أثارت صورة التقطها المصور خوان مونفورت للنجم لأرجنتيني ليونيل ميسي مع رضيع خلال فعالية خيرية منذ 17 عاما، جدلا على مواقع التوصال الإجتماعي.

الطفل الذي انتشرت صوره مع ميسي بسرعة كبيرة، هو لامين جمال، اللاعب الإسباني المعجزة الذي يبلغ عمره الآن 16 عاما وهو أصغر لاعب يسجل لصالح منتخب إسبانيا، وأصغر لاعب يشارك في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما لعب أساسيا مع فريقه برشلونة ضد باريس سان جيرمان.



وعادت الصورة المنسية منذ عام 2007 إلى الظهور مجددا بعدما نشرها والد جمال على حسابه بموقع "إنستغرام" الأسبوع الماضي، وكتب "بداية أسطورتين".

وكشف المصوّر خوان مونفورت عن الكواليس التي رافقت انتشار صورة ليونيل ميسي ولامين يامال بعدما تمّ تداولها بشكل لافت على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وقال مونفورت الذي التقط صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يقوم بحمل لاعب منتخب إسبانيا لامين يامال حين كان الأخير رضيعاً: "اتصل بي زميل في منتصف الليل وسألني: هذه الصورة لك؟، أخبرته: إنها لي، كان منتصف الليل وكنت ذاهبا إلى السرير وسألته من هذا الطفل؟ قال إنه لامين يامال، صرخت: ماذا؟ في اليوم التالي ذهبت الأمور إلى منحنى غير متوقع".

وأضاف فيما يتعلق بلقاء ميسي مع يامال: "كان صعباً، ميسي رجل انطوائي وخجول جداً، كان في الـ18 أوالـ20 من عمره دخل إلى غرفة تبديل الملابس ووجد حوض استحمام بلاستيكي ممتلئ بالماء وفي داخله طفل، كان الأمر معقداً، في البداية لم يكن يعرف كيف يحمل الطفل".

Magical Touch ???? pic.twitter.com/fNYDTWo0K1

— Lamine Yamal ???????? (@LamineeYamal) July 5, 2024
ويبدو أن مستقبل جمال  المغربي الأصل، أصغر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة أمم أوروبا الجارية حاليا في ألمانيا، سيكون واعدا لدرجة أنه بات يقارن بالعظماء.

واللافت أن جمال يتألق حاليا في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا، حيث تلعب إسبانيا مساء اليوم الثلاثاء ضد فرنسا في الدور نصف النهائي، وفي نفس الأمسية سيقود ميسي الأرجنتين لمواجهة كندا في الدور نصف النهائي أيضا لبطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميسي لامين جمال ميسي كرة القدم لامين جمال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

جمال ساحر.. زوجة نجم الزمالك تخطف الأنظار – صورة

تحرص هدى بهاء، زوجة أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، على مشاركة أحدث إطلالاتها مع متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت هدى بهاء في الصور بإطلالة رقيقة ترتدي ملابس كاجوال جذابة، معتمدة على مكياج ناعم يعزز جمال ملامحها وأناقتها.

**موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة**

يواجه الزمالك فريق الداخلية يوم الأحد الموافق 21 يوليو الجاري على استاد السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والداخلية بشكل حصري عبر قتاة “أون تايم سبورت” باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • صعود صاروخي لقيمة بعض اللاعبين بعد يورو 2024
  • مظاهرات في باريس بسبب لامين يامال
  • لامين يامال يرتدي قميص نيمار.. صورة
  • ميسي يتغزل بـ جمال زوجته أمام الجميع والأخيرة توقفه .. فيديو
  • مدرب برشلونة: لامين يامال هو خليفة ميسي
  • جمال ساحر.. زوجة نجم الزمالك تخطف الأنظار – صورة
  • عبر “تيك توك”.. جمهور برشلونة يتبرع لمساعدة فريقه في التعاقد مع نجم “يورو 2024” (صورة)
  • طلب عاجل من برشلونة بشأن لامين جمال
  • وصية طلبت جدة لامين يامال منه تنفيذها قبل مشاركته بالمباريات
  • وكيل لامين يامال يطالب بزيادة أجره مع برشلونة