صحيفة الاتحاد:
2024-10-07@03:44:06 GMT

كروس: ناجلسمان ينجح في تحسين صورة ألمانيا

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة موراتا يعود إلى الدوري الإيطالي مباراة إنجلترا وهولندا ليست «عالية الخطورة» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أشاد توني كروس نجم منتخب ألمانيا الذي أعلن اعتزاله، بعد توديع أمم أوروبا 2024 لكرة القدم، بالمدرب يوليان ناجلسمان، ونجاحه في تحسين صورة وأداء الفريق، بعد أداء متواضع في البطولات الكبرى.


وودع منتخب ألمانيا بطولة يورو 2024، بعد الخسارة على أرضه أمام إسبانيا بنتيجة 1-2 بعد التمديد للوقت الإضافي، وقدم الفريق أداءً رائعاً، بعكس سيناريو خروجه من الدور الأول في آخر نسختين لكأس العالم.
وقال كروس في «البودكاست» الخاص به رفقة شقيقه فيليكس «لم نكن فريقاً يضم مجموعة من اللاعبين المميزين فقط، بل مجموعة من الأشخاص الجيدين».
وأضاف «كان ناجلسمان على صواب في الطريقة التي جمع بها هذا الفريق، وشعرت حقاً أن 82 مليون مواطن ألماني يحلمون بالفوز ببطولة أوروبا على أرضهم».
وقال نجم ريال مدريد السابق، إن هذا الشعور لم يكن ملحوظاً في كأس العالم 2018 في روسيا أو 2022 في قطر.
وبرر توني كروس الخسارة أمام إسبانيا، قائلاً «ربما لم نصل بعد للمرحلة التي نكون فيها الفريق الأفضل على مدار 90 دقيقة، وهذا أمر لا مجال أن تتنازل عنه أمام فريق بحجم إسبانيا، ولكن كل اللاعبين بذلوا أقصى جهد لديهم».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا توني كروس جوليان ناجلسمان

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية

سقوط كبار أوروبا العجوز، كان شعار مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وسط كتابة تاريخ جديد وأرقام قياسية مميزة، لهدف الموسم المثير.

تعليق محمد صلاح بعد تحطيم رقم دروجبا في دوري أبطال أوروبا

واختتمت الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بتعثر الأندية الكبيرة، على رأسها ريال مدريد الإسباني حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة، كذلك خسر مواطنه أتلتيكو مدريد، وعملاق البوندسليجا بايرن ميونخ، بينما نجا من الكبار، ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

وشهدت الجولة، سقوط العملاقين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني في فخ الخسارة أمام أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي على الترتيب في مفاجأتين مدويتين.

و أدت الهزيمة أمام ليل إلى تلقي حامل اللقب ريال مدريد أول خسارة منذ 36 مباراة متتالية في جميع البطولات، حيث كانت آخر خسارة للملكي، في يناير الماضي، أمام أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني.

وبنفس النتيجة، تلقى بايرن ميونخ الألماني، هزيمة تاريخية أمام أستون فيلا الإنجليزي، الذي احتفل باستضافة أول مباراة له، في البطولة الأبرز للأندية الأوروبية، بعد غياب 41 عاما.

وقد أنهت الخسارة أمام أستون فيلا، سلسلة 41 مباراة بلا خسارة في مرحلة المجموعات للعملاق البافاري، في جميع البطولات الأوروبية.

إنهيار أتلتيكو مدريد

كما انهار فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بخسارة ثقيلة أمام مضيفه بنفيكا بنتيجة (0-4)، ليرفع العملاق البرتغالي رصيده إلى 6 نقاط محققا العلامة الكاملة ويحتل المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند 3 نقاط في المرتبة 23 بجدول الترتيب.

وباتت هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها 3 فرق إسبانية الهزيمة في يوم واحد بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الريال وكذلك جيرونا أمام فينورد الهولندي، وأتلتيكو مدريد امام بنفيكا البرتغالي برباعية نظيفة.

مقالات مشابهة

  • ضربة جديدة لـ منتخب ألمانيا قبل معسكر أكتوبر
  • مبابي.. «مصاب» مع «الديوك» و«سليم» مع الريال!
  • مشروع بحثي ينجح في تحسين مناعة الأسماك المستزرعة
  • لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط تاريخي للكبار في الجولة الثانية
  • "بي إم دبليو" تدعو ألمانيا للتصويت ضد تعريفات أوروبا على السيارات الكهربائية الصينية