روجت قناة DMC، لحفل الفنان كاظم الساهر، والذي سيقام بمدينة العلمين الجديدة، يوم 18 يوليو الجاري، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية لـ مهرجان العلمين.

وشاركت قناة DMC عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من حفلات كاظم الساهر، وعلقت: «لو بتحب الطرب وبتقدر الفن يبقى حفلة قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر دي ليك.

. في مهرجان العلمين يوم 18 يوليو بمدينة العلمين الجديدة».

View this post on Instagram

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

جدول حفلات وبرنامج افتتاح مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري، وتستمر فعاليات مهرجان العلمين حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي كل أسبوع.

ومن المقرر أن يفتتح الكينج محمد منير، مهرجان العلمين يوم 11 يوليو، ويوم 18 يوليو يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً فنيًّا، ويقدم النجم تامر حسني حفلاً غنائيًّا يوم 26 يوليو، ويحيي الفنان رامي جمال حفلاً غنائيًّا يوم 2 أغسطس.

كما يقدم الهضبة عمرو دياب حفلاً غنائيًّا يوم 9 أغسطس. ويوم 16 أغسطس يشهد العديد من الفعاليات فسيتم تقديم 3 حفلات غنائية، الأولى للفنان حمزة نمرة، والثانية فرقة مسار إجباري، والثالثة للمطربة سعاد ماسي.

وتقدم فرقة كايروكي حفلاً يوم 23 أغسطس، بعد نجاح حفلتها في الدورة الأولى للمهرجان. ويختتم الفنان ويجز مهرجان العلمين بحفل غنائي.

اقرأ أيضاًورش للسرد القصصي للأطفال.. .مهرجان العلمين لا ينسى الصغار

2 أغسطس.. رامي جمال يروج لحفله في مهرجان العلمين

مهرجان العلمين 2024.. المايسترو نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بهذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين جديد كاظم الساهر حفلات كاظم الساهر 2024 مهرجان العلمين بدورته الثانية حفل مهرجان العلمين بمهرجان العلمين مهرجان العلمین کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بقضاء يوم مع مجموعة من الفنانين والكتاب والمثقفين، من كل بلاد العالم العربى والمهتمين بالمسرح، بعد حضور عدد من العروض المسرحية بمهرجان ظفار الدولي للمسرح.

ونشرت الفنانة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صور من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، لتشارك بها جمهورها.

وعلقت إلهام شاهين على الصور "يوم جميل فى صلاله مع اصدقائي وصديقاتي المثقفين والمهتمين بالمسرح".

وتابعت منشورها قائلة: "حضرنا عروض رائعه، العرض الأول من منغوليا عن حياة العرض الثاني من كازخستان، عرض مميز ومختلف، استمتعت بالمشاهدة".

يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها وقالت "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين "سعدت و تشرفت بهذا التكريم، تحياتى و إحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبا و قيادة، و تمنياتى لكم بكل التوفيق".

انطلق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى بمسرح المروج تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي ال سعيد محافظ ظفار والذي تنظمه بلدية ظفار بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب والجمعية العمانية للمسرح خلال الفترة من 2 إلى 9 أكتوبر الجاري  حيث يشارك به 50 دولة وتقام فعالياته في كل من مسرح المروج و مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ومسرح أوبار بالمديرية العامة للسياحة والتراث.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلاً غنائيًا بساقية الصاوي
  • «خولة للفن والثقافة» تبحر مع رومانسية كاظم خراساني
  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» سبب تكريم اسم أحمد راتب بمهرجان المسرح
  • أحمد سعد يحيي حفلا كامل العدد في المغرب (صور)
  • “خولة للفن والثقافة» تستضيف المعرض الشخصي للفنان العالمي كاظم خراساني
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • يواصل تحقيق النجاحات.. تامر عاشور يحيي حفلاً غنائيًا بدار الأوبرا
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة سلامة حجازي