عقدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، اجتماعًا تنسيقيًا مع وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، لوضع الخطوات التنفيذية لاستراتيجية حقوق الإنسان وبحث شكاوى المواطنين التموينية والعمل على حلها، وذلك في إطار لتوجيهات المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأكد المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم المديرية، أن الاجتماع ناقش كافة  أنشطة المديرية المتعلقة بحقوق الإنسان، والتي تشمل استقبال شكاوى المواطنين من خلال بوابة الشكاوى بالوزارة والمحافظة، وإحالتها إلى الإدارات المختصة لفحصها وحلها والرد عليها.

وأضاف القلش، أنه تم الاتفاق على رفع تقرير شهري من إدارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات يوضح عدد الشكاوى الواردة، وعدد الشكاوى التي تم حلها والرد عليها، بالإضافة إلى عدد الشكاوى التي لا تزال قيد الفحص، فضلا عن عقد ندوات توعوية وتثقيفية للعاملين بالمديرية تهدف إلى التعريف باستراتيجية حقوق الإنسان. 

وشارك في الاجتماع لفيف من قيادات مديرية التموين منهم جمال عمار، وكيل المديرية، وحنان عبد الباسط، مديرة إدارة خدمة المواطنين والعلاقات العامة بالمديرية، بالإضافة إلى عوض غندر، وممدوح رشاد، مسئولي وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية مديرية التموين حقوق الإنسان شكاوي المواطنين المهندس احمد ابراهيم وكيل وزارة التموين حقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

صور.. محافظ الأقصر يعقد لقاء مفتوح مع المواطنين

شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الأثنين، انعقاد لقاء اليوم المفتوح، بحضور محمد عبد الفتاح آدم سكرتير عام المحافظة ومحمود فاروق مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة ومديري الإدارات والمديريات المنوطة.

 محافظة الأقصر..

وبحث محمد عبدالفتاح، السكرتير العام لمحافظة الأقصر، خلال لقاء المواطنين في اليوم المفتوح شكواهم بالتنسيق مع مسؤولي الجهات المختلفة .

وأكد السكرتير العام، على ان لقاء اليوم المفتوح يعد جسر التواصل ما بين مسؤولى الجهات المختلفة ولابد من إيجاد الحلول المناسبة لمشكلات المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

 يأتي ذلك في إطار حرص المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر على التواصل المباشر مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم وتوطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

ووجه المسؤولين بسرعة فحص شكاوى وطلبات المواطنين المتضمنة طلبات المساعدات، أو معاش تكافل وكرامة التي تقدم بها المواطنين الأولى بالرعاية، وذلك استمرارا لجهود الدولة التي تبذلها بشأن الحماية الاجتماعية وتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية.

وأكد أن جميع الجهات الحكومية المحلية تقوم بالبت وإزالة أسباب الشكاوى التي يتم إرسالها إليها في وقت قياسي، وهو ما ساهم في تحسين معدلات الإنجاز وتطور مستويات الأداء في حل الشكاوى.

مقالات مشابهة

  • تموين شمال سيناء تنفذ حملات للسيطرة على الأسواق
  • تموين القاهرة تعلن شروط اشتراك المحلات في الأوكازيون الصيفي
  • وكيل تموين الإسكندرية يقود حملة مكبرة على الأسواق
  • وكيل تموين الإسكندرية يعقد اجتماعاً مع رؤساء الرقابة للإدارات التموينية الفرعية بالمديرية
  • ضبط أسمدة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بالبحيرة
  • صور.. محافظ الأقصر يعقد لقاء مفتوح مع المواطنين
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد ديوان المديرية ويوجه ببذل المزيد من الجهد لتحقيق رضاء المواطنين
  • وكيل وزارة التموين يعقد اجتماع لمناقشة تطوير الخدمة بالإسكندرية
  • مديرية التموين تستقبل السيد حرز الله وكيلًا للوزارة في الإسكندرية
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الخطوات والأوراق المطلوبة