ضجت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة سوهاج بخبر وقف تخفيف الأحمال بكافة محافظات الجمهورية وعدم قطع الكهرباء لحين اشعار آخر وعمت الفرحة كل النجوع والقرى عقب مرور وقت انقطاع الكهرباء المحدد لتخفيف الأحمال خلال الأيام الماضية دون انقطاعها في هذا اليوم ليتأكد جميع مواطني المحافظة من صدق الخبر الذي انتشر بسرعة كبيرة بين جموع المواطنين .

وصرح مصدر بشركة كهرباء سوهاج، أنه وردت تعليمات منذ للشبكة بوقف خطة تخفيف الأحمال اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يوليو الجاري عن جميع أنحاء المحافظة لحين إشعار آخر ولا يتم فصل التيار الكهربائي بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأوضح المصدر، أن القرار وصل لهندسة كهرباء سوهاج بأنه بناء على تعليمات مجلس الوزراء بعدم فضل التيار الكهربائي الذي كان من المقرر أن تبدأ عملية الفصل بدءا من الثالثة من عصر اليوم حيث جرى إخطار العاملين بالمحولات الكهربائية بعدم تنفيذ خطة الفصل بدءا من اليوم ولحين ورود تعليمات جديدة في هذا الشأن.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد صرح إنه بحلول الأسبوع الثالث من شهر يوليو سيتم وقف قطع الكهربا كما أنه نفى اليوم وقف تخفيف الأحمال وأن ما حدث ما هو إلا تجربة لمعرفة كمية المحروقات التي سوف تستخدم خلال إلغاء تخفيف الأحمال اليوم فقط على أن يعود العمل على تخفيف الأحمال غدا الأربعاء .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرحة عارمة مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وقف تخفيف الاحمال سوهاج لحين اشعار آخر بوابة الوفد الإلكترونية تخفیف الأحمال

إقرأ أيضاً:

متحدث الكهرباء: "وارد حدوث عطل في التيار ولكن ليس تخفيف أحمال”

أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، وقف تخفيف الأحمال من اليوم الأحد حتى نهاية الصيف، لافتا إلى أنه وارد قطع الكهرباء نتيجة عطل طارئ.

شبانة عن أزمة عدلان: موضوع عادى واخد اكبر من حجمه القائمة الموحّدة لصندوق تكافل “الصحفيين” تعلن موافقتها على الدراسة الاكتوارية

وقال خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، ببرنامج صالة التحرير والمذاع على قناة صدى البلد، إنه حال حدوث عطل في الكهرباء ستتابع فرق الصيانة بكل المناطق التي تشهد قطعا للكهرباء، معلقا: “وارد حدوث عطل في الكهرباء  ولكن ليس تخفيف أحمال”.

مليار و200 مليون دولار تكلفة الوقود 

وتابع: مليار و200 مليون دولار تكلفة الوقود اللازم لوقف تخفيف أحمال الكهرباء، مختتما: حال وجود أي مستجدات بعد نهاية الصيف سيتم الإعلان عنها.

مقالات مشابهة

  • فرحة عارمة للاعبي الأهلي مع الجماهير بعد تجاوز بيراميدز
  • "الكهرباء" تكشف سبب وقف تخفيف الأحمال (فيديو)
  • مصر: الحكومة تعلق تخفيف أحمال الكهرباء حتى نهاية الصيف.. وبرلمانيون يعلقون
  • متحدث الكهرباء: "وارد حدوث عطل في التيار ولكن ليس تخفيف أحمال”
  • من اليوم.. وقف تخفيف الأحمال وانتهاء فترة انقطاع الكهرباء في مصر (تفاصيل)
  • بدأت من اليوم.. تعرف على مدة وقف تخفيف أحمال الكهرباء
  • «الكهرباء» تعلن بدء وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في هذا الموعد
  • بعد تنفيذ وقف تخفيف الأحمال اليوم.. نصائح مهمة لترشيد استهلاك الكهرباء خلال الصيف
  • الكهرباء: انتهاء جدول تخفيف الأحمال بداية من اليوم وحتى نهاية الصيف
  • اقرأ غدا بالوفد.. انتهاء خطة تخفيف أحمال الكهرباء