفين.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبدء إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • أزمة في الزمالك قبل لقاء بيراميدز بسبب حمزة المثلوثي
  • الداخلية أول الهابطين من الدوري المصري الممتاز رسميا
  • الزمالك يهزم الداخلية بثنائية أوباما في الدوري
  • مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • حافلة الزمالك تصل ستاد السلام
  • الزمالك يصل ستاد السلام استعدادًا لمواجهة الدخلية
  • موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية في الدوري الممتاز
  • طلبة: المثلوثي من أسباب تتويج الزمالك بالكونفدرالية